يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات لكشف ملابسات وفاة سيدة أثناء إجراء عملية جراحية بالأنف، واتهام طبيبين بالإهمال والتسبب في وفاتها، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة كرداسة بلاغا من احد الأشخاص، اتهم طبيبين بالإهمال والتسبب في وفاة شقيقته بكرداسة، وذكر مقدم البلاغ أن شقيقته فقدت حياتها أثناء إجراء عملية جراحية بالأنف داخل مستشفى المجمّع الطبي الخاص بالجمعية الشرعية بمنطقة ناهيا، ووجه اتهاما لطبيبين بالإهمال الذي تسبب في وفاتها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه طبيب تخدير وطبيب أنف وأذن وحنجرة، وبمواجهتهما بالاتهام الموجه لهما، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.

النيابة العامة تأمر بإحالة المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا إلى المحاكمة الجنائية


أمرت النيابة العامة بإحالة المتهمين في واقعة فبركة أعمال سحر للاعب مؤمن زكريا إلى المحاكمة الجنائية.

وقالت النيابة العامة في بيبان لها اليوم الإثنين إنها تلقت بلاغًا من لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا، بأن المتهم الأول أذاع أخبارًا كاذبة عبر لقاءٍ تلفزيوني، تفيد عثوره والمتهمون الأربعة الآخرون على أعمال سحر تخصه بإحدى الجبانات بمنطقة الخليفة؛ مما ألقى الرعب في نفسه.

فباشرت النيابة العامة التحقيقات، حيث ثبت بسؤال الشاكي وذويه أن المتهمين اصطنعوا أعمال السحر وقاموا بدفنها بإحدى الجبانات، ثم أبلغوا أحد أقارب زوجته بعثورهم على تلك الأعمال وأطلعوه عليها، وحينما توجه الشاكي لتلك الجبانة قاموا بتصويره بقصد استغلال مرضه وتحقيق مكاسب مالية من خلال إذاعة تلك الأخبار بوسائل الإعلام، وهو ما أيدته تحريات الشرطة، كما أسفر تقرير الفحص الفني لهواتف المتهمين عن وجود محادثات كتابية فيما بينهم تقطع بارتكابهم الواقعة.

هذا، وقد طالعت النيابة العامة محتوى اللقاء التلفزيوني فتبينت ظهور المتهم الأول مروجًا لتلك الإشاعات والأخبار، كما استجوبت المتهمين وأمرت بتقديمهم للمحاكمة الجنائية.

كانت وزارة الداخلية كشفت كواليس العثور على أعمال سحر وطلاسم على صورة خاصة باللاعب مؤمن زكريا بداخل مقابر عائلة الكابتن مجدي عبد الغني.

وتبين أن "تُربي" اشترك مع 4 أخرين في اختلاق الواقعة ونشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال التحقيقات اعترفوا بإحضار صورة للاعب مؤمن زكريا "لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية" وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس ، وقاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى لإلصاق الواقعة به "لكونهما شخصيات رياضية مشهورة".

وأضافوا بأنهم ادعوا بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الإجتماعى بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها ، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتم حبس المتهمين على ذمة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طبيبين الإهمال الطبي كرداسة وفاة سيدة الجيزة النیابة العامة مؤمن زکریا أعمال سحر

إقرأ أيضاً:

تحديد موعد أولى جلسات محاكمة المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

تنظر محكمة جنح الخليفة غدا الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة المتهمين الخمسة، فى واقعة إيهام اللاعب مؤمن زكريا بالعثور على أعمال سحر خاصة به، أمام مدفن بمنطقة الخليفة.

 

قرار جديد في محاكمة المتهمين بـ"قتل طفل شبرا الخيمة" لـ14 ديسمبر.. تأجيل محاكمة متهم لاتهامه بالانضمام لجماعة إرهابية

 

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهمين في واقعة إيهام اللاعب مؤمن زكريا بالعثور على أعمال سحر خاصة به، أمام مدفن بمنطقة الخليفة، للمحاكمة الجنائية.

 

وذكر بيان للنائب العام في القضية رقم 6904 لسنة 2024 جنح الخليفة، أنه تلقت النيابة العامة بلاغًا من لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا، بأن المتهم الأول أذاع أخبارًا كاذبة عبر لقاءٍ تليفزيوني، تفيد عثوره والمتهمون الأربعة الآخرون على أعمال سحر تخصه بإحدى الجبانات بمنطقة الخليفة، مما ألقى الرعب في نفسه، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، حيث ثبت بسؤال الشاكي وذويه أن المتهمين اصطنعوا أعمال السحر وقاموا بدفنها بإحدى الجبانات، ثم أبلغوا أحد أقارب زوجته بعثورهم على تلك الأعمال وأطلعوه عليها، وحينما توجه الشاكي لتلك الجبانة قاموا بتصويره بقصد استغلال مرضه وتحقيق مكاسب مالية من خلال إذاعة تلك الأخبار بوسائل الإعلام، وهو ما أيدته تحريات الشرطة.

 

كما أسفر تقرير الفحص الفني لهواتف المتهمين عن وجود محادثات كتابية فيما بينهم تقطع بارتكابهم الواقعة، وقد طالعت النيابة العامة محتوى اللقاء التليفزيوني فتبينت ظهور المتهم الأول مروجًا لتلك الإشاعات والأخبار، كما استجوبت المتهمين وأمرت بتقديمهم للمحاكمة الجنائية

 

مقالات مشابهة

  • عملية تجميل قتلتها.. ضبط طبيبين تسببا في وفاة سيدة بكرداسة
  • تفاصيل اتهام طبيبين بالإهمال والتسبب في وفاة سيدة أثناء جراحة أنف بكرداسة
  • إحالة المتهمين في واقعة «أعمال سحر» مؤمن زكريا إلى محكمة الجنايات
  • تحديد موعد أولى جلسات محاكمة المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • القبض على طبيبين تسببا في وفاة سيدة أثناء إجراء عملية تجميل بكرداسة
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بواقعة سحر مؤمن زكريا
  • اتهام طبيبين بالإهمال والتسبب فى وفاة سيدة بكرداسة
  • النيابة العامة تُحيل المتهمين بفبركة أعمال سحر لـ مؤمن زكريا إلى المحاكمة
  • محاكمة جنائية.. قرار عاجل من النيابة في قضية سحر مؤمن زكريا