البوابة - شاركت عائلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجاحه بتحقيق أول لقب له مع نادي النصر السعودي بعد أن سجل هدفين في الفوز 2-1 في الوقت الإضافي على مواطنه الهلال السعودي والحصول لقب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية)، السبت، على ملعب الملك فهد.

اقرأ ايضاًحياة الرفاهية تنتظر رونالدو في الرياض .

. قصر بـ 12.2 مليون جنيه إسترليني

ونقلت شريكة رونالدو، عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، صورة حيّة عن الاحتفالات التي أقامها أطفال رونالدو الأربعة، كريستيانو جونيور، والتوأم تياغو وإيفا، والطفلة آلانا مارتينا، من مقر إقامتهم في العاصمة السعودية الرياض.

وشوهد أبناء رونالدو وهم يحتفلون من أمام شاشة التلفزيون الضخمة التي كانت تنقل مراسم تتويج لاعبي نادي النصر السعودي بلقب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية).

أبناء رونالدو يحتفلون بلقب كأس الملك سلمان 

وحرص التوأم تياغو وإيفا، والطفلة آلانا مارتينا، على الاستعانة بالكؤوس والمزيفة لدى احتفالهم بلقب والدهم رونالدو، وعيش أجواء الفرح بالتتويج وكأنهم إلى جواره في ملعب الملك فهد.

وأرفقت جورجينا صورة احتفالات أبناء رونالدو بعبارات الفرح، وكتبت باللغة الإسبانية: "فخورون بأبي نحن في انتظارك"، "مبروك أبي العزيز".
رونالدو مع نادي النصر.

وكان رونالدو قد فشل في الحصول على الكأس الموسم الماضي بعد انتقاله إلى النصر، الذي أنهى المركز الثاني في الدوري السعودي للمحترفين، لكن اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا سجل ستة أهداف في البطولة لينهي صدارة هدافي البطولة وهو في طريقه إلى اللقب. 

اقرأ ايضاًهل خيب رونالدو آمال ابنه بانتقاله للسعودية .. نظراته تكشف الحقيقة

وفي مباراة النصر أمام الهلال، ظلت المباراة بدون أهداف حتى ست دقائق من بداية الشوط الثاني، عندما سجل مايكل الهداف الأول الهلال في الدقيقة 51، وقرر الاحتفال بطريقة رونالدو الشهيرة، عندما ركض نحو علم الزاوية وقفز في الهواء.

وفي الدقيقتين 74 و 97 سجل رونالدو هدفيه التاريخيين، ليقود النصر للفوز.

وشارك في البطولة أفضل الأندية العربية في المنطقة وتضم منتخبات من السعودية وقطر والإمارات والعراق والمغرب وتونس والجزائر.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ النصر رونالدو كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز نادي النصر نادي الهلال كأس الملك سلمان للأندية الأبطال البطولة العربية للأندية ملعب الملك فهد

إقرأ أيضاً:

بينها اليمن.. اكتمال قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم

اكتملت قائمة المنتخبات المتأهلة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاما لكرة القدم المقررة في الصين، وذلك بعد ختام منافسات التصفيات.


وتأهل من خلال التصفيات 15 منتخبا، من بينهم 11 منتخبا سبق لها الفوز بلقب البطولة، لتنضم إلى المنتخب الصيني المضيف في النهائيات التي تقام خلال الفترة من 6 إلى 23 فبراير 2025.


ونجح المنتخب اليمني في التأهل بالمجموعة السادسة كأحد أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، فيما تصدرت إندونيسيا المجموعة.


وتصدر منتخب قطر بطل نسخة 2014، في الحصول على صدارة المجموعة العاشرة بعد فوزه على الأردن 3 " 2، في حين تأهل المنتخب الأردني للنهائيات كأحد أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني.


وتصدر منتخب سوريا ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة عبر الحصول على 12 نقطة، في حين تصدرت أوزبكستان حاملة لقب البطولة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة أيضا.


وحصلت كوريا الجنوبية الفائزة باللقب 12 مرة من قبل على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، حيث تطمح في استعادة لقب البطولة الذي كانت توجت به للمرة الأخيرة عام 2012.


وتصدرت السعودية الفائزة بلقب البطولة ثلاث مرات من قبل ترتيب المجموعة الرابعة بفارق الأهداف أمام أستراليا، وتأهلت أستراليا أيضا كأحد أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني.


كما تصدرت كوريا الشمالية، الفائزة باللقب ثلاث مرات من قبل ترتيب المجموعة الخامسة.


من جهتها تربعت إيران الفائزة باللقب أربع مرات من قبل على صدارة المجموعة السابعة، في حين تصدر العراق الفائز باللقب خمس مرات من قبل ترتيب المجموعة الثامنة، وتأهل بمرافقته منتخب تايلاند الفائز باللقب مرتين كأحد أفضل خمس منتخبات حاصلة على المركز الثاني.


وتمكن منتخب اليابان من تصدر مجموعته التاسعة، وسبق له الفوز بلقب البطولة مرة واحدة من قبل، حيث تقدم بفارق الأهداف أمام قرغيزستان التي تأهلت كأحد أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني.


مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78
  • مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو
  • رونالدو لـ الفريان: أنت رقم واحد .. فيديو
  • رونالدو يُحي ذكرى والده باحتفال مؤثر أمام الريان
  • النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري
  • تعرف على قرعة البطولة العربية للسلة للأندية رجال
  • بينها اليمن.. اكتمال قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • رونالدو Vs تريزيجيه.. موعد مباراة النصر والريان اليوم بدوري أبطال آسيا
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر