أعلنت شركة الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية، التابعة للشركة القابضة للأدوية إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، عن ارتفاع أرباحها بـ 58 %  خلال أول شهرين من العام المالي الحالي،  2024-2025.

وأظهرت القوائم المالية لشركة الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية، تسجيل صافي ربح بلغ 62.46 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية أغسطس 2024، مقابل 39.

5 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

الرقابة المالية: التأمين قطاع عملاق وبحاجة للانطلاق لتعزيز مستويات الادخار القومي استمرار نمو النشاط التجاري للقطاع الخاص غير النفطي في قطر خلال سبتمبر


وأوضحت شركة الإسكندرية للأدوية، ارتفاع  إيراداتها خلال الفترة إلى 490.5 مليون جنيه بنهاية أغسطس الماضي، مقابل 320.9 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.
مؤشرات سنوية.

وحققت  الإسكندرية للأدوية أرباحاً بلغت 216.68 مليون جنيه خلال العام المالي من يوليو 2023 حتى نهاية يونيو 2024، مقابل أرباح بلغت 126.42 مليون جنيه في العام المالي السابق له.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال العام المالي الماضي إلى 1.78 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 1.48 مليار جنيه في العام المالي السابق له.

هيكل الملكية

تمتلك الشركة القابضة للأدوية والكيماويات والمستلزمات الطبية 60% من أسهم شركة الإسكندرية للأدوية، اتحاد العاملين المساهمين الاسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية (5.00%)، والباقي مملوك للقطاع الخاص.
 


منتجات الشركة

وتنتج شركة الإسكندرية للأدوية كربولات بنج الأسنان فضلاً عن انفرادها بإنتاج المستلزمات الطبية (القفازات الجراحية المعقمة والشاش الطبي المعقم الخاص بالعمليات الجراحية وإنتاج اللصقات الطبية لعلاج الروماتيزم) من خلال مصانع متخصصة وفقاً لأحدث المواصفات العالمية.
تمتلك الشركة أكبر مصنع لإنتاج القطرات العقيمة إلى جانب امتلاكها لخطوط إنتاجية لمختلف الأشكال الصيدلية والتي تقوم بإنتاج معظم المجموعات الدوائية بجودة عالية وسعر مناسب .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزارة قطاع الاعمال المستلزمات الطبية قطاع الاعمال العام القابضة للادوية العمليات الجراحية ايرادات شرکة الإسکندریة للأدویة العام المالی ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

«عندي مليار جنيه».. مجدي عبد الغني يتصدر التريند بعد الكشف عن ثروته

تصدر اسم الكابتن مجدي عبد الغني نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عن تفاصيل جديدة عن حياته من بينها كشفه عن حجم ثروته

أعلن مجدي عبد الغني، خلال لقائه مع ياسمين عز، مقدمة برنامج «كلام الناس»، المذاع عبر قناة «إم بي سي مصر»، عن امتلاكه مليار جنيه، مؤكدا أنه لا يخاف من الحسد، معقبًا: «البحر يحب الزيادة، وأنا واثق في نفسي».

وردا على سؤال فكرة زواجه مرة أخرى، بعد امتلاكه الثروة، قال «عبد الغني»: «أنا من الناس اللي بيحب يحافظ على بيته وأولاده»، مشيرا إلى أن أسرته تتأثر بالكثير من الشائعات التي يتعرض لها، وكان آخرها إدعاء قيامه بـ عمل سحر لنجم النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا.

أزمة مجدي عبد الغني مع سحر مؤمن زكريا

الجدير بالذكر أن مجدي عبد الغني، كان قد تعرض لأزمة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث اتُهم بعمل سحر للاعب الدولي السابق مؤمن زكريا، مما أثار البلبلة في الأوساط الرياضية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

سحر مؤمن زكريا

إلا أن هذا الإدعاء الذي تعرض له مجدي عبد الغني، لم يستمر طويلا بعد تدخل الجهات الأمنية وكشفها عن حقيقة الواقعة وتبين أن من روج لهذه الإشاعات هو «التربي» الذي فبرك مقطع فيديو أثناء استخراجه عمل لمؤمن زكريا قد وضعه في مقابر مجدي عبد الغني للحصول على المشاهدات والمال.

اقرأ أيضاًفضيحة مقابر مجدي عبد الغني.. التفاصيل الكاملة لفبركة سحر مؤمن زكريا (القصة الكاملة)

مجدي عبد الغني و«سحر» مؤمن زكريا.. كيف استغل «التربي» مرض اللاعب لتحقيق الشهرة والمال؟

مقالات مشابهة

  • تراجع نسبي في إيرادات الأفلام المصرية.. حققت مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • «الإحصاء»: تنفيذ 239.9 ألف وحدة باستثمارات 262.1 مليار جنيه خلال عام 2023
  • الإحصاء: 239.9 ألف وحدة سكنية منفذة في 2022/2023 باستثمارات 262.1 مليار جنيه
  • 60 % تراجعا في إيرادات قناة السويس منذ تطور الأوضاع بالبحر الأحمر
  • ارتفاع أرباح المراعي خلال الربع الثالث من العام الحالي إلى 570.4 مليون ريال
  • مؤشرات لشتاء أبرد من العام الماضي
  • «عندي مليار جنيه».. مجدي عبد الغني يتصدر التريند بعد الكشف عن ثروته
  • قيمتها ١.٥ مليار جنيه.. الأمن يحبط تهريب تشكيل عصابى تهريب مليون قرص كبتاجون مخدر
  • وزير الزراعة:6.7 مليون طن صادرات مصر بزيادة 617 ألف عن العام الماضي