قال النائب سامر التلاوي، عضو مجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن المنوفية، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة نصر أكتوبر، حملت رسائل خاصة وواضحة للداخل والخارج، مشيرا إلى أن شهر أكتوبر له مكانة كبيرة لدى ملايين المصريين والعرب، فهو شهر الانتصار العظيم والملحمة الخالدة.

ولفت التلاوي، في تصريح صحفي له اليوم، إلى أن نصر أكتوبر المجيد نقطة فارقة في تاريخ مصر المعاصر، ورمزًا لشموخها وعزتها؛ ففي مثل هذا اليوم، سطَّرَ رجال العسكرية المصرية وقادتها أروع ملاحم الفداء والتضحية لاسترداد أرض سيناء الطاهرة، وضربوا المثل العظيم، بمساندة شعب أعظم، في الصمود وتحقيق النصر، مؤكدا أن التلاحم بين الشعب والقوات المسلحة هو الحصن المنيع الذي يصون الدولة المصرية طوال تاريخها.

واشار النائب سامر التلاوي، إلى أنها كلمة جامعة مانعة، فالنصر العظيم في أكتوبرسيبقى خالدا، وتلاحم المصريين ووحدتهم كان ولا يزال مفتاح النصر في كل العصور.

وأكد عضو مجلس النواب، أن نصر أكتوبر المجيد كان أكبر دافع مصر للانخراط في أكبر عملية تنموية في حياتها خلال عصر الرئيس السيسي املا في تحقيق الجمهورية الجديدة، وتدشين عشرات المدن الجديدة وتعمير سيناء وإعادة بنائها على أفضل ما يمكن وهو أقل ما يمكن تقديمه لأهلها الشجعان وتضحياتهم على مر العصور.

وأضاف نائب مستقبل وطن، أن نصر أكتوبر سيبقى ملحمة خالدة تتناقلها الأجيال ورسالة للخارج بقوة جيش مصر، وقوة القوات المسلحة المصرية على التصدي ودحر أي عدوان خارجي، فهى في منتهى الجاهزية والاستعداد.

واختتم النائب سامر التلاوي بالقول أن كلمة الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد أسعدت ملايين المصريين، فهى كلمة بحجم الوطن ومن قيادته الرفيعة تزهو بالنصر الخالد الذي حققه أبطال القوات المسلحة في أكتوبر 1973.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي النواب مجلس النواب نصر أکتوبر

إقرأ أيضاً:

"كل سنة ومصر الغالية في أمان وسلام".. هكذا احتفلت كارمن سليمان بذكرى نصر أكتوبر المجيد

 

حرصت الفنانة كارمن سليمان على الاحتفال بذكرى نصر السادس من أكتوبر 1973، التي تحل اليوم الأحد، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "إكس".

 

حيث نشرت "كارمن" صورة لجنود تحمل علم مصر، وعلقت قائلة: "تحية لشهدائنا وأبطالنا في ذكرى نصر حرب 6 أكتوبر، كل سنة ومصر الغالية في أمان وسلام ".

آخر أعمال المطربة كارمن سليمان

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال كارمن، هي أغنية "هنا هنا"، رابع أغاني ألبوم صيف 2024 لـ كارمن سليمان، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع طارق مدكور، والكليب من إخراج ساندي، يعود مصطفى جاد للتعاون مع زوجته كارمن سليمان في التلحين بعد غياب ما يقرب من عامين، كما أن الأغنية من كلمات أحمد سرور، توزيع وميكس مهر الملاخ، ماستر خالد سند، تدوين أوركسترا كمال أحمد، والكليب من إخراج ورؤية عمر شربيني.

 


و جاءت كلمات أغنية "هنا هنا" كالتالي:

"يا حبيبي لما جيت عمري جاني، ورجعتلي فرحة زماني حبيت الرقص والأغاني، حبيت نفسي يا حبيبي تاني، ظهر في الدنيا قمر تاني سهرني وجابني ووداني يا جميل يا حليوه يا معجباني معجباني، النظره دي عجباني خطر فتحات دي حوار ياني خليتني بقول كلام، أغاني يا جميلة يا حليوه يا معجباني اسمك بيسكرلي لساني حبيبي معاك حياتي معاك هَنا هَنا منايا رضاك، ملاني هواك غُنا غُنا في الحتة الشمال الحتة الشمال هِنا هِنا".

 

و في سياق متصل، كان آخر أعمال المطربة كارمن سليمان هو كليب "كنا في مكان"، فى شهر فبراير الماضي الذي تم طرحه عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وعلى مختلف منصات الإستماع في الوطن العربي، وقررت الخروج من عباءة الرومانسية في موسم عيد الحب، واستخدمت الذكاء الاصطناعي في صُنع كليب "كنا في مكان" بشكل كامل، لتكون باكورة الأعمال التي تستخدم الذكاء الاصطناعي في الكليبات بشكل كامل، وسجلتها مع الأوركسترا في مقدونيا خلال الفترة الماضية.

وايضا طرحت أغنية "بكائيات" ثالث أغاني ميني ألبوم "حبايب قلبي"، وكانت أغنية "بكائيات" غناء كارمن سليمان وعزيز الشافعي، ومن كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وميكس يحيي يوسف، والفيديو كليب إخراج ساندي، ولقد حققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها ونالت إعجاب الجمهور.

مقالات مشابهة

  • مديرية عمل جنوب سيناء تشارك في الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • النائب محمد الصالحي: انتصارات أكتوبر أكدت للعالم أن العسكرية المصرية أسطورة التاريخ
  • برلماني: قواتنا المسلحة ستظل الدرع والسيف لحماية الأمن القومي
  • "كل سنة ومصر الغالية في أمان وسلام".. هكذا احتفلت كارمن سليمان بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • النائب عمرو السنباطي : نصر أكتوبر المجيد سيظل نقطة فارقة في تاريخ مصر
  • برلماني: علاقة الشعب بالجيش في انتصارات أكتوبر سر بقاء الدولة المصرية
  • برلماني: نصر أكتوبر جاء بعزيمة وإرادة حقيقية من صقور وبواسل قواتنا المسلحة
  • الرئيس يناقش جهود القوات المسلحة لحماية الأمن القومي في اجتماع مع القيادات العسكرية
  • النائب حازم الجندي: العلاقات المصرية الإماراتية تطورت في عهد الرئيس السيسي