صدى البلد:
2024-10-07@13:39:58 GMT

مجموعة نارية لـ الزمالك في كأس الكونفدرالية

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقي عن تواجد الزمالك على رأس المجموعة  الرابعة رفقة أندية المصري وانيمبا  النيجيري وبلاك بولز الموزمبيقي.

قرعة الكونفدرالية.. الزمالك في المجموعة الرابعة رفقة المصري البورسعيدي الزمالك والمصري.. الفرق المتأهلة لدور المجموعات في الكونفدرالية


ومثل الزمالك في القرعة كل من، رامي نصوحي عضو مجلس الإدارة، وعمرو أبو العز المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الكونفدرالية قرعة إنيمبا

إقرأ أيضاً:

الزمالك يصطدم بالمصري البورسعيدي في قرعة الكونفدرالية


القاهرة (د ب أ)
أوقعت قرعة دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم التي أجريت اليوم الاثنين بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» في مصر، فريق الزمالك المصري حامل اللقب في الموسم الماضي في مواجهة منافسه المحلي المصري البورسعيدي. وسيلتقي الفريقان المصريان مرتين ذهاباً وإياباً في المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً فريقي إنيمبا النيجيري وبلاك بولز الموزمبيقي، كما تشهد المجموعة الأولى مواجهة عربية بين الصفاقسي التونسي وشباب قسنطينة الجزائري، وتضم أيضاً فريقي سيمبا التنزاني وأونزي برافوش الأنجولي.
وتضم المجموعة الثانية فريق نهضة بركان المغربي بطل المسابقة في عامي 2020 و2022 مع ستاد مالي، وستيلينبوش الجنوب أفريقي، وسي دي لواندا سول الأنجولي، بينما سيلعب اتحاد العاصمة بطل نسخة 2023 في المجموعة الثالثة التي تضم أسيك ميموزا الإيفواري، وجاراف السنغالي، وأورابا يونايتد البوتسواني.
وتقام منافسات هذا الدور بنظام الدوري، حيث سيلعب كل فريق ست مباريات، بواقع ثلاث على ملعبه وثلاث أخرى خارج ملعبه، وسيتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لدور الثمانية الذي سيقام بنظام الإقصائيات ذهاباً وإياباً حتى المباراة النهائية.

أخبار ذات صلة ترقبوا قرعة «أبطال أفريقيا».. قمة الإثارة بـ «العرب 8»! طرحها للبيع رسمياً.. تعرف على أسعار تذاكر مباريات الأهلي والزمالك في «السوبر» بأبوظبي

مقالات مشابهة

  • قرعة أبطال أفريقيا.. صدامات نارية والهلال في مجموعة مازيمبي
  • المصري في مجموعة نارية مع الزمالك وأنيمبا في الكونفيدرالية الأفريقية
  • كاف يعلن نتائج قرعة دور المجموعات في كأس الكونفدرالية
  • الزمالك يصطدم بالمصري البورسعيدي في قرعة الكونفدرالية
  • الزمالك: سعداء بتواجدنا مع المصري في مجموعة واحدة
  • قرعة الكونفدرالية.. الزمالك في المجموعة الرابعة رفقة المصري البورسعيدي
  • قرعة الكونفدرالية.. الزمالك والمصري في مجموعة واحدة ومواجهات عربية قوية
  • عاجل| صدام مصري بالكونفدرالية.. مجموعة نارية للزمالك والمصري
  • تصنيف أندية الكونفدرالية قبل إجراء القرعة اليوم.. موقف الزمالك والمصري