أغسطس 13, 2023آخر تحديث: أغسطس 13, 2023

المستقلة/- كشفت تقارير إعلامية عن توصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى اتفاق رسمي مع الهلال لبيع الدولي البرازيلي نيمار جونيور لصالح الفريق السعودي.

إدارة باريس منفتحة على بيع مهاجمها البرازيلي والحصول على عائد مادي كبير من خلال بيعه.
وقالت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية إن نيمار أبلغ مسؤولي الهلال في الساعات الماضية، بموافقته على الانتقال إلى الدوري السعودي هذا الصيف بعد التوصل لاتفاق شامل بين الناديين حول جميع بنود العقد.

ولم تكشف الإذاعة الفرنسية عن القيمة المالية للعرض، إلا أنها أكدت أن إدارة باريس منفتحة على بيع مهاجمها البرازيلي والحصول على عائد مادي كبير من خلال بيعه.

وأشارت إلى أن اللاعب البرازيلي قد أعطى موافقته للعب بقميص نادي الهلال، بعد ضبابية عرض برشلونة، حيث أراد نيمار البقاء موسمًا آخر في بطولة أوروبية كبرى ولكنه اصطدم برفض الفريق الكتالوني.

وأوضحت: “لم يخفِ رغبته في العودة إلى برشلونة، بينما أعرب تشافي عن بعض التردد خلال مؤتمراته الصحفية الأخيرة، بدا جوان لابورتا والإدارة أكثر ميلًا لفرضية عودة لاعبه السابق”.

واختتمت الإذاعة الفرنسية تقريرها بأن نيمار الذي ينتهي عقده في 2027، أصبح قريبًا من مغادرة باريس، بعد أن تحرك نادي الهلال بسرعة في الساعات الأخيرة لضم اللاعب.

وفي نفس السياق قال الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو” إن إدارة الهلال السعودي قدمت عرضًا ضخمًا لنيمار في الساعات الماضية.

وأضاف رومانو أن إدارة الهلال تسعى في الساعات القادمة، للوصول إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان من أجل بيع المدة المتبقية في عقد نيمار.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: فی الساعات

إقرأ أيضاً:

بطريقة “طريفة”.. أمير سعودي يعلق على تألق “بديل نيمار” مع الهلال

السعودية – افتتح البرازيلي رينان لودي سجله التهديفي مع ناديه الهلال خلال مباراته أمام مضيفه الخلود (4-2) التي جمعتهما مساء السبت، ضمن الجولة الخامسة من دوري “روشن” السعودي للمحترفين.

واختتم لودي رباعية فريقه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 48، ليسجل باكورة أهدافه خلال 22 مباراة مع نادي الهلال المنضم إليه في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز عبر حسابه على منصة “إكس”، ممازحا حول تألق اللاعب البالغ من العمر 26 عاما: “ممكن نشيل نيمار في الصيفية ونخلي لودي؟”.

وفي وقت سابق، قالت تقارير صحفية إن نادي الهلال قام بقيد لودي في قائمته، مقابل استبعاد زميله النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، والذي يغيب عن المستطيل الأخضر بداعي الإصابة.

وحقق نادي الهلال انتصاره الرابع على التوالي، ويتربع على عرش صدارة دوري “روشن” بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة.

المصدر: @abdulrahman

مقالات مشابهة

  • نيمار يوقع لمعجبة حسناء أثناء تواجده في مقر الهلال .. فيديو
  • دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو
  • الهريفي: وجود نيمار سيلخبط أوراق الهلال أكثر..فيديو
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية
  • تقارير تكشف عن الأسماء المرشحة لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد
  • بطريقة “طريفة”.. أمير سعودي يعلق على تألق “بديل نيمار” مع الهلال
  • رسميًا .. العُلا يتعاقد مع لاعب سلة الهلال .. فيديو
  • نيمار: عودتي في يناير؟ يتحدثون كثيرًا ولا يعرفون الحقيقة
  • الغيامة: نيمار سيفرض نفسه.. فيديو