صدى البلد:
2024-10-07@13:33:28 GMT

ضبط 32 كيلو مخدرات في القاهرة خلال 24 ساعة

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

بالمفتاح المصطنع.. القبض على المتهم بسرقة سيارة في النزهة القبض على عصابة سرقة متعلقات المواطنين في قصر النيل القبض على عاطل سرق 5 شقق سكنية في الساحل السيطرة على شرز داخل كابينة كهرباء بسور الأوبرا في القاهرة أمن القاهرة يضبط 32 كيلو مخدرات خلال 24 ساعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من (عنصرين إجراميين "لأحدهما معلومات جنائية") بدائرة قسمى شرطة "المعصرة ، حلوان" تخصصا فى تصنيع وإعداد وتجهيز مخدر الشادو وترويجه على عملائهما ، وعُثر بحوزتهما على (4 كيلو جرام لنبات الشادو لمخدر – عدد من الأقراص والأدوات والأجهزة المستخدمة فى عملية التصنيع)، وضبط (سيدة ) بدائرة قسم شرطة المعصرة ، وبحوزتها ( عدد من الأقراص المخدرة المتنوعة)، وضبط (عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية") ، وبحوزتهما (6 كيلو جرام من مخدر الحشيش).

ونجحت جهود أجهزة أمن القاهرة في ضبط (3 عناصر إجرامية "لأثنين منهم معلومات جنائية") ، وبحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت  20 كيلو جرام - طبنجة معدلة وخزينه بداخلها عدد من الطلقات لذات العيار- بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار). 

أسفرت جهود أجهزة أمن القاهرة عن ضبط (عنصرين إجراميين "لأحدهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الزاوية ، وعثر بحوزتهما على (1,100 كيلو جرام لمخدر الهيروين - سلاح أبيض - ميزان حساس)، وضبط (عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الموسكى ، وبحوزتهما (كمية من مادة الاستروكس المخدر وزنت 4 كيلو جرام). 

ونجحت أجهزة أمن القاهرة في ضبط (عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة دار السلام ، وعثر بحوزتهما على (كمية لمخدر الأستروكس وزنت 2,500 كيلو جرام)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة وزارة الداخلية الداخلية مديرية امن القاهرة حلوان دار السلام عنصرین إجرامیین بدائرة قسم شرطة معلومات جنائیة أمن القاهرة کیلو جرام

إقرأ أيضاً:

سقوط عنصر إجرامي بحوزته مخدرات بـ 1.5 مليون جنيه

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط عنصر إجرامي، لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة، وعُثر بحوزته على مخدرات بحوالى 1,5 مليون جنيه، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية قيام (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة_شرق)، بحيازته كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار.

عقب تقنين الإجراءت تم ضبطه حال تواجده بإحدى المزارع بالظهير الصحراوى بدائرة المركز، وعثر بحوزته على (31 لفافة لمخدر الهيدرو وزنت 50 كيلو جرام - بندقية آلية - عدد من الطلقات - مبلغ المالى "حصيلة نشاطه الإجرامى").. وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى للدفاع عن نشاطه الإجرامى.

هذا وقد قُدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى (1,5 مليون جنيه)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط 358 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • الداخلية تشن حملات مكبرة لمكافحة المخدرات والأسلحة
  • مخدرات بـ4 ملايين جنيه.. ليلة سقوط 25 إمبراطور كيف في القاهرة
  • أمن القاهرة يشن حملة على أوكار الكيف ويضبط مخدرات بـ 4 ملايين جنيه
  • الداخلية تضبط مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه
  • 50 كيلو مخدرات.. قرار عاجل بشأن شخص لحيازته مواد مخدرة
  • سقوط عنصر إجرامي بحوزته مخدرات بـ 1.5 مليون جنيه
  • ضبط مخدرات بـ1.5 مليون جنيه بحوزة عنصر إجرامي في الإسماعيلية 
  • إحباط إغراق الإسماعيلية بـ50 كيلو هيدرو قيمته 1.5 مليون جنيه