أوضح حساب خدمة المستفيدين على "إكس" الاستفسار عن تأثير استخراج شهادة الأسر المنتجة على دعم المواطن، مبينًا: "لايؤثرذلك، وفي حال وجود دخل إضافي لابد من الإفصاح عنه وسيتم احتسابه ضمن مجموع الدخل، وفي حال انطبقت شروط الأهلية المستفيد وكان مستحق سيشمله الدعم، ولمعرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن يمكن استخدام حاسبة الدعم التقديرية".

@Citizen_care هل استخراج شهادة الاسر المنتجة تؤثر على دعم المواطن؟— ' яєнαм (@RehamRyRy) September 30, 2024طريقة استخدام الحاسبة التقديريةيمكن استخدام الحاسبة التقديرية في حساب المواطن لمعرف الدعم المستحق عن طريق:تسجيل الدخول إلى الحساب.الضغط على أيقونة الحاسبة التقديرية.الإجابة على جميع الأسئلة الظاهرة.حساب المواطنيقدم برنامج حساب المواطن الدعم الفئات الأكثر استحقاقًا، وتوجيه الدعم بشكل فعال لمختلف تلك الفئات، ويوفر دعمًا نقديًا يحصل عليه المستفيدون المستحقون بشكل مباشر.

أخبار متعلقة مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر يُنهي معاناة مسن "كويتي" مع الشلل الجزئي بالأطراف العلوية والسفلية4 خطوات لاستعراض بطاقة "المعلم" عبر تطبيق "توكلنا"

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام حساب المواطن الحاسبة التقديرية الاسر المنتجة دعم مستحق حساب المواطن

إقرأ أيضاً:

عرض عالمي أول| موعد فيلم "متشقلب" بمهرجان الجونة السينمائي

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "مشقلب"، عن عرضه العالمي الأول في مهرجان الجونة السينمائي ضمن قسم "خارج المسابقة" في الفترة من 24 أكتوبر حتى 1 نوفمبر 2024.

 ويعتبر الفيلم هو الروائي اللبناني الوحيد المشارك في المهرجان هذا العام، وهو عبارة عن مجموعة من الأفلام التي تستكشف بعمق ودقة أحداث السنوات الأخيرة المضطربة في لبنان. 

يضم الفيلم 4 قصص مميزة يقدمها مجموعة من المؤلفين والمخرجين اللبنانيين وهم: لوسيان بورجيلي (غداء العيد) وبان فقيه (Keep It Together) ووسام شرف (حديد نحاس بطاريات) وأريج محمود (بيروت 6:07)، 
فيلم "مشقلب"، يمزج بين الدراما والكوميديا السوداء، ليعكس المشاعر والتجارب المعقدة للشعب اللبناني في فترة مليئة بالفوضى، حيث يساهم كل مخرج في تقديم صوت فريد في السرد، مما يخلق صورة شاملة لأمة تكافح مع الفوضى وعدم الاستقرار والصمود.
وتقوم نادين لبكي، في الفيلم بدور المنتجة التنفيذية، وتعلق على ذلك قائلةً "مشقلب فيلم مهم للغاية يعكس بصدق التأثير النفسي لانهيار لبنان على جيل الشباب الذي ما زال يحاول تجاوز العديد من طبقات الظلم".

 

 

تفاصيل فيلم متشقلب


يتكون الفيلم من 4 أفلام قصيرة هي: "المجموعة" و"Motherland"، "Don’t Panic"، و"A Piece of Heaven"، كل منها يقدم نظرة جريئة على الطريقة التي أعادت بها هذه الأحداث تشكيل حياة الناس، بالإضافة إلى الحالة النفسية الجماعية للبنان.

 يضم الفيلم طاقم تمثيل من أبرز المواهب في لبنان، من بينهم منال عيسى (السباحتان) ورودريغ سليمان (المسافر) وفرح شاعر (غداء العيد) وحنان الحاج علي (باب الشمس) وبترا سرحال ويارا أبو حيدر وسعيد سرحان (بيروت هولدم)، وجوزيف عقيقي (الهيبة)، وفنان الستاند أب كوميدي الشهير شاكر بو عبدالله (مؤلف مشارك في "A Piece of Heaven").

وسوف تبدأ عروض فيلم "مشقلب" لجمهور عالمي، ليقدم نظرة كاشفة على إلى نضال وآمال وصمود الشعب اللبناني. 

مقالات مشابهة

  • عرض عالمي أول| موعد فيلم "متشقلب" بمهرجان الجونة السينمائي
  • احذر .. استخدام الهاتف المحمول يؤثر على صحة طفلك النفسية
  • كيف يؤثر استخدام الوالدين للهاتف المحمول على أطفالهم ؟
  • توضيح مهم من “خدمة المستفيدين” بشأن جدول سلم رواتب حساب المواطن الجديد 1446
  • وظائف شاغرة للمؤهلات العليا براتب 6 آلاف جنيه وحوافز.. رابط التقديم
  • رسمياً… حساب المواطن يجيب على ماذا يعني حالة الدفع تحت الإجراء للصرف
  • اعرف حقيقة إعلان المملكة إلغاء حساب المواطن
  • طريقة الاستعلام عن دفعة حساب المواطن شهر أكتوبر 2024
  • كيفية استخراج شهادة الخدمة العسكرية إلكترونيًا.. اعرف الأوراق المطلوبة