أكد النائب كريم السادات، عضو مجلس النواب، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، مع المبادرة الرئاسية حياة كريمة أصبحا أذرعة أساسية في مسيرة التنمية والبناء للدور الحيوي في دعم الفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع المصري، مشيدا بجهود التحالف في تقديم خدمات متنوعة تشمل المجالات الصحية والتعليمية والغذائية، مما يسهم في تحسين مستوى المعيشة للأسر الأولى بالرعاية.

التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي

وأكد «السادات»، في بيان، اليوم الاثنين، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي يمثل نموذجًا مثاليًا للعمل التعاوني بين الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني، مشيرًا إلى أهمية استمرار دعم هذه المبادرات التي تستهدف توفير الرعاية الشاملة لأكثر من 30 مليون مواطن، لافتا في هذا الإطار إلى مبادرة إيد واحدة التي تستهدف خدمة مليون ونصف أسرة من الفئات الأكثر احتياجًا، بالتعاون مع وزارة التضامن والهلال الأحمر المصري.

مبادرة «ستر وعافية»

وشدد عضو مجلس النواب، على أن مثل هذه المبادرات، بما فيها مبادرة «مراكب الرزق» لدعم الصيادين، ومبادرة «ستر وعافية» لتقديم الرعاية الصحية والغذائية، تمثل خطوات مهمة نحو تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز العدالة الاجتماعية. وشدد على أهمية مواصلة الدعم المجتمعي لهذه الجهود من أجل تحقيق مزيد من التكافل الاجتماعي والارتقاء بمستوى معيشة المواطنين في مختلف المحافظات، داعيا إلى توسيع نطاق هذه المبادرات لتشمل المزيد من الفئات المحرومة، معربًا عن ثقته في قدرة التحالف الوطني على تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع بفضل التنسيق الفعال بين الجهات المعنية.

وأشار في هذا الإطار إلى مبادرة حياة كريمة، والتي تساهم في تحسين البنية التحتية، وتوفير الخدمات الأساسية، ورفع مستوى جودة الحياة الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين، لافتا إلى أن هذه المشروعات تأتي في إطار الرؤية الشاملة للجمهورية الجديدة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ثورة 30 يونيو، لتحقيق تنمية شاملة ومستدامة في كافة أنحاء الجمهورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني ستر وعافية حياة كريمة التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني وموانئ دبي يوزعان مستلزمات مدرسية للأسر الأكثر احتياجًا

قام  للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ومؤسسة موانئ دبي العالمية، اليوم الاثنين  بتوزيع طرود مساعدات  للطلبة غير القادرين في مدن الأقصر وإسنا، وذلك من أمام معبد الأقصر. 

 

يأتي ذلك فى إطار  تنفيذ البروتوكول الموقع اليوم بين التحالف الوطنى  مع مؤسسة موانئ دبي العالمية بمبادرة العودة إلى المدارسـ وذلك استكمالاً لجهود التحالف الوطني في موسم المدارس لتوزيع طرود ومستلزمات مدرسية على طول نهر النيل بداية من محافظة الأقصرـ ومروراً بمدينة إسنا ومدينة ادفو ومدينة كوم امبو وانتهاء بمحافظة أسوان.

 

 ويأتي ذلك تتويجاً لعلاقات التعاون القائمة بين التحالف الوطني ومؤسسة موانئ دبي العالمية، بأن هذا البروتوكول سيساهم بشكل كبير في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في مصر، وسيفتح آفاقاً جديدة للتعاون المشترك في المستقبل.

 

IMG_٢٠٢٤١٠٠٧_١٥٢٦١٥٨٦ IMG_٢٠٢٤١٠٠٧_١٥٢٦١٠٩٥ IMG_٢٠٢٤١٠٠٧_١٥٢٦٠٣٥٩ IMG_٢٠٢٤١٠٠٧_١٥٢٦٠٩٥٥ IMG_٢٠٢٤١٠٠٧_١٥٢٦٠١٩١ IMG_٢٠٢٤١٠٠٧_١٥٢٥٥٧٢١ IMG_٢٠٢٤١٠٠٧_١٥٢٥٥٣٨٣ IMG_٢٠٢٤١٠٠٧_١٥٢٥٥٢٥٤ IMG_٢٠٢٤١٠٠٧_١٥٢٥٤٩٠٤

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني وموانئ دبي يوزعان مستلزمات مدرسية للأسر الأكثر احتياجًا
  • توقيع بروتوكول تعاوني بين التحالف الوطني ومؤسسة موانئ دبي العالمية
  • يوم مميز للدبلوماسية الإنسانية .. انطلاق التعاون بين التحالف الوطني للعمل الأهلي و موانيء دبي العالمية
  • كريم السادات: التحالف الوطني أصبح ذراعا أساسيا في مسيرة البناء والتنمية في مصر
  • تراجع غير مسبوق في أسعار الحديد بمصر: هل آن الأوان للانتعاش في قطاع البناء؟
  • عضو بالتحالف الوطني: حجم الدعم المصري لأهالينا في غزة تخطى الـ80%
  • نشاط مكثف لمؤسسات التحالف الوطني ضمن حملة «إيد واحدة»
  • «خارجية الشيوخ»: نصر أكتوبر مصدر إلهام للأجيال الجديدة في البناء والتنمية
  • المقاولون العرب تزور زيمبابوي للتعاون في مجالات البناء والتشييد والتنمية