أعلنت شركة ZainTECH العلامة الأشهر في الخدمات الرقمية والسحابية والأمن السيبراني في أسواق الشرق الأوسط عن إبرامها شراكة استراتيجية مع شركة DATANUUM -منصة البيانات والتسويق الشاملة المدعومة بالذكاء الاصطناعي- بهدف تقديم حلول مبتكرة تعزز نمو بيانات العملاء والتفاعل الشخصي والولاء للشركات.

وذكرت الشركة أن هذه الخطوة ستلبي الحاجة المتزايدة إلى خصوصية البيانات والامتثال التنظيمي في المنطقة، وستقدم لها حلولا مبتكرة للتعامل مع حجم البيانات الهائل بأمان مع فرصة تعزيز تجربة العملاء، والتفاعل معهم، والاحتفاظ بهم، وتحسين الإنفاق التسويقي، وذلك بفضل خبراتها في الأسواق الإقليمية، وما تتمع به من ميزات تنافسية في تنفيذ البنى التحتية السحابية المتوافقة مع منصة DATANUUM المتطورة.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة ZainTECH أندرو حنا “تتمثل مهمة شركتنا في تقديم حلول رقمية مبتكرة لقاعدة عملائنا، وفي نفس الوقت تجاوز توقعاتهم، لذا من خلال الجمع بين منصة DATANUUM المتطورة ومحفظة خدمات ZainTECH، يمكننا أن نقدم لشركات الأعمال ومتاجر التجزئة ومؤسسات الخدمات الصحية، تقنيات حديثة تدعم خطط النمو المستهدفة”.

وقالت الرئيس التنفيذي في شركة DATANUUM سلام سعادة “إن الشراكة مع ZainTECH تمثل خطوة مهمة لنا في مهمتنا لتمكين الشركات في المنطقة من الوصول والتفاعل الذكي والشخصي مع قاعدة العملاء، حيث سنستفيد من البنية التحتية القوية التي تتمتع بها شركة ZainTECH وحضورها الإقليمي ككيان تكنولوجي عملاق من الوصول إلى المزيد من الشركات ومساعدتها على تحسين تفاعلاتها مع العملاء، لذا كلنا ثقة أن هذا التعاون سيدفع بخطط أعمالنا معا نحو المزيد من الابتكار والنمو”.

الجدير بالذكر أن شركة DATANUUM تعتمد في آليات عملها على الفهم العميق للتحديات اليومية التي تواجهها المؤسسات والشركات في جمع بيانات العملاء باستمرار وإثرائها واهمية الاحتفاظ بالعملاء، والإدارة الرقمية لحياة العميل الكاملة، وتحسين تجربة العملاء.

وستركز هذه الشراكة في البداية على مؤسسات البيع بالتجزئة والرعاية الصحية التي تقدم العديد من الفوائد الرئيسية، مثل الامتثال لخصوصية البيانات، وذلك من خلال مساعدة الشركات على تلبية الامتثال دون المساس بالأداء.

وستعزز الشراكة من التفاعل مع العملاء والاحتفاظ بهم من خلال تنفيذ الأدوات الرقمية المتطورة المناسبة للشركات، وتحقيق أقصى عائد بالإمكان من الاستثمار في التسويق الرقمي من خلال التكامل الفعال مع إعلانات شبكات التواصل الاجتماعي، كما ستعمل على تحقيق كفاءة عالية على مستوى التكلفة والقابلية في التوسع من خلال حلول خدمات السحابة المقدمة من شركة ZainTECH، هذا إلى جانب أدوات المشاركة المرنة من شركة DATANUUM، إذ ستُمكن مؤسسات الأعمال والشركات من تكييف استراتيجيات العملاء الخاصة بها، وتحسين التكاليف والأداء.

وتلتزم شركة ZainTECH و شركةDATANUUM معا بدفع عجلة التحول الرقمي، ودعم الشركات في أسواق المنطقة لإطلاق العنان للإمكانات الكاملة لبيانات عملائها بطريقة بسيطة ومتكاملة وفعالة، وهو من شأنه سيسهم في تعزيز علاقات العملاء، والانطلاق إلى مستقبل أكثر ربحية.

المصدر بيان صحفي الوسومDATANUUM ZainTech الذكاء الاصطناعي زين

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الذكاء الاصطناعي زين شرکة ZainTECH من خلال

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي يعزز كفاءة خدمة العملاء في اليابان وسط أزمة نقص العمالة

المناطق_متابعات

في خطوة جديدة تهدف إلى مواجهة نقص العمالة في اليابان، بدأت مجموعة من الشركات اليابانية بتبني الذكاء الاصطناعي في مجال خدمة العملاء. ومن بين هذه الشركات، شركة “ريدجلينز” التابعة لشركة “فوجيتسو”، و”أوتوباكس سيفن” المتخصصة في تجارة قطع غيار السيارات، حيث بدأت الشركتان في أغسطس تجارب مشتركة لتوظيف الذكاء الاصطناعي في تلبية احتياجات العملاء.

يقدم نظام الذكاء الاصطناعي الذي تطوره شركة “كوجير” في طوكيو حلاً يخفف من الأعباء التي تواجه موظفي مبيعات السيارات، والذين يحتاجون إلى معلومات دقيقة حول قطع الغيار الخاصة بكل سيارة. وصرح مسؤول في شركة “ريدجلينز” بأن البشر لا يزالون ضروريين لاستبدال القطع، إلا أن الذكاء الاصطناعي يسهم في تقديم التوصيات المناسبة، مما يسمح للموظفين بالتركيز على المهام الأكثر تعقيداً.

أخبار قد تهمك فتح باب التسجيل لحضور ملتقى الذكاء الاصطناعي التوليدي في الصحة 27 سبتمبر 2024 - 4:39 مساءً الذكاء الاصطناعي «يعالج» السرطان 18 سبتمبر 2024 - 7:53 صباحًا

إلى جانب ذلك، بدأت شركات أخرى مثل “أوكي للصناعات الكهربائية” و”كيوشو للسكك الحديدية” بتجربة مساعد ذكاء صناعي ثلاثي اللغة، يتحدث اليابانية والإنجليزية والصينية، لمساعدة الركاب في تقديم توجيهات حول خريطة المحطات وتسهيل عملية التنقل.

مقالات مشابهة

  • «موفي جن».. نموذج جديد طرحته «ميتا» لتوليد الفيديو بالذكاء الاصطناعي
  • الذكاء الاصطناعي يعزز كفاءة خدمة العملاء في اليابان وسط أزمة نقص العمالة
  • Movie Gen من ميتا يمثل قفزة هائلة للأمام في مجال الفيديو بالذكاء الاصطناعي
  • تصميم جذاب ومدعوم بالذكاء الاصطناعي.. مواصفات هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy S24 FE
  • التأمينات الاجتماعية تطلق منصة البيانات المفتوحة المدعمة بالذكاء الاصطناعي وخدمات دعم التوظيف والتطبيق الشامل
  • تربو تطلق نظام "Auto Handling" المدعوم بالذكاء الاصطناعى لتعزيز تجربة العملاء
  • بدية تحتضن "هاكثون تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء" بشراكة استراتيجية مع الوكالة الأمريكية
  • «ميتا» تطرح نموذجها الجديد «موفي جن» لتوليد الفيديو بالذكاء الاصطناعي
  • الذكاء الاصطناعي يخدم العملاء في اليابان