أصيب 24 شخصًا بينهم 23 يحملون الجنسية السودانية، اليوم الإثنين، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى طريق مصر الإسكندرية الصحراوي أمام الريف الأوروبي.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين، اعلى طريق مصر الإسكندرية الصحراوي أمام الريف الأوروبي.

على الفور انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية، إلى مكان البلاغ في اتجاه محافظة القاهرة، وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء سير سيارة ميكروباص بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أسفر عن انقلابها بنهر الطريق.

ونتج عن الحادث تهشم الميكروباص وإصابة 24 شخصًا بينهم 23 يحملون الجنسية السودانية، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج، وجار رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة آخرى.

اقرأ أيضاًفي مداهمات لأوكار الكيف.. «الداخلية» تضبط 233 كيلو مخدرات و428 قطعة سلاح

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة لجلسة 9 أكتوبر

17 أكتوبر.. نظر دعوى تعويض ضد زوج المذيعة أميرة شنب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انقلاب سيارة حادث مروع انقلاب ميكروباص الريف الاوروبي طريق مصر الاسكندرية الصحراوي حادث امام الريف الاوروبي

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بالمنيا

أصيب 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بمركز سمالوط شمال المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق


تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة 7 راكب على صحراوي سمالوط ما أسفر عن عدد من المصابين وتم نقلهم إلى المستشفى.


إنتقلت الاجهزة الامنية  إلى مكان الحادث وتبين إصابة 7 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وكسور مضاعفة باليد والساقين، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط المركزي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة
وأفادت  التحريات الأولية ، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية.
 







مقالات مشابهة

  • إصابة 17 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق الإسكندرية الصحراوى
  • تفاصيل إصابة 24 سودانيا في انقلاب ميكروباص أمام الريف الأوروبي
  • إصابة 24 سودانيا في انقلاب ميكروباص أمام الريف الأوروبي
  • إصابة 24 شخصًا في انقلاب ميكروباص أمام الريف الأوروبي بالشيخ زايد
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • أعلى الطريق الصحراوي.. إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بالمنيا
  • إصابة 13 شخصا بالإسماعيلية في انقلاب ميكروباص
  • مصرع وإصابة 18.. إعادة فتح طريق قنا الصحراوي عقب انقلاب ميكروباص