برمجت الرابطة المحترفة لكرة القدم، مواجهة مولودية الجزائر والضيف مولودية وهران، رسميا بملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي.

وحسبما جاء في موقع الرابطة، وأكدته أيضا إدارة المولودية، عبر صفحتها على “فيسبوك” فإن المواجهة المندرجة ضمن فعاليات الجولة الـ 4، ستقام بملعب “نيلسون مانديلا” يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة 19:00.

وستشهد مواجهة العميد و”أبناء الحمري” عودة أنصار النادي العاصمي، إلى المدرجات، بعدما كانت الرابطة قد برمجت لقاء فريقهم الأول داخل الديار، أمام أتليتيك بارادو. “ويكلو” بسبب الأضرار التي لحقت بملعب “علي لابوانت” في مواجهة المنستيري التونسي، ضمن منافسة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت إدارة المولودية، في بيانها الصادر اليوم الاثنين. بأنها ستكشف في الساعات القليلة المقبلة، عن موعد وكيفية بيع التذاكر الخاصة بمواجهة الجولة الـ 4.


إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

هند صبري تعود إلى المنصات بعد نجاح “مفترق طرق”

متابعة بتجــرد: بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة هند صبري في مسلسل “مفترق طرق” والذي عرض على منصة شاهد الفترة الأخيرة، قررت أن تخوض التجربة مرة أخرى حيث تعاقدت على بطولة مسلسل جديد يعرض على منصة شاهد أيضاً، والمقرر إعلان باقي تفاصيله خلال الأيام المقبلة.

وتواصل هند في الفترة الحالية التحضير لمسلسها الجديد الذي سيكون من إخراج حسين المنباوي، وسيعرض في عشر حلقات، وإلى الآن لم يتم الاستقرار على الاسم النهائي للعمل.

كانت هند صبري قد حققت مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال عرض مسلسل “مفترق طُرق”، تأليف شريف بدر الدين وإخراج محمد يحيي وشارك في العمل كل من إياد نصار، ماجد المصري، علي الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، يوسف الكدواني، مؤمن نور، نهى عابدين، ليلى عز العرب، أحمد كشك، سامي مغاوري، إيمان الشريف.

كما يعرض لها في الفترة الحالية الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا”، تأليف مها الوزيري وإخراج هادي الباجوري وشارك في العمل كل من سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسي، ظافر العابدين، هاني عادل، وآخرين.

main 2024-10-07Bitajarod

مقالات مشابهة

  • رسميا.. تأجيل مواجهة “سوسطارة” ومستغانم بسبب تربص “الخضر”
  • هند صبري تعود إلى المنصات بعد نجاح “مفترق طرق”
  • شراكة معرفية بين “تريندز” و”إرث مانديلا” لتعزيز دور البحث العلمي
  • مولودية الجزائر تفرض التعادل أمام السياسي والكناري يعود بفوز ثمين
  • بالصور.. تربص منتخب “U20” ينطلق في غياب 7 لاعبين
  • رسمياً.. آن هاثاواي تعود بـ “مذكرات الأميرة 3”
  • أكاديمية الشرطة تنظم دورة تدريبية في مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء
  • بن يحيى لإدارة قمة الجولة الثالثة بين “السياسي” والمولودية
  • بن يحيي لإدارة قمة الجولة الرابعة بين “السياسي” و المولودية