قاد اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا حملة تموينية على المخابز البلدية بمدينة أبوقرقاص، لمتابعة سير العمل والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين حيث أسفرت الحملة عن تحرير 20 مخالفة تموينية، تنوعت بين إنتاج خبز ناقص الوزن، وغير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، وعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية وعدم الاحتفاظ بسجل التفتيش.

وخلال جولته، التقى اللواء كدوانى بعدد من الأهالي للاستماع إلى مطالبهم وملاحظاتهم على الخبز المنتج ومدى رضاهم عنه، مؤكداً حرصه على الوصول إلى اعلى جودة وأفضل منتج فى كافة مخابز ليس على مستوى مركز ابوقرقاص فقط وإنما على مستوى مراكز المحافظة بالكامل.

واستكمل اللواء كدوانى جولته فى ابوقرقاص، بتفقد عدد من المحال التجارية وأسواق الخضر و الفاكهة للاطمئنان على توافر السلع ومراقبة الأسعار، ووجّه بتحرير محضر للمخالفين الذين يبيعون بأعلى من السعر المحدد، مؤكداً على أهمية استمرار الرقابة والتفتيش وإحالة المخالفين إلى جهات التحقيق، بهدف ضبط الأسواق وحماية حقوق المستهلكين.

رافق المحافظ خلال الجولة على المخابز والأسواق المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين وحامد فخرى رئيس المركز ومباحث التموين و مسؤولو التفتيش المالى و الادارى بالمحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حملة تموينية محافظ المنيا المخابز البلدية مباحث التموين

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يضع اكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء

قام اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، اليوم الأحد، بوضع إكليل من الزهور، على النصب التذكارى للشهداء، بمناسبة الإحتفال بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

حضر مراسم الإحتفال دكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ ، اللواء مجدي سالم مدير أمن المنيا، الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، اللواء ياسر عبد العزيز سكرتير عام المحافظة، العقيد  محمد توفيق المستشار العسكرى للمحافظة، واللواء محمد عقل السكرتير العام المساعد، ولفيف من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ والقيادات الأمنية والتنفيذية ، وعدد من المحاربين القدماء، ورجال الدين الإسلامي والمسيحى بالمحافظة.

وقرأ الحضور الفاتحة على أرواح شهداء الوطن الأبرار ، الذين ضحوا بحياتهم فداء لمصر وشعبها ، وتحقيقًا لرفعة الوطن ، وصونا لكرامة الأمة، وعزفت الفرقة الموسيقية لقوات أمن المنيا، السلام الجمهوري، وسلام الشهيد ، قدم اللواء كدواني خالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولجموع شعب مصر العظيم ولأهالي محافظة المنيا بتلك المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا، متوجها بخالص التحية والتقدير لأبطالنا البواسل وشهدائنا الأبرار الذين وهبوا مصر النصر العظيم وأعادوا لنا الروح والكرامة.

وأوضح المحافظ، أن المرحلة المقبلة سوف تشهد أرض عروس الصعيد ، العديد من المشروعات الخدمية والتنموية، وان المئة يوم الماضية منذ تولى مسئولية المحافظة،  تؤكد ان الدولة بكافة اجهزتها حريصة على العمل دون ملل أو كلل ، لإنجاز كل ما من شأنه أن يشعر المواطن البسيط ، بتحسن مستوى الخدمات المقدمة له ورفع معدلات الجودة فى حياة أهالينا فى القرى والمناطق النائية.

مقالات مشابهة

  • ضبط 20 مخالفة تموينية فى حملات على الأسواق بقيادة محافظ المنيا
  • محافظ المنيا يقود حملة تموينية على مخابز أبو قرقاص وضبط 20 مخالفة
  • في حملات تموينية.. ضبط 10 أطنان دقيق مدعم آخر 24 ساعة
  • محافظ المنيا: انتهاء 80% من أعمال المرحلة الثانية لمحطة مياه المطاهرة بأبوقرقاص
  • محافظ الإسماعيلية يشدد على ضرورة جودة رغيف الخبز المدعم
  • برنامج تدريبي للأطباء للتعريف بمعاير جودة المنشآت الصحية في المنيا
  • محافظ المنيا يضع اكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء
  • حملات تموينية على قطاع المخابز والمحلات العامة بأسيوط
  • محافظ أسيوط: تحرير 112 محضر تمويني متنوع بمركزي القوصية والبداري