تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شاركت مديرية العمل بمحافظة جنوب سيناء ، فى فعاليات الإحتفالات بالذكرى الـ٥١ لانتصار أكتوبر المجيد، بحضور اللواء خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب ، ومواطني محافظة جنوب سيناء، ومشايخ القبائل البدوية ، ورؤساء المدن، ومديري المديريات، وذلك في ساحة العلم أمام ديوان عام المحافظة بمدينة طور سيناء، تخليداً لبسالة وشجاعة القوات المسلحة المصرية.

وتضمنت الاحتفالية عزف السلام الوطني، والوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن، وردد طلاب المدارس والمعاهد الأزهرية الأغاني الوطنية، وبعض العروض الرياضية ، يأتى ذلك فى إطار جهود مديرية العمل في المشاركة المجتمعية مع مختلف الجهات التنفيذية لخدمة أبناء المحافظة، وتخليد ذكرى انتصار السادس من أكتوبر والتى تحرص الدولة المصرية على إحياء هذه الذكرى سنويًا سواء من خلال الاحتفالات التي تقام بكافة محافظات مصر وليس سيناء فقط، أو بتخصيص الحصة الأولى للحديث عن جسارة وشجاعة القوات المسلحة المصرية، وإصرارها على التضحية بكل ما هو نفيس وغالي من أجل استرداد سيناء، بهدف غرس قيم الولاء والانتماء لدى النشء .

وأوضحت وفاء نجاح مدير مديرية العمل بجنوب سيناء، أن تلك الجهود والمشاركات التي تقوم بها المديرية جاءت تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل محمد جبران بالإهتمام بتعزيز ملفات التعاون مع مختلف الجهات التنفيذية داخل المحافظات لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للمواطنين، وكذلك المشاركة المجتمعية فى المناسبات الوطنية التي سطرت تاريخ الدولة المصرية ونجاحها نحو تحقيق الجمهورية الجديدة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 وأضافت مدير المديرية، أن الفعاليات أكد خلالها محافظ جنوب سيناء، أن القوات المسلحة المصرية تقدم كل يوم نماذج مشرفة للوطن، لكونها كانت ولا تزال هي عين مصر الساهرة على حماية أبنائها وأرضها، مقدمًا التحية والشكر لرجال القوات المسلحة، على التضحيات التي يبذلونها من أجل استقرار البلاد، كما قدم التهنئة لأسر شهداء الوطن، الذين قدموا أرواحهم فداء هذا الوطن العظيم .

FB_IMG_1728297947362 FB_IMG_1728297945439 FB_IMG_1728297943462 FB_IMG_1728297941015 FB_IMG_1728297939038

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعضاء مجلس النواب الجمهورية الجديدة السلام الوطني القوات المسلحة المصرية المعاهد الأزهرية جنوب سيناء محمد جبران مديرية العمل مدينة طور سيناء وزير العمل محمد جبران وزارة العمل القوات المسلحة جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

المحافظون ورؤساء الجامعات يهنئون الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة

هنأ المحافظون ورؤساء الجامعات، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

ففي محافظة الدقهلية.. بعث رئيس جامعة المنصورة الجديدة الدكتور معوض الخولي، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة مرور 51 عاما على انتصار السادس من أكتوبر 1973، كما تقدم بالتهنئة لجموع الشعب المصري ومنسوبي الجامعة.. قائلا "يطيب لي في هذه المناسبة الوطنية العظيمة أن أتقدم بخالص التقدير والاحترام إلى الشعب المصري العظيم، وإلى رجال القوات المسلحة البواسل الذين سطروا على مر العصور أعظم ملاحم التضحية والشرف بمناسبة مرور 51 عاما على انتصار السادس من أكتوبر 1973، الذي جسدت فيه قواتنا المسلحة أروع صور البطولة والعزيمة والتكاتف بين أفراد الشعب المصري الأصيل لتحقيق أعظم الانتصارات في معارك الكرامة واستعادة الأرض".

وأضاف "أن انتصار أكتوبر لم يكن مجرد نصر عسكري عابر، بل كان لحظة فارقة في تاريخ الأمة المصرية، حيث تجسد فيه معنى الإرادة الوطنية وقوة الصمود، ليصبح درسا خالدا في كيفية استعادة الحقوق مهما كان الثمن. لقد شهد العالم بأسره كيف استطاعت قواتنا المسلحة في ملحمة أكتوبر أن تقهر المستحيل، وأن ترد العدوان عن أرضنا الطيبة، مقدمة أروع الأمثلة في التضحية والفداء من أجل الوطن".

وأكد أن نصر أكتوبر سيظل في ذاكرة الأمة المصرية والعربية رمزا للعزة والكرامة، وسيبقى مصدر إلهام للأجيال القادمة، داعيا الله أن يحفظ مصر وأن يظل جيشنا العظيم درع الوطن وسيفه.

اقرأ أيضاًمحلل عسكري يكشف كيف خدعت مصر المخابرات الإسرائيلية في حرب أكتوبر

اتحاد شباب المصريين بالخارج: حرب أكتوبر ملحمة عظيمة لقنت العدو الصهيوني درسا لن ينساه

لحنها بليغ حمدي على سلالم ماسبيرو.. كواليس أشهر أغنية عن حرب أكتوبر «بسم الله»

مقالات مشابهة

  • مدارس القاهرة تحتفل بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر.. صور
  • وزارة العمل تشارك باحتفالات الذكرى الـ 51 لانتصار أكتوبر في جنوب سيناء
  • الغرفة التجارية بالفيوم تهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر
  • محافظ جنوب سيناء يضع إكليلًا على النصب التذكاري في عيد نصر أكتوبر الـ 51
  • شمال سيناء تحتفل بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر
  • المحافظون ورؤساء الجامعات يهنئون الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • حزب الحركة الوطنية: نصر أكتوبر سيظل شاهدا على البطولة المصرية
  • رئيسا الجامعتين بالأقصر يهنئان الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر
  • رئيس النيابة الإدارية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد