يمثل الكرة المصرية في هذه البطولة فريقا الزمالك حامل اللقب والمصري البورسعيدي. تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بعد فوزه على الشرطة الكيني، بينما تأهل المصري بعد فوزه بركلات الترجيح على الهلال الليبي.

قرعة الكونفدرالية.. الزمالك في المجموعة الرابعة رفقة المصري البورسعيدي وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية وتسريع وتيرة تطوير الإنشاءات أسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل الهيكلة.

.وهذا مدير التعاقدات الجديد الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه مقدم عقود لاعبي الفريق الخطيب يسافر اليونان غدا الثلاثاء لحضور اجتماعات رابطة الأندية المحترفة أسامة نبيه: نقوم بإعداد منتخب 2007 وأتمنى مشاركة اللاعبين مع فريقهم بالدرجة الأولى أزمة بوبيندزا مع الزمالك تتصاعد.. ووكيل اللاعب يعرض حلاً جديداً موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025

وفقًا للتصنيف الذي أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، جاء الزمالك في التصنيف الأول، بينما جاء المصري في التصنيف الثاني. هذا التصنيف يشير إلى قوة الفريقين وقدرتهما على المنافسة على اللقب.

جدول مباريات الزمالك في الكونفيدرالية

وسيكون جدول الزمالك كالتالي:
1.المواجهة الأولي للزمالك ستكون أمام بلاك بولز في القاهرة يوم 28 نوفمبر.
2.المواجهة الثانية ستكون أمام انيمبا النيجيري يوم 8 ديسمبر في نيجيريا.
3.المواجهة الثالثة ستكون أمام المصري البورسعيدي يوم 15 ديسمبر القاهرة.
4.المواجهة الرابعة ستكون أمام المصري في برج العرب 5  يناير.
5.المواجهة الخامسة أمام بلاك بولز العودة في موزمبيق12 يناير.
6.المواجهة السادسة ختام المجموعة أمام أنيمبا في القاهرة يوم 19 يناير.

 من المتوقع أن تشهد مباريات المجموعة منافسة قوية بين الفرق الأربعة، خاصةً بين الزمالك والمصري في الديربي المصري. كما أن إنيمبا النيجيري يعتبر فريقًا قويًا يتمتع بخبرة كبيرة في البطولات الأفريقية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكونفدرالية الإفريقية الاتحاد الافريقي انيمبا النيجيري الزمالك كأس الكونفدرالية الإفريقية الكونفيدرالية الزمالک فی ستکون أمام

إقرأ أيضاً:

الزمالك يصطدم بالمصري البورسعيدي في قرعة الكونفدرالية


القاهرة (د ب أ)
أوقعت قرعة دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم التي أجريت اليوم الاثنين بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» في مصر، فريق الزمالك المصري حامل اللقب في الموسم الماضي في مواجهة منافسه المحلي المصري البورسعيدي. وسيلتقي الفريقان المصريان مرتين ذهاباً وإياباً في المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً فريقي إنيمبا النيجيري وبلاك بولز الموزمبيقي، كما تشهد المجموعة الأولى مواجهة عربية بين الصفاقسي التونسي وشباب قسنطينة الجزائري، وتضم أيضاً فريقي سيمبا التنزاني وأونزي برافوش الأنجولي.
وتضم المجموعة الثانية فريق نهضة بركان المغربي بطل المسابقة في عامي 2020 و2022 مع ستاد مالي، وستيلينبوش الجنوب أفريقي، وسي دي لواندا سول الأنجولي، بينما سيلعب اتحاد العاصمة بطل نسخة 2023 في المجموعة الثالثة التي تضم أسيك ميموزا الإيفواري، وجاراف السنغالي، وأورابا يونايتد البوتسواني.
وتقام منافسات هذا الدور بنظام الدوري، حيث سيلعب كل فريق ست مباريات، بواقع ثلاث على ملعبه وثلاث أخرى خارج ملعبه، وسيتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لدور الثمانية الذي سيقام بنظام الإقصائيات ذهاباً وإياباً حتى المباراة النهائية.

أخبار ذات صلة ترقبوا قرعة «أبطال أفريقيا».. قمة الإثارة بـ «العرب 8»! طرحها للبيع رسمياً.. تعرف على أسعار تذاكر مباريات الأهلي والزمالك في «السوبر» بأبوظبي

مقالات مشابهة

  • علي ماهر: قرعة الكونفيدرالية متوازنة وثقتي كبيرة في قدرة المصري على التأهل
  • تعرف على جدول مباريات الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا
  • البداية أمام ستاد أبيدجان.. مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
  • المصري في مجموعة نارية مع الزمالك وأنيمبا في الكونفيدرالية الأفريقية
  • تعرف على مواعيد مباريات الزمالك فى الكونفدرالية
  • الأولى أمام أنيمبا.. مواعيد مباريات المصري البورسعيدي في دور مجموعات الكونفدرالية
  • الزمالك يصطدم بالمصري البورسعيدي في قرعة الكونفدرالية
  • قرعة الكونفدرالية.. الزمالك في المجموعة الرابعة رفقة المصري البورسعيدي
  • الوديات سلاح الزمالك قبل مباريات السوبر المصري