صحيفة الاتحاد:
2024-10-07@13:36:38 GMT

بواقع 62 مرة.. هكذا يقع برشلونة في «المصيدة»!

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT


معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «7 أسرار» تجمع مرموش وصلاح في «موكب الفراعنة» تن هاج راضٍ عن «النتائج الباهتة»!


تصدر فريق برشلونة، قائمة الأندية الأكثر وقوعاً في مصيدة التسلل بالدوريات الأوروبية الكبري «بيج 5»، بعد انتهاء الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني، وفوزه على ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة، أحرزها البولندي روبرت ليفاندوفسكي، عزز بها صدارته لـ «الليجا» برصيد 24 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الريال الوصيف.


جاء البارسا على رأس قائمة الأندية الأكثر وقوعاً في التسلل منذ انطلاق موسم الدوريات الأوروبية الكبري، حتى الآن برصيد 62 مرة.
ويأتي فريق برايتون الإنجليزي، في وصافة قائمة الأكثر وقوعاً بالتسلل بـ 31 مباراة، ومن خلفه فولهام بـ 27 مرة، ثم أوساسونا رابعاً بـ 26 مرة، وأخيراً أتلتيك بيلباو بـ 25 مرة.
وكان برايتون قد حقق فوزاً مثيراً على توتنهام بريمونتادا تاريخية 3-2، بعدما كان متأخراً بهدفين نظيفين، بالجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، ليرفع رصيده للنقطة 12 في المركز السادس بمسابقة البريميرليج، بينما سقط فولهام أمام مانشستر سيتي بنتيجة 2-3 في نفس الجولة من الدوري الإنجليزي، ليقف رصيده عند النقطة 11 في المركز الثامن.
وفي الليجا، تعادل أوساسونا أمام خيتافي بنتيجة 1-1، بالجولة التاسعة ليصل رصيده للنقطة 15 في المركز الخامس، وسقط أتلتيك بيلباو أمام جيرونا 1-2 ليتجمد رصيده عند النقطة 14 في المركز السادس. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: برشلونة البارسا ليفاندوفسكي الدوري الإسباني الدوري الإنجليزي فی المرکز

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يخطف فوزًا صعبًا أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خطف فريق مانشستر سيتي، مساء اليوم السبت، فوزًا صعبًا أمام ضيفه فولهام بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الاتحاد، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ مانشستر سيتي بالقوة الهجومية الضاربة أمام فولهام، بالرغم من غياب البلجيكي كيفين دي بروين، حيث دخل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسماوي، اللقاء بالرباعي الهجومي: إيرلينج هالاند، جاك جريليش، برناردو سيلفا، وفيل فودين.

مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث فاجئ فولهام، مضيفه مانشستر سيتي بهدف في الدقيقة 26 من توقيع أندرياس بيريرا.

وأدرك الكرواتي ماتيو كوفاسيتش التعادل لصالح السيتي في الدقيقة 32، في ظل استحواذ فريقه على الكرة.

في الشوط الثاني، أضاف كوفاسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 47، قبل أن ينجح البديل جيريمي دوكو في تعزيز تقدم مان سيتي بهدف ثالث في الدقيقة 82.

وحاول فولهام تعديل النتيجة بعد هدف دوكو، حتى الدقيقة 88، التي شهدت تسجيل الهدف الثاني للضيوف عن طريق رودريجو مونيز، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدفين.

بتلك النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 17 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد فولهام عند 11 نقطة في المركزالسادس.

مقالات مشابهة

  • برايتون يحقق فوزًا مثيرًا أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل برشلونة أمام ألافيس في الدوري الإسباني
  • تشكيل مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • قائمة برشلونة أمام ألافيس في الليجا
  • مانشستر سيتي يخطف فوزًا صعبًا أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل آرسنال أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل أرسنال أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي