أسفر تقرير الفحص الفني لهواتف المتهمين في القضية رقم 6904 لسنة ٢٠٢٤ جنح الخليفة، والخاصة بلاعب مرة القدم السابق مؤمن زكريا، عن وجود محادثات كتابية فيما بين المتهمين تقطع بارتكابهم الواقعة. 


حيث تلقت النيابة العامة بلاغًا من لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا، بأن المتهم الأول أذاع أخبارًا كاذبة عبر لقاءٍ تلفزيوني، تفيد عثوره والمتهمون الأربعة الآخرون على أعمال سحر تخصه بإحدى الجبانات بمنطقة الخليفة؛ مما ألقى الرعب في نفسه.

 

 

فباشرت النيابة العامة التحقيقات، حيث ثبت بسؤال الشاكي وذويه أن المتهمين اصطنعوا أعمال السحر وقاموا بدفنها بإحدى الجبانات، ثم أبلغوا أحد أقارب زوجته بعثورهم على تلك الأعمال وأطلعوه عليها، وحينما توجه الشاكي لتلك الجبانة قاموا بتصويره بقصد استغلال مرضه وتحقيق مكاسب مالية من خلال إذاعة تلك الأخبار بوسائل الإعلام، وهو ما أيدته تحريات الشرطة. 

 

هذا وقد طالعت النيابة العامة محتوى اللقاء التلفزيوني فتبينت ظهور المتهم الأول مروجًا لتلك الإشاعات والأخبار، كما استجوبت المتهمين وأمرت بتقديمهم للمحاكمة الجنائية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النيابة العامة المتهمين في القضية تحقيق مكاسب تقرير الفحص الفني جنح الخليفة كرة القدم السابق لاعب كرة القدم السابق لاعب كرة القدم مؤمن زكريا محاكمة الجنائية مكاسب مالية

إقرأ أيضاً:

بيان عاجل من النائب العام بشأن قضية مؤمن زكريا

أصدر النائب العام المستشار محمد شوقي بيان هام في القضية رقم 6904 لسنة 2024 جنح الخليفة، المعروفة إعلاميا بقضية “سحر مؤمن زكريا”.


حيث تلقت النيابة العامة بلاغًا من لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا، بأن المتهم الأول أذاع أخبارًا كاذبة عبر لقاءٍ تلفزيوني، تفيد عثوره والمتهمون الأربعة الآخرون على أعمال سحر تخصه بإحدى الجبانات بمنطقة الخليفة؛ مما ألقى الرعب في نفسه، فباشرت النيابة العامة التحقيقات. 

 

حيث ثبت بسؤال الشاكي وذويه أن المتهمين اصطنعوا أعمال السحر وقاموا بدفنها بإحدى الجبانات، ثم أبلغوا أحد أقارب زوجته بعثورهم على تلك الأعمال وأطلعوه عليها، وحينما توجه الشاكي لتلك الجبانة قاموا بتصويره بقصد استغلال مرضه وتحقيق مكاسب مالية من خلال إذاعة تلك الأخبار بوسائل الإعلام، وهو ما أيدته تحريات الشرطة، كما أسفر تقرير الفحص الفني لهواتف المتهمين عن وجود محادثات كتابية فيما بينهم تقطع بارتكابهم الواقعة.

 

 هذا، وقد طالعت النيابة العامة محتوى اللقاء التلفزيوني فتبينت ظهور المتهم الأول مروجًا لتلك الإشاعات والأخبار، كما استجوبت المتهمين وأمرت بتقديمهم للمحاكمة الجنائية.

مقالات مشابهة

  • إحالة المتهمين في واقعة «أعمال سحر» مؤمن زكريا إلى محكمة الجنايات
  • 8 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بواقعة «السحر المفبرك» لـ مؤمن زكريا
  • عاجل.. إحالة المتهمين في قضية مؤمن زكريا للمحاكمة الجنائية العاجلة
  • بيان عاجل من النائب العام بشأن قضية مؤمن زكريا
  • عاجل.. 8 أكتوبر محاكمة المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • النيابة العامة تُحيل المتهمين بفبركة أعمال سحر لـ مؤمن زكريا إلى المحاكمة
  • إحالة المتهمين بواقعة مؤمن زكريا للمحاكمة الجنائية
  • واقعة السحر المفبرك.. مؤمن زكريا يتقدم ببلاغ ضد مدعي الأخبار الكاذبة
  • محاكمة جنائية.. قرار عاجل من النيابة في قضية سحر مؤمن زكريا