يهتم قطاع كبير من المواطنين بعلم الأبراج، فهو العلم الذي يربط بعالم الفلك الذي يحمل دلالات مختلفة قد تنعكس على بعض الأمور الحياتية، ويوجد مواليد بعض الأبراج ممن عانوا من ضغوطات مختلفة في الفترة السابقة وقد يحالفهم الحظ الأيام المقبلة وتحدث لهم انفراجة كبيرة، وفق ما أوضحته وأوضحت خبيرة الفلك عبير فؤاد.

ما الأبراج التي ستتحرر من الضغوط خلال الفترة المقبلة؟

وقالت خبيرة الفلك لـ«الوطن» إنَّ أصحاب برجي العذراء والجدي من الأبراج التي ستتحرر بشكل كبير من الضغوط، ويستطيعون خلال تلك الفترة الحصول على حلول لأزماتهم المالية، إذ أنَّ هذا البرجين كانا عرضة في الفترة السابقة إلى ضغوط مالية ومصاريف مفاجئة.

ما السبب وراء تحرر برجي الجدي والعذراء من الضغوط؟

كما أوضحت خبيرة الفلك والأبراج  أنَّ السبب وراء ذلك، أنَّه يوم 14 أكتوبر كوكب عطارد يدخل مع برج الجدي وبرج العذراء، وكوكب عطارد يسمى بكوكب اليقظة الذهنية والعلاقات العامة، فلذلك أصحاب هذه الأبراج يكون لديهم يقظة أكبر وسرعة بديهة في هذا الموعد، ويستطيعون الحصول على الفرص الذهبية الموكلة إليهم خلال تلك الفترة التي تحقق لهم مكاسب مالية واجتماعية.

تحذيرات لبرجي العذراء والجدي

كما نوهت خبيرة الفلك إلى أنَّ أصحاب برج العذراء والجدي لابد أن يلاحظوا وينتبهوا بشكل كبير خلال تلك الفترة لحقوقهم لأنّهم قد يكونوا عرضة خلال تلك الفترة للسيطرة على حقوقهم من قبل أشخاص آخرين، كما أن الوقت غير مناسب لهم لتوقيع أي أوراق أو عقود، ويجب البعد التام من أي مخالفات خاصة بالقانون حتى لا يقعوا في أي  أخطاء قانونية، وتحذرهم أيضًا خبيرة الفلك من أن المغامرة ليست مطلوبة في تلك الفترة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برج الجدي برج العذراء حظك اليوم توقعات الابراج حظك اليوم برج الجدي حظك اليوم برج العذراء خلال تلک الفترة خبیرة الفلک

إقرأ أيضاً:

الصحة العالمية توضح حقيقة انخفاض عدد المدخنين بحلول منتصف القرن الحالي

توصل الخبراء في منظمة الصحة العالمية إلى استنتاج مفاده أن مواصلة اتخاذ التدابير الرامية إلى تقليل عدد المدخنين في العالم سيؤدي إلى انخفاض نسبة المدخنين بين الرجال بنسبة 26%.

أما نسبة التدخين بين النساء فستنخفض بمقدار الثلث بحلول منتصف هذا القرن ونشرت نتائج دراسة العلماء في المجلة العلمية "لانسيت غلوبال هيلث".

ووفقا للنزعة الحالية، فبحلول منتصف القرن ستنخفض نسبة الرجال المدخنين عالميا من 28.5% حاليا إلى 21.1%، والنساء المدخنات من 5.96% إلى 4.8%، ونتيجة لذلك، فإن العدد الإجمالي لعدد المدخنين سيشهد انخفاضا كبيرا، حيث سيبلغ عدد الرجال المدخنين 1.04 مليار شخص، وعدد النساء المدخنات سيصل 201 مليون مدخنة وسينخفض ​​عدد المدخنين إلى حد بعيد في أمريكا اللاتينية الاستوائية، وسيشهد جنوب الصحراء الكبرى في إفريقيا زيادة قصوى في عدد المدخنين.

وتم التوصل إلى هذا الاستنتاج من قبل فريق من خبراء منظمة الصحة العالمية وكبار الأطباء العالميين بقيادة الأستاذ بجامعة ولاية واشنطن ستاين فولسيث عند تحليل البيانات التي تم جمعها في إطار مشروع Global Burden of Disease. وتولت إدارته منظمة الصحة العالمية والمعهد الأمريكي IHME ومؤسسة بيل وميليندا غيتس منذ عام 1990. ويضم المشروع المتخصصين من جميع الدول الأعضاء في الأمم المتحدة وخدماتها الطبية ومراكزها العلمية الرائدة.

وأظهرت هذه الحسابات أن نسب المدخنين بين الرجال والنساء انخفضت بسرعة بين عامي 1990 2022. وفي الحالة الأولى انخفض المعدل من 41% إلى 28.5%، وفي حالة النساء من 10% إلى 5.96%. وإذا استمرت الإجراءات الحالية لمكافحة التدخين، فستستمر هذه النزعة وستنخفض نسبة المدخنين بنسبة 25-30% أخرى، مما سيزيد من متوسط ​​العمر المتوقع لكلا الجنسين بعدة أشهر على المستوى العالمي. وستحدث أكبر زيادة في هذه الحالة في دول شرق آسيا وأوروبا الشرقية وآسيا الوسطى.

مقالات مشابهة

  • 4 أبراج معرضة للانفصال عاطفيا خلال الفترة المقبلة.. هل أنت منها؟
  • برج العذراء: تبتسم لك الأقدار.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 7 أكتوبر 2024
  • 3 أبراج فلكية «الحظ هيلعب معاها» بعد 13 أكتوبر 2024
  • «الفرحة هتدق بابهم».. 4 أبراج تقابل شريك حياتها خلال الأيام المقبلة
  • 3 أبراج يتخلى عنها الحظ في شهر أكتوبر.. وتحذير لمواليد «القوس»
  • العذراء: ستحصل على فوائد مالية.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024
  • خبيرة فلك تفجر مفاجأة بشأن 5 أبراج الفترة المقبلة.. «حظوظ مالية كبيرة»
  • الصحة العالمية توضح حقيقة انخفاض عدد المدخنين بحلول منتصف القرن الحالي
  • 4 أبراج لديها فرص قوية للحمل الفترة المقبلة.. هل أنتِ من بينها؟