حقق ابطال مركز ناشئين المصارعه بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى بالدقهلية، مراكز متقدمه في اللقاء التقييمي التنافسي للاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى، والتى أقيمت بالمركز الأوليمبى بالمعادى، حيث فاز اللاعب احمد مصطفى عبد الناصر بالمركز الأول، وزن 75 ك والميدالية الذهبية، كما فاز اللاعب زياد احمد فتحي بالمركز الأول، وزن 75 ك والميدالية الذهبية، بالإضافة إلى فوز اللاعب احمد عبد اللطيف وزن 41 ك، بالمركز الثالث والميدالية البرونزية، واللاعب احمد محمد فتحي وزن 41، بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

كما حقق أبطال مركز ناشئين الجودو بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى بالدقهلية، النتائج التالية: فاز اللاعب سعد محمد سعد بالمركز الأول وزن 40 ك، والميدالية الذهبية، كما فاز اللاعب فارس كريم محمد وزن 55 ك، بالمركز الخامس، هذا بالإضافة إلى تحقيق شباب الجودو النتائج التالية: فوز اللاعب محمد بدران عبد الشفيع وزن 80 ك، بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وفوز اللاعبه مريم محمد صبرى وزن 48 ك، بالمركز الثاني والميدالية الفضية.

وتتقدم أسرة الشباب والرياضة بالدقهلية، بقيادة الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، بخالص التهاني والتبريكات لأبطال مركز ناشئين المصارعه، ومركز ناشئين الجودو، ومركز شباب الجودو بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى بالدقهلية، والجهاز الفني للمصارعه بقيادة الكابتن عبد اللطيف احمد ابراهيم، والجهاز الفني ناشئين وشباب، بقيادة كلا من: الكابتن ابراهيم عبد الرحمن، والكابتن محمود فوده.

يأتي هذا التكريم فى إطار إهتمام مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، بقيادة الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، بتشجيع الرياضيين على مستوى الهيئات الشبابية والرياضية بمحافظة الدقهلية، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة برعاية المواهب الرياضية وتنميتها على مستوى مراكز الشباب والأندية الرياضية، ودعم اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، وإشراف الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية لشئون الرياضة، والكابتن محمد الضبع مدير المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى بالدقهلية.

فرق الشباب والرياضة 1000399524 1000403996 1000404007 1000403993 1000399551 1000403990 1000403998 1000404000

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشباب والرياضة بالدقهلية اللواء طارق مرزوق المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي الميدالية الذهبية الميدالية البرونزية المشروع القومي للموهبة وكيل المديرية مراكز الشباب والمیدالیة الذهبیة الشباب والریاضة بالمرکز الأول فاز اللاعب

إقرأ أيضاً:

صلاح يتربع على عرش التشامبيونزليج

انفرد نجمنا المصري محمد صلاح، هداف ليفربول، بالتألق التهديفي والجودة في الأداء، ليقود ناديه الإنجليزي للفوز في الموسم الحالي على كافة الأصعدة والمسابقات المحلية والقارية.
وقاد الفرعون لتخطي عقبة بولونيا الإيطالي العنيد، في إطار الجولة الثانية من مرحلة الدوري ضمن منافسات تشامبيونزليج، أبطال أوروبا، لموسم 2024/2025.
وصنع محمد صلاح الهدف الأول وسجل الثاني ليقود الأحمر للفوز على ضيفه بولونيا بثنائية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد رود، ليرفع الريدز رصيده إلى 6 نقاط بعدما حقق فوزين في أول مباراتين، ليواصل التألق والصدارة بالعلامة الكاملة.
و بات محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 5 مباريات متتالية للفريق في البطولة الأوروبية على ملعب أنفيلد، وفقا لشبكة أوبتا العالمية للإحصائيات.
وكان مو صلاح قد سجل من قبل أمام كل من فرق أياكس الهولندي ورينجرز الاسكتلندي ونابولي الإيطالي وريال مدريد الإسباني وأخيراً بولونيا الإيطالي، علماً بان هدفه الأخير هو السادس لمحمد صلاح في شباك بولونيا، بعدما واجهه في 3 مناسبات سابقة، بقميص ذئاب روما الإيطالي.
كما أصبح قائد منتخب الفراعنة، ثالث لاعب يسجل لفريق إنجليزي في 5 مباريات متتالية أو أكثر على أرضه بدوري الأبطال، بعد الفرنسي تييري هنري مع أرسنال (7 مباريات)، والهولندي رود فان نيستلروي مع مانشستر يونايتد (6 مباريات).
لا ننسى ذكر، ان بولونيا أصبح الضحية رقم 25 للفرعون المصري في دوري أبطال أوروبا، بعدما سبق أن سجل في شباك 24 فريقا مختلفا بالمسابقة، وكان هدفه الأخير يحمل رقم 49 في تاريخ صلاح بالبطولة.
وبالإضافة إلى ذلك، بات صلاح الأول في تاريخ الريدز الذي يحقق إنجاز التسجيل في 5 مباريات متتالية بملعب فريقه في دوري أبطال أوروبا، كما ان صلاح نجح في التسجيل أو صناعة الأهداف أو الاثنان معاً في آخر 6 مواجهات لليفربول في البطولة القارية.
وقبل الجولة الأخيرة، نجح صلاح في الصناعة أمام فياريال الإسباني، والتسجيل ضد أياكس أمستردام الهولندي ونابولي الإيطالي، والتسجيل والصناعة في مواجهة ريال مدريد الإسباني.
ومن المنتظر أن ينتهي عقد محمد صلاح، البالغ من العمر 32 عامًا، مع نادي ليفربول، في نهاية الموسم الجاري، حيث انضم لقلعة آنفيلد في صيف 2017، و لعب 358 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 217 هدفًا وقدّم 94 تمريرة حاسمة. 
ويسعى صلاح لقيادة فريق ليفربول، لمواصلة انطلاقته المميزة هذا الموسم في كل من البريميرليج الإنجليزي والتشامبيونزليج الأوروبي، وتصل القيمة التسويقية للدولي المصري نحو 55 مليون يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

مقالات مشابهة

  • جدارية فنية عن مبادرة "بداية" واستعدادات لختام ورش "مصر جميلة" بالدقهلية
  • إفتتاح الموسم الثقافي للمقاهي الثقافية بالقنيطرة
  • كشف غموض جريمة قتل طفلة بالدقهلية| تفاصيل
  • وزير الشباب يلتقي رئيسي جامعتي البيضاء وصعدة
  • الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع نوتينجهام
  • الدورى الإيطالى.. كاليارى يحرج يوفنتوس على ملعبه
  • ندوة أدبية لمناقشة ديوان «أفتش في خزائني الفارغة» للشاعرة زهرة علام بالمركز الثقافي بطنطا
  • صلاح يتربع على عرش التشامبيونزليج
  • "مصر جميلة" .. دراما وموسيقى وتصنيع عرائس في ورش الثقافة المجانية للموهوبين بالدقهلية