تجاهل رئيس جهاز دعم الاستقرار، عبد الغني الكللي الشهير بـ«اغنيوة»، زيارة النائب بالمجلس الرئاسي، موسى الكوني، لمقر الجهاز، حيث استقبل الأخير، مسؤولين بالجهاز في غياب اغنيوة.

وقال بيان صادر عن المجلس الرئاسي: “واصل الكوني، متابعته للأركانات العسكرية، والأجهزة الأمنية التابعة للمجلس للوقوف على سير العمل فيها، وتذليل الصعوبات التي تواجهها، بزيارته اليوم الاثنين لجهاز دعم الاستقرار، واجتماعه مع نائب الرئيس للشؤون العامة موسى مسموس، وأمين عام الجهاز عبد السلام المسعودي، ومدير إدارة التدريب والتأهيل مروان الناوي، وعدد من المسؤولين بالجهاز”، بحسب البيان.

وأضاف البيان “شدد الكوني خلال الاجتماع على أهمية الجهاز، وجهود منتسبيه الملموسة في بسط الأمن، وتحقيق الاستقرار في العاصمة طرابلس، والمناطق التي لديه فروع ومكاتب فيها، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق الاستقرار، مشيرا إلى أنه من الأجهزة الأمنية المشهود لها بالكفاءة والمهنية في مكافحة الجريمة، والحد من الهجرة غير الشرعية، بإعداده للقدرات الأمنية التي تساهم في بسط الأمن وتحقيق الاستقرار”، وفقا للبيان.

وتابع “فيما استعرض المسؤولين بالجهاز أمام الكوني آلية عمل الجهاز، والنجاحات التي حققها خلال العام 2024م، عن طريق فروعه ومكاتبه بالمناطق، والخطط المعتمدة لتأهيل منتسبيه بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، وأكاديمية الدراسات العليا، بشكل حديث يواكب الخطى التي تسير عليها الدول المتقدمة في تأهيل القدرات الأمنية”، بحسب وصفه.

واستطرد “اعتبر المسؤولين بالجهاز زيارة الكوني دفعة معنوية لمنتسبيه لزيادة نسبة الأداء والمساهمة في تحقيق الأمن والاستقرار، في تفقد خلال الزيارة بعض الوحدات التابعة لإدارة التدريب والتأهيل، والفصول الدراسية وساحة التدريب، وأثنى على الجهود التي يبذلها المسؤولين بالجهاز للرفع من كفاءة منتسبيه، وتخريج عناصر أمنية ولائها لله ثم للوطن”، على حد تعبيره.

الوسومالكلكي الكوني دعم الاستقرار ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الكوني دعم الاستقرار ليبيا دعم الاستقرار

إقرأ أيضاً:

افتتاح جهاز الإشعاع الجديد بمركز أورام مدينة نصر.. أمل جديد لمرضي السرطان

أعلن مركز أورام مدينة نصر التابع لهيئة التأمين الصحي، افتتاح جهاز الإشعاع الجديد، اليوم الأحد، وبدء التشغيل التجريبي للجهاز بإجراء 68 جلسة إشعاع و42 حالة تخطيط، بحضور الدكتور محمد فؤاد عبد الفتاح مدير المركز وعدد من الأطباء، تحت رعاية وزير الصحة والسكان خالد عبد الغفار، ورئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي الدكتور محمد ضاحي.

تقديم أفضل خدمة عالمية لمرضى الأورام

من جانبه، قال محمد فؤاد، مدير مركز أورام مدينة نصر، إن المركز حريص على تقديم أفضل خدمة عالمية لمرضى الأورام، موضحًا أن الجهاز قادر على إجراء حوالي 80 جلسة إشعاع يوميًا، مما يجعله محوريًا في تقديم خدمات عالية الجودة.

وأوضح «فؤاد» أن الجهاز يتميز بأحدث التقنيات التكنولوجية، ما يضمن دقة وفعالية العلاج الإشعاعي للمرضى، ويسهم في تحسين نتائج العلاج بشكل كبير ويعد نقلة كبيرة في الخدمة الصحية في مصر.

يذكر أن هذا الجهاز هو الوحيد بالهيئة العامة للتأمين الصحي؛ لخدمة جميع المرضي بجودة عالية، وهو أحدث جهاز بتكنولوجيا متقدمة.

مقالات مشابهة

  • «الكوني» يتابع عمل الأجهزة الأمنية التابعة للرئاسي
  • هيكلة جهاز المخابرات العراقي …..!!
  • افتتاح جهاز الإشعاع الجديد بمركز أورام مدينة نصر.. أمل جديد لمرضي السرطان
  • رئيس "مكافحة الإرهاب العراقي" يشيد بالقوات الأمنية في تقليص قدرات داعش وقطع تمويلاته
  • لينوفو تستعد لإطلاق جهاز Legion Y700 للأسواق العالمية قريباً
  • لمساعدة ذوي الإعاقة البصرية.. اليابان تبتكر جهاز اهتزازي محمول على الأحذية
  • الإثنين.. مزاد وحدات الطعام المتنقلة في العاشر من رمضان
  • جهاز المخابرات بكسلا يلتزم بتنجيل الاستاد الاولمبي للناشئين!
  • بوريس جونسون: وجدت جهاز تنصت في حمامي بعد زيارة نتنياهو