أعلن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة السنبلاوين كوسيلة نقل داخلية داخل المدينة وستكون الأجرة 3 جنيه موحدة.

وصرح المحافظ بأنه سيتم عمل كارنيه اشتراك شهري لطلاب المدارس والجامعات وأسرهم بقيمة 50 جنيه فقط في الشهر علي أن يتمتع بهذه الميزه من يحمل الكارنيه سواء كان الطالب أو أحد أفراد أسرته دعماً لهم.

وكلف محافظ الدقهلية، المحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة، بالتنسيق مع المحاسب حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، متابعة التشغيل التجريبي للطفطف بمدينة السنبلاوين للقضاء علي مشكلة التكدسات المرورية داخل المدينة.

وثمن المحافظ الدور المجتمعي الذي يقوم به الأحزاب السياسية والمجتمع المدني في مدينة السنبلاوين ومختلف مدن المحافظه ومشاركتهم مع المحافظة في تقديم كافة الخدمات للمواطنين.

ومن جانبه أوضح مدير عام المواقف بالمحافظة أن المرحلة الأولي لتشغيل الطفطف بمدينة السنبلاوين تشمل عدد3 طفطف تعمل علي 3 خطوط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الدقهلية اخبار الدقهلية مدينة السنبلاوين تشغيل الطفطف بمدینة السنبلاوین

إقرأ أيضاً:

مدير أمن الغربية يهنئ المحافظ بالعيد القومي الــ226

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، صباح اليوم، اللواء أيمن عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، لتقديم التهنئة بمناسبة العيد القومي الـ226 لعروس الدلتا والذي تحتفل به المحافظة لتخليد ذكرى صمود أهلها ضد الاحتلال الفرنسي.

وأهدى مدير الأمن درع المديرية لمحافظ الغربية مقدما التهنئة للمحافظ و لكل أبناء عروس الدلتا بمناسبة العيد القومي للمحافظة، "تلك المناسبة الوطنية التي تلامس مشاعر أهالي الغربية، وتسجل تاريخ أبناء هذه المحافظة، ووطنيتهم المشهود لها عبر العصور، وتؤرخ عراقة هذه المحافظة ومكانتها التاريخية، كجزء أصيل من الوطن الشامخ، مصرنا الحبيبة".

وعبر اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، عن سعادته بهذه اللفتة الطيبة من مدير الامن وحرصه على تقديم التهنئة بالعيد القومي الــ226 وهو ما يؤكد على عمق الروابط والتعاون المثمر والبناء فيما بين كل أجهزة المحافظة والأجهزة الأمنية من أجل توفير الأمن والاستقرار والهدوء في شوارع عروس الدلتا وخدمة مواطني وشعب الغربية.

مقالات مشابهة

  • الدقهلية: بدء التشغيل التجريبي للطفطف بمدينة السنبلاوين
  • محافظ الدقهلية يعلن بدء تشغيل المرحلة الأولى للطفطف بالسنبلاوين كوسيلة نقل داخلية
  • ب3 جنيهات أجرة موحدة و50 شهريًا للطلبة.. بدء تشغيل الطفطف بالسنبلاوين في الدقهلية
  • محافظ بورسعيد يشدد على توفير المناخ الآمن والمناسب للطلاب بالمدارس
  • شاهد ..مدير أمن الغربية يهنئ المحافظ بالعيد القومي
  • مدير أمن الغربية يهنئ المحافظ بالعيد القومي الــ226
  • محافظ أسوان يفتتح مشروع الإحلال والتجديد بمبنى المدينة الجامعية للطالبات
  • وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ منشآت "المدينة التراثية" بمدينة العلمين
  • وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتشغيل منشآت "المدينة التراثية" بمدينة العلمين الجديدة