استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، صباح اليوم، معالي خالد محمد بالعمى، محافظ المصرف المركزي، رئيس مجلس إدارة معهد الإمارات المالي، وأعضاء المجلس، وذلك في دارة الدكتور سلطان القاسمي.

وأشاد سموه بجهود مجلس إدارة معهد الإمارات المالي ومتابعتهم الحثيثة، وخططهم التطويرية للقطاع المصرفي والمالي في الدولة، إضافة إلى المبادرات التوظيفية ودعم ملف التوطين، ما ينعكس على تعزيز عجلة التنمية في المجتمع.

واستمع سموه إلى شرح حول البرامج التدريبية في مجال الخدمات المصرفية والمالية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، والخطط والاستراتيجيات الخاصة بالمعهد، التي تهدف إلى تخريج طلاب وطالبات بمهارات عالية، تخدم القطاع المالي، بما يتوافق مع رؤية وتطلعات القيادة الرشيدة.

أخبار ذات صلة حاكم الشارقة يستقبل فريقاً من خبراء الآثار الدوليين الشارقة تستضيف أول مؤتمر دولي عن مستقبل الذكاء الاصطناعي

كما اطلع صاحب السمو حاكم الشارقة، على التقارير والإحصائيات الدورية، التي يصدرها المعهد، بهدف تهيئة الطلبة خريجي المعهد لسوق العمل، ووضع الخطط المستقبلية، بما يتلاءم مع التوجهات الحكومية، ورفع نسبة التوطين وجعل القطاع المصرفي بيئة جاذبة للطلبة الخريجين.

وأعرب معالي رئيس مجلس إدارة معهد الإمارات المالي والوفد المرافق، عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو حاكم الشارقة، على حفاوة الاستقبال والدعم الكبير الذي يقدمه سموه، وتوجيهاته المستمرة التي تدعم استراتيجيات المعهد، وتساهم في تطوير القطاع المالي والمصرفي، متمنين لسموه دوام التوفيق وموفور الصحة.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سلطان القاسمي حاكم الشارقة حاکم الشارقة

إقرأ أيضاً:

محافظ جدة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية “دعم” لرعاية المطلقات والأرامل وأبنائهن

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، بمكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية دعم لرعاية المطلقات والأرامل وأبنائهن نورة بنت عبدالعزيز آل الشيخ، وعددًا من أعضاء الجمعية.

 

أخبار قد تهمك وزير الشؤون الإسلامية يوجه بتخصيص خطبة الجمعة القادمة للحديث عن الواجب تجاه كبار السن والعاجزين 7 أكتوبر 2024 - 3:39 مساءً المخطط الحضري “فؤاد العسيري”: ينقص مشروع قطار الرياض أن تكون كل المحطات متصلة مع قطار الدمام وقطار الشمال 7 أكتوبر 2024 - 3:34 مساءً

واستمع سموه خلال اللقاء, إلى شرح عن أعمال وبرامج الجمعية المقدمة للمستفيدات من الأسر بمحافظة جدة، وتقديم الدعم لهن في مجالات الإسكان التنموي والتأهيل المهني، كما اطلع سموه على المبادرات التي تنفذها الجمعية وتهدف إلى تعزيز التنمية المستدامة للأسر بما يسهم في تحقيق الاستقرار لهم.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 أكتوبر 2024 - 3:42 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 3:19 مساءًنائب أمير الشرقية يلتقي أعضاء مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 3:10 مساءًمحافظ الخرج يشيد بتطور الكفاءات الوطنية في معهد الصناعات الغذائية أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 3:01 مساءًالقسام تطلق صواريخها نحو تل أبيب.. وإصابات وسط إسرائيل أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 2:01 مساءًمحافظ الطائف يستقبل مدير مكتب مركز “وقاء” بالمحافظة أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 1:59 مساءً“أمانة الشرقية” تُنفذ أكثر من 13 ألف جولة رقابية وتُزيل أكثر من 55 ألف متر مربع من الأنقاض7 أكتوبر 2024 - 3:19 مساءًنائب أمير الشرقية يلتقي أعضاء مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي7 أكتوبر 2024 - 3:10 مساءًمحافظ الخرج يشيد بتطور الكفاءات الوطنية في معهد الصناعات الغذائية7 أكتوبر 2024 - 3:01 مساءًالقسام تطلق صواريخها نحو تل أبيب.. وإصابات وسط إسرائيل7 أكتوبر 2024 - 2:01 مساءًمحافظ الطائف يستقبل مدير مكتب مركز “وقاء” بالمحافظة7 أكتوبر 2024 - 1:59 مساءً“أمانة الشرقية” تُنفذ أكثر من 13 ألف جولة رقابية وتُزيل أكثر من 55 ألف متر مربع من الأنقاض وزير الشؤون الإسلامية يوجه بتخصيص خطبة الجمعة القادمة للحديث عن الواجب تجاه كبار السن والعاجزين وزير الشؤون الإسلامية يوجه بتخصيص خطبة الجمعة القادمة للحديث عن الواجب تجاه كبار السن والعاجزين تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • محافظ جدة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية “دعم” لرعاية المطلقات والأرامل وأبنائهن
  • حاكم الشارقة يستقبل فريقاً من خبراء الآثار الدوليين
  • حاكم الشارقة يستقبل فريقا من خبراء الآثار الدوليين
  • نائب أمير مكة المكرمة يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة الزمازمة
  • عبدالله بن سالم يفتتح معرض «إثراء» للتوظيف في القطاع المالي والمصرفي
  • «المشاط»: معهد التخطيط القومي له دور في تعزيز نهج وفكر التخطيط العلمي يمصر
  • مجلس إدارة معهد التخطيط القومي يناقش تقريره السنوي بحضور المشاط
  • المشاط تترأس اجتماع مجلس الإدارة الأول لمعهد التخطيط القومي
  • انطلاق «الذيد للتمور 2024» بمشاركة واسعة من المزارعين