موقع 24:
2024-10-07@13:42:12 GMT

فلاي دبي تعلق رحلاتها بين دبي وبيروت حتى 31 أكتوبر

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

فلاي دبي تعلق رحلاتها بين دبي وبيروت حتى 31 أكتوبر

أعلن متحدث باسم شركة فلاي دبي، أنه نظراً للتطورات الجارية، تم تعليق رحلات فلاي دبي بين مطار دبي الدولي ومطار بيروت الدولي حتى 31 أكتوبر (تشرين الأول)، مؤكداً أن الشركة تواصل مراقبة الوضع عن كثب وتعديل جدول رحلاتها وفقًا لذلك.

وأوضح أنه سيتم التواصل مع المسافرين الذين لديهم حجوزات حالية بخصوص خيارات إعادة الحجز أو استرداد قيمة التذكرة.

كما يُنصح الركاب بالاتصال بمركز اتصال فلاي دبي في دبي على الرقم  00971600544445 أو متجر فلاي دبي للسفر أو وكيل السفر المعني. سلامة مسافرينا وطاقم الطائرة على رأس أولوياتنا. نعتذر من المسافرين عن التغير في جدول الرحلات بسبب الاوضاع الحالية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية فلاي دبي الإمارات لبنان الإمارات ولبنان فلاي دبي فلای دبی

إقرأ أيضاً:

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى عمّان غداً..

أعلنت طيران الإمارات استئناف خدماتها ورحلاتها إلى عمان اعتباراً من يوم غد الأحد، 6 أكتوبر(تشرين الأول) الجاري.

وقالت طيران الإمارات في بيان اليوم السبت: "بعد مراجعة تشغيلية، ستستأنف طيران الإمارات خدماتها إلى عمّان غداً فيما ستظل الرحلات من وإلى العراق، البصرة وبغداد، وإيران، طهران معلقة حتى 7 أكتوبر(تشرين الأول) ".
وأضافت الشركة أنه "لن يُسمح للعملاء العابرين عبر دبي والوجهات النهائية في العراق وإيران بالسفر في نقطة انطلاقهم حتى 8 أكتوبر(تشرين الأول)". رحلات لبنان

وعن الرحلات إلى لبنان قالت الشركة إن "رحلات طيران الإمارات من و إلى بيروت معلقة حتى 15 أكتوبر(تشرين الأول) ، ولن يُسمح للعملاء العابرين عبر دبي والوجهة النهائية بيروت، بالسفر في نقطة انطلاقهم حتى إشعار آخر، ويجب على العملاء المتأثرين الاتصال بوكلاء الحجز للحصول على خيارات سفر بديلة أو الاتصال بالشركة  إذا حجزوا مع طيران الإمارات مباشرة".

مراقبة الوضع 

وطالبت العملاء بالتأكد من صحة بيانات الاتصال بهم من خلال زيارة إدارة الحجز للحصول على التحديثات، ولفتت إلى أنها تواصل مراقبة الوضع في المنطقة عن كثب وتتواصل مع السلطات المعنية حول التطورات.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد للطيران: استمرار تعليق رحلاتنا من وإلى وبيروت حتى 11 أكتوبر
  • «القاهرة الإخبارية»: إيران تستأنف رحلاتها الجوية بعد التأكد من أمن الطيران
  • إسرائيل تذكر إيران بغزة وبيروت..والحرس الثوري: جاهزون لجميع السيناريوهات
  • الآلاف يخرجون في مسيرة في الرباط تضاما مع غزة وبيروت
  • إلغاء هذه الرسوم على اليمنيين المسافرين عبر منفذ الوديعة مع السعودية
  • طيران الامارات تحظر البايجر والووكي توكي على رحلاتها
  • بيغاسوس التركية تعلق رحلاتها إلى العراق وإيران والأردن ​​​​​​
  • طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى عمّان غداً..
  • شاهد بالصور والفيديو.. شاب سوداني يستقبل حبيبته داخل أحد المطارات بفرنسا ويجلس على الأرض ويلبسها خاتم الخطوبة وسط إعجاب المسافرين والجمهور يعلق: (الجنقو مسامير الأرض)