تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى لتطبيق تيك توك مقطع فيديو للمخرج محمد سامى وهو ينفعل على أحد العمال بمسلسله الجديد “أش أش” والذى يقوم حاليا بتصويره تمهيدا لعرضه فى رمضان المقبل. 

ويظهر فى الفيديو الفنان ماجد المصرى الذى يحاول تهدئة الموقف إلا أن محمد سامى يوجه كلامه إلى المصرى قائلا : “استنى انت يا ماجد.

. ثانية يا ماجد” وبعدها وجه حديثه إلى العاملين بالمسلسل قائلا: "الناس متتكلمش.. اسكت محدش يتكلم". 

@muhamadkhofash محمد سامي وهو بيتعصب علي احد العمال ✨✨#مشاهير #explore #مسلسلات #تصويري ♬ original sound - muhamadKhofash شائعة اعتداء محمد سامى على فريق إنتاج مسلسل أش أش 

وكان خرجت منذ فترة قصيرة العديد من الشائعات التى تؤكد تعدى محمد سامى على فريق الإنتاج بمسلسل “اش أش” وهو الأمر الذى حرص على نفيه أشرف عبد المعبود رئيس رابطة الإنتاج.

وقال أشرف عبد المعبود عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بصفتى رئيس رابطة الإنتاج أصرح بأن هذا الخبر كاذب ولم يحدث وقد تحققت بنفسى من عدم حدوثه بعد أن تواصلت مع فريق الإنتاج والمنتج الفنى أحمد فرغلى. 

فرح إسلامى.. فنان شهير معتزل يعلن خطوبته على فتاة منتقبة.. تفاصيل أفراح الوسط الفنى.. خطوبة نجمتين وزفاف فنانة وابنة نجم شهير لديها طفل.. من هي إنجي شرف بعد إعلان خطبتها وسر اعتزالها الفن مع آل باتشينو فى الجنة.. تعليق قوى من مروة صبرى ضد شقيقتها مسلسل أش أش 

يذكر أن مسلسل إش إش بطولة مي عمر، ونخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل: أحمد زاهر، ماجد المصري، عماد زيادة، أروى جودة، كمال أبو رية، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي.

أعلن المخرج محمد سامي أنه يستعد لخوض موسم رمضان ٢٠٢٥ القادم بمسلسلين دفعة واحدة.

وأضاف محمد سامي فى تصريحات خاصة لبرنامج عرب وود أنه بدأ فى تصوير مسلسل “إش إش” بطولة مي عمر لسرعة الإنتهاء من تصويره ليبدأ بعدها تصوير مسلسل عمرو سعد" سيد الناس" ليلحق بموسم رمضان 2025.

وتابع محمد سامي أنه يعتبر مسلسلي “سيد الناس و إش إش” من أهم الأعمال فى تاريخه الفني وذلك لقوة السيناريو الخاص بكل مسلسل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إش إش محمد سامى الفنان ماجد المصري المخرج محمد سامي اعمال محمد سامي محمد سامی محمد سامى

إقرأ أيضاً:

حصيلة إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس

جمع فيلم إكس مراتي، بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، هشام ماجد، أمس الجمعة 483 ألفًا و238 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

تدور أحداث فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، ويمران سويًا بالكثير من المواقف الكوميدية، فيما يظهر محمد ممدوح خلال الأحداث بشخصية رد سجون وهو الزوج السابق لـ أمينة بالعمل.

 

إكس مراتي من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف، والفيلم فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.

 

كانت أمينة خليل، كشفت عن البوستر الرسمي لفيلم إكس مراتي، عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقة: "مجرم رد سجون، ودكتور نفساني وسحر محتاسة بينهم، تفتكروا هيحصل إيه؟".

 آخر أعمال الفنان هشام ماجد

كانت آخر أعمال هشام ماجد السينمائية، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة وشاركه بطولته الفنانة هنا الزاهد، وحقق أرباحًا ضخمة في شباك تذاكر دور العرض.

 أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال هشام ماجد مسلسل أشغال شقة، وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.

 

وتدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال ويقرر الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.

وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.

أبطال مسلسل أشغال شقة

ومسلسل أشغال شقة، يضم مجموعة من نجوم الفن وأبرزهم: الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

 

مقالات مشابهة

  • باسم سمرة ينضم لأبطال فيلم برشامة بطولة هشام ماجد
  • هدى المفتي وأحمد مالك يكشفان علاقة مطعم الحبايب بأغنية شبابيك
  • إجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي بآخر يوم عرض
  • بصورة من الكواليس.. محمد سامي يروج لمسلسله الجديد "إش إش"
  • علاء مرسي يقبل يد مي عمر ورأس محمد سامي في لقطة عفوية (شاهد)
  • حصيلة إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس
  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»
  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا: فرص واعدة للشباب المصري في سوق الإيطالي
  • المصري "2010" يفوز خارج ملعبه على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في بطولة الجمهورية