أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" عن الجدول الزمني لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والذي يشمل مشاركة النادي المصري البورسعيدي في مجموعة قوية تضم الزمالك، وإنيمبا النيجيري، وبلاك بولز الموزمبيقي.

مواعيد مباريات المصري:

الجولة الأولى: المصري × إنيمبا النيجيري (في مصر، خلال الفترة من 26 إلى 27 نوفمبر)الجولة الثانية: بلاك بولز الموزمبيقي × المصري (في موزمبيق، خلال الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر)الجولة الثالثة: الزمالك × المصري (في مصر، خلال الفترة من 13 إلى 15 ديسمبر)الجولة الرابعة: المصري × الزمالك (في مصر، خلال الفترة من 3 إلى 5 يناير)الجولة الخامسة: إنيمبا النيجيري × المصري (في نيجيريا، خلال الفترة من 10 إلى 12 يناير)الجولة السادسة: المصري × بلاك بولز الموزمبيقي (في مصر، خلال الفترة من 17 إلى 19 يناير)

وفقًا للتصنيف الذي أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، جاء الزمالك في التصنيف الأول، بينما جاء المصري في التصنيف الثاني.

هذا التصنيف يشير إلى قوة الفريقين وقدرتهما على المنافسة على اللقب.

مواجهات نارية متوقعة

 من المتوقع أن تشهد مباريات المجموعة منافسة قوية بين الفرق الأربعة، خاصةً بين الزمالك والمصري في الديربي المصري. كما أن إنيمبا النيجيري يعتبر فريقًا قويًا يتمتع بخبرة كبيرة في البطولات الأفريقية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: انيمبا النيجيري النادي المصري الزمالك الكونفدرالية الإفريقية كاس الكونفدرالية المصري البورسعيدي خلال الفترة من فی مصر

إقرأ أيضاً:

الزمالك يصطدم بالمصري البورسعيدي في قرعة الكونفدرالية


القاهرة (د ب أ)
أوقعت قرعة دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم التي أجريت اليوم الاثنين بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» في مصر، فريق الزمالك المصري حامل اللقب في الموسم الماضي في مواجهة منافسه المحلي المصري البورسعيدي. وسيلتقي الفريقان المصريان مرتين ذهاباً وإياباً في المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً فريقي إنيمبا النيجيري وبلاك بولز الموزمبيقي، كما تشهد المجموعة الأولى مواجهة عربية بين الصفاقسي التونسي وشباب قسنطينة الجزائري، وتضم أيضاً فريقي سيمبا التنزاني وأونزي برافوش الأنجولي.
وتضم المجموعة الثانية فريق نهضة بركان المغربي بطل المسابقة في عامي 2020 و2022 مع ستاد مالي، وستيلينبوش الجنوب أفريقي، وسي دي لواندا سول الأنجولي، بينما سيلعب اتحاد العاصمة بطل نسخة 2023 في المجموعة الثالثة التي تضم أسيك ميموزا الإيفواري، وجاراف السنغالي، وأورابا يونايتد البوتسواني.
وتقام منافسات هذا الدور بنظام الدوري، حيث سيلعب كل فريق ست مباريات، بواقع ثلاث على ملعبه وثلاث أخرى خارج ملعبه، وسيتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لدور الثمانية الذي سيقام بنظام الإقصائيات ذهاباً وإياباً حتى المباراة النهائية.

أخبار ذات صلة ترقبوا قرعة «أبطال أفريقيا».. قمة الإثارة بـ «العرب 8»! طرحها للبيع رسمياً.. تعرف على أسعار تذاكر مباريات الأهلي والزمالك في «السوبر» بأبوظبي

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مواعيد مباريات الأهلي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا
  • البداية أمام ستاد أبيدجان.. مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
  • أحمد حسن عن قرعة بطولة الكونفدرالية: الزمالك برفقة المصري
  • مواعيد مباريات الزمالك في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية
  • عاجل.. مواعيد مباريات الزمالك في مجموعات كأس الكونفدرالية
  • تعرف على مواعيد مباريات الزمالك فى الكونفدرالية
  • الزمالك يصطدم بالمصري البورسعيدي في قرعة الكونفدرالية
  • قرعة الكونفدرالية.. الزمالك في المجموعة الرابعة رفقة المصري البورسعيدي
  • عاجل.. مجموعة الزمالك في الكونفدرالية.. صدام أمام المصري