عين ليبيا:
2024-10-07@13:40:39 GMT

القبض على متهم بالترويج للمخدرات في طرابلس

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

أعلنت وزارة الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية، الإثنين، القبض مطلوب بتهمة ترويج المخدرات في طرابلس.

وقالت الوزارة في بيان على صفحتها فيسبوك: “تمكنت وحدة التحري والتحقيقات بإدارة إنفاذ القانون التابعة للإدارة العامة للعمليات الأمنية من القبض على المدعو “عـ. ا. مـ. ا”، المطلوب على ذمة قضية ترويج المخدرات (رقم 37-2022)”.

وأضاف البيان أن “ذلك جاء تنفيذًا لأمر الضبط والإحضار الصادر عن النيابة العامة. تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه وإحالته إلى النيابة المختصة”.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: طرابلس ليبيا مخدرات وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

القبض على 5 أشخاص لترويجهم مواد مخدرة في جازان وتبوك والرياض

الرياض

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بمنطقة جازان لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، القبض على مواطنين بمنطقة تبوك لترويجهما (9,225) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

وتمكنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، من القبض على مواطنين بمنطقة الرياض لترويجهما (21,228) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر ومادتي الحشيش والميثامفيتامين (الشبو) المخدرتين، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على 5 أشخاص لترويجهم مواد مخدرة في جازان وتبوك والرياض
  • عسير وجازان.. إحباط عمليتين لتهريب وترويج الحشيش والقات المخدرين
  • القبض على مواطن لترويجه القات المخدر بجازان
  • القبض على شخصين لترويجهما الشبو بالمنطقة الشرقية
  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة بجدة
  • القبض على 5 مواطنين لترويجهم مواد مخدرة 
  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة في الرياض
  • القبض على مواطن لترويجه الحشيش المخدر بحائل
  • القبض على 3 مواطنين لترويجهم مواد مخدرة بالمنطقة الشرقية