موقع النيلين:
2024-10-07@13:39:56 GMT

ثورة ديسمبر

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

ثورة ديسمبر عند تقزم. وثورة فولكر عند الشعب. على على حال لم نكسب منها بلح الشام ولا عنب اليمن. بل خرجنا منها بدون حمص. هذه الأيام بعد تكشير الجيش لأنيابه. وتيقن تقزم بأن زفة المولد مرت من هنا (وادي سيدنا) بقيادة الجيش العظيم ما كان لها إلا أن تلحق تلك الزفة. ولكن بطريق ملتوي أيضا. دعمت التمرد وانهزمت.

باعت الوطن وخسرت الرهان. لذا نجدها تتحدث بعد خراب سوبا هذه الأيام بأن ثورة ديسمبر لم تموت. وها هو خالد سلك يقول: (ستتوقف الحرب وسيختار الشعب السوداني السلام ولن ينجح مسعى أحد في قتل ثورة ديسمبر). لا يا شاطر لقد ولدت ميتة من أول يوم. وتم دفنها في بواكير الزمان بجيوش الخيانة التقزمية. عليه نؤكد لك سوف تتوقف الحرب تلك حقيقة لأن هناك من حمل السلاح من خلف جيشه لإعادة الدولة لمسارها الطبيعي. وسوف يعم السلام أرض الوطن. وحسنا علمت بأن الشعب هو سيد نفسه في الإختيار. فمرحبا بصندوق الناخب لا صندوق الناهب. وخلاصة الأمر نجزم بأنه لو أتت كل أمة يوم العرض بجميع كذبتها. وأتينا بتقزمي واحد لكفى.

د. أحمد عيسى محمود
عيساوي
الأثنين ٢٠٢٤/١٠/٨

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: ثورة دیسمبر

إقرأ أيضاً:

أمين «حماة الوطن»: نصر أكتوبر يجسد إرداة المصريين في مواجهة التحديات

قدم النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق أول عبد المجيد خضر وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية والضباط والجنود من أبناء القوات المسلحة الباسلة والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ51 على انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.

انتصار أكتوبر يجسد عزيمة المصريين

وقال «نصير»، إن انتصار أكتوبر المجيد  يجسد عزيمة الشعب المصري وقدرته على تجاوز الصعاب والعقبات مهما كانت التحديات التي تواجهه، مشيرا إلى أن المصريين وهم يحتفلون بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة يستعيدون من ذاكرتهم قصة كفاح الشعب الأبي صاحب التاريخ الممتد لالاف السنين، ومستلهما من عظمة ماضيه نورًا يسير على دربه لبناء حاضرة ومستقبلة وصولا الي الجمهورية الجديدة.

مسيرة بناء الوطن

وأكد «نصير»، أن حزب حماة الوطن يجدد العهد والقسم خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة في مسيرة بناء الوطن، وتحقيق تطلعات الامه المصرية لبناء دولة حديثة متقدمة متسلحين بهذة الذكرى العطرة التي أثبتت أن الشعب المصري قادر على مواجهة التحديات والانتصار عليها بعزيمة الرجال التي لا تلين.

مقالات مشابهة

  • ثورة ديسمبر كانت تحمل معها آمال وتطلعات وأحلام بالحرية والسلام والعدالة
  • ثورة ديسمبر جاءت من اجل عزة وطن والان الوطن يستباح
  • ثورة ديسمبر مرحلة تجاوزها تاريخ البلد، وماتت وشبعت موت
  • رئيس حزب مصر 2000: انتصارات أكتوبر نقطة تحول فارقة في تاريخ مصر
  • أمين «حماة الوطن»: نصر أكتوبر يجسد إرداة المصريين في مواجهة التحديات
  • إليسا تواصل دعمها لـ لبنان: “موطني” ورسالة حب للوطن
  • نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • لماذا تعلوا أصوات الحرب على السلام في السودان ؟
  • ننشر تصريحات رئيس مجلس النواب فى جلسة افتتاح دور الانعقاد الخامس