مسقط- الرؤية

قرّرت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي تأجيل حفلاتها التي كانت مقرّرة على جدول حفلات دار الأوبرا السّلطانيّة مسقط هذا الشّهر.

وصدر عن المكتب الإعلاميّ للسّيّدة ماجدة الرومي البيان التّالي:

“لما كان الألم أكبر من أن يُحتمل، والمأساة أكبر من أن تتسع لها المشاعر، قرّرت السّيّدة ماجدة الرّومي تأجيل حفلاتها التي كانت مقرّرة على جدول حفلات دار الأوبرا السّلطانيّة في سلطنة عُمان بتاريخ السّابع عشر والثّامن عشر والتّاسع عشر من أكتوبر ٢٠٢٤.

متمنّية أن تعود بشائر السّلام على وطننا العربيّ، وأن يكون اللّٰه معنا، ليخرجنا من هذه المحن المتراكمة على لبنان الحبيب، وتكون لنا حياة أفضل وأجمل، نستحقّها ويستحقّها كل إنسان يؤمن بالمحبّة والسّلام”.

وكان من المُقرّر أن تقدّم الرومي حفلها في السّابع عشر من أكتوبر القادم ضمن فعاليّات يوم المرأة العُمانيّة. أما في الثّامن عشر والتّاسع من أكتوبر القادم فكانت ستحيي الرومي  حفلَين فنّيَّين في دار الأوبّرا السّلطانيّة


 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

لـ 22 أكتوبر.. تأجيل استئناف سما كلينك على حكم حبسها 6 أشهر

أجلت محكمة مدينة نصر، استئناف حبس سما كلينك على الحكم الصادر ضدها بحبسها 6 أشهر بتهمة الإهمال الطبي لجلسة 22 أكتوبر، وذلك وفقًا لما قاله دفاعها المحامي معتز السويفي.

قضت محكمة جنح مدينة نصر، غيابيًا بالحبس على المتهمة الثانية "رشا" و معاقبة المتهم الأول" شنودة" والثالث "أسماء محمد" بالحبس سنة و6 أشهر وغرامة مالية 10 آلاف جنيه لما نسب إليهم من اتهامات في قضية الإهمال الطبي.

ونظرت محكمة جنح مدينة نصر، جلسة محاكمة أسماء محمد الشهيرة باسم «سما كلينك» وآخرين، على خلفية اتهامهم بالإهمال الطبي، وإنشاء عيادة دون ترخيص، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وانتحال صفة طبيب.

كانت النيابة العامة بمدينة نصر الجزئية، أحالت خبيرة التجميل المعروفة إعلاميًا بـ سما كلينك واثنين آخرين، إلى المحاكمة على خلفية اتهامها بالإهمال الطبي، وإنشاء عيادة بدون ترخيص، وانتحال صفة طبيب تجميل، علاوة على إساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، في القضية رقم 7104 / 2024 جنح مدينة نصر.

اقرأ أيضاًاليوم.. استكمال محاكمة متهم في أحداث مجلس الوزراء

اليوم.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول الشيخ زايد

خناقة كافيه التجمع.. نص تحقيقات مقتل «إسلام» قبل خطوبته وحفل التخرج

مقالات مشابهة

  • بيان حول تأجيل حفل ماجدة الرومي بمسقط
  • بيان حول إلغاء حفل ماجدة الرومي بمسقط.. عاجل
  • بعد وائل جسار.. ماجدة الرومي تؤجل حفلاتها بسلطنة عمان بسبب أحداث لبنان
  • "الألم أكبر من أن يُحتمل".. ماجدة الرومي تؤجل حفلاتها
  • إلهام شاهين تضم صوتها لـ ماجدة الرومي في وقف الحرب: الإنسانية أولا
  • سر تأجيل حفلات ماجدة الرومى بعمان .. تفاصيل
  • دفعة من المستجدين تلتحق بسلاح الجو والجيش السُّلطاني
  • ماجدة موريس: الأفلام الوطنية ساهمت في تحفيز المصريين لتحقيق نصر أكتوبر العظيم
  • لـ 22 أكتوبر.. تأجيل استئناف سما كلينك على حكم حبسها 6 أشهر