صحيفة الاتحاد:
2024-10-07@14:19:49 GMT

دراجات جبلية وسط 70 ألف شجرة في دبي

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

 
دبي (الاتحاد)
شهد «سباق الدراجات الهوائية الجبلية» نجاحاً كبيراً ومشاركة واسعة من الرجال والنساء من مختلف الجنسيات والأعمار، تنافسوا على لقب السباق الذي نظمه مجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع بلدية دبي، في حديقة مشرف الوطنية بمنطقة الخوانيج للعام الثاني على التوالي في مضمار الدراجات الهوائية الجبلية الذي تم تصميمه بشكل فريد، وسط غابة تضم 70 ألف شجرة.


وفاز في سباق المحترفين لمسافة 56 كيلومتراً، أجيت سلمان، تلاه ريان هانت في المركز الثاني، وحل مارو رودولف في المركز الثالث، وفي سباق السيدات فازت فيكي والشاو بالمركز الأول، تلتها راشيل ديلاوني في المركز الثاني، وحلت روبين جيمس أو كونور في المركز الثالث.
وفي سباق الدراجات الرملية لفئة المحترفين مسافة 56 كيلومتراً الرجال فاز أشرف خضيري بالمركز الأول، تلاه فيتور كارفالهو وجاء ألمير موجيك الذي كان بطلًا للنسخة الماضية في المركز الثالث، وفي سباق السيدات فازت ماديسون بلاك بالمركز الأول، تلتها ريبيكا إليس، وحصلت باتي كينبرجر على المركز الثالث.

أخبار ذات صلة «الإمارات للدراجات» يحقق إنجازين جديدين في إيطاليا وكرواتيا «البلديات والنقل» تستكمل تنفيذ مسارات الدراجات الهوائية داخل جزيرة أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدراجات الجبلية الدراجات الهوائية مجلس دبي الرياضي سباقات الدراجات

إقرأ أيضاً:

تكريم "فرقة نخل" صاحبة المركز الأول بمهرجان المسرح العُماني

 

 

نخل- خالد بن سالم السيابي

 

أُقيم حفل لتكريم أعضاء فرقة نخل المسرحية الفائزين في مهرجان المسرح العماني الثامن، وذلك برعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة الرئيس الفخري لفرقة نخل المسرحية، وحضور الشيخ سعيد بن محمد الراشدي نائب وإلى نخل، وعدد من رؤساء المصالح الحكومية، ورئيس فرقة نخل المسرحية، والرؤساء الشرفيين، وأعضاء الفرقة، حيث أقيم الحفل بقاعة جمعية المرأة العمانية بولاية نخل بمحافظة جنوب الباطنة.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاوة القارئ سالم بن محمد الحراصي، بعدها قدم بدر بن سالم الخصيبي رئيس فرقة نخل المسرحية كلمة تحدث فيها عن الدور الكبير الذي قام به أعضاء الفرقة في اخراج العمل بشكله المتكامل حيث قضوا أشهرا طوال من العمل الدؤوب في سبيل الوصول لهذه المرحلة من التتويج، كما شكر الداعمين والمساهمين في إنجاح هذا العمل، بعدها قدم عرضا مرئياً تناول مراحل العمل منذ البداية، وقدم حمد الخزيري كلمة تحدث فيها عن سعادته الغامرة باللحمة المجتمعية الذي صاحب عمل الفرقة منذ البداية.

وقدم عضو الفرقة محمد أيوب الصبحي اسكتش مسرحيًا تناول الجانب الفكاهي من العرض بأسلوبه الممتع، كما قدم الدكتور محمد بن سيف الحبسي العضو الشرفي للفرقة الدور الكبير الذي قام به طاقم العمل في سبيل الوصول إلى مراحل التكريم، وما صاحب هذا العمل من جهد كبير.

وفي الختام.. كرم سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة الرئيس الفخري لفرقة نخل المسرحية وبمعيته بدر بن سالم الخصيبي رئيس فرقة نخل المسرحية والشيخ سعيد بن محمد الراشدي نائب وإلى نخل، أعضاءَ الفرقة والداعمين والمساهمين في إنجاح العمل المسرحي الكبير "أضغاث أوهام".

وحقق العمل المسرحي "أضغاث أوهام" من تأليف وإخراج أسامة السليمي جائزة أفضل عرض مسرحي أول على مستوى السلطنة في المهرجان المسرحي العماني الثامن، إضافة لحصول الممثل سالم اليعربي من فرقة نخل المسرحية على جائزة أفضل ممثل دور أول، كما حصدت الفنانة ندى محمد من فرقة نخل على جائزة أفضل ممثلة دور أول.

مقالات مشابهة

  • فيلم عاشق في المركز الأولى بدور العرض.. حقق 426 ألف جنيه خلال يوم
  • «البلديات والنقل» تستكمل تنفيذ مسارات الدراجات الهوائية داخل جزيرة أبوظبي
  • فيلم "عنب" يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر
  • فريق مومنتم بهندسة المنصورة يفوز بالمركز الأول في مسابقة جلوبال أكورتي
  • تكريم "فرقة نخل" صاحبة المركز الأول بمهرجان المسرح العُماني
  • «السياحة»: انطلاق رحلة ركوب الدراجات الهوائية من الغردقة إلى مرسى علم
  • انطلاق رحلة ركوب الدراجات الهوائية من الغردقة لمرسي علم بالبحر الأحمر ... وأخرى بالدراجات النارية لجنوب سيناء
  • انطلاق رحلة ركوب الدراجات الهوائية من الغردقة إلى مرسى علم
  • 7 صور: مواصفات الدراجة الهوائية المصرية الجديدة من قادر للصناعات المتطورة