قال وزير البيئة ناصر ياسين: "لجنة الطوارئ الوزارية ناقشت الوضع الإنساني الذي يتفاقم يومياً نتيجة الإبادة التي يتعرض لها لبنان".    ومن السراي الحكومي، أضاف ياسين: "أقرت لجنة الطوارئ آلية توزيع المساعدات العينية التي أرسلتها الدول الصديقة بالتعاون مع المحافظين".   وتابع قائلاً: "ستُنشر المستندات والمعلومات والجداول على الموقع الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء والذي سيكون مخصصاً لكل ما يتمّ استلامه وتوزيعه من مساعدات".

  وأضاف: "رئيس الحكومة نجيب ميقاتي طلب من الوزراء والموظّفين المعنيين تحمّل مسؤولياتهم في هذا العمل".   ولفت إلى أن "هناك تقصير وإرباك وهذا الأمر نعترف به ولكننا نتعامل مع عدو يدمّر بشكل ممنهج".      

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

لجنة الحكام تراجع الحالات الجدلية التي ظهرت في الجولات الـ6 الأولى

ماجد محمد

كشفت مصادر خاصة أن لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال تراجع الثلاثة أيام المقبلة الحالات الجدلية التي ظهرت في الجولات الـ6 الأولى من دوري روشن السعودي.

ويُشار إلى أنه تجمع 58 حكمًا من حكام دوري روشن للمحترفين، الأحد، في أحد فنادق الرياض العاصمة، استعدادًا للاجتماع الدوري الأول للحكام منذ انطلاق الموسم الجاري.

ويعرض السويسري مانويل نافارو رئيس لجنة الحكام، والأوزبكي فرهاد عبد الله مدير دائرة التحكيم في الاتحاد السعودي، الحالات التحكيمية الجدلية على الحكام من الجولة الأولى حتى نهاية الجولة السادسة.

وسوف يخضع الحكام لاختبارات اللياقة البدنية وقانون كرة القدم، فيما ستوقف اللجنة الحكام الذين لم يجتازوا اختبارات اللياقة البدنية.

يُذكر أن لجنة الحكام تعمل على إجراء اجتماعات دورية مع طاقم التحكيم السعودي الذي يدير مباراة في الجولة، إذ تراجع معه الحالات الجدلية التي حدثت خلال مجريات اللقاء.

مقالات مشابهة

  • لجنة الحكام تراجع الحالات الجدلية التي ظهرت في الجولات الـ6 الأولى
  • أفق الحل السياسي ينتظر قلب المعادلات الطوارئ الحكومية تبحث وضع المطار وتوزيع المساعدات
  • لجنة الطوارئ الحكومية تجتمع اليوم: توزيع المساعدات الدولية مسؤولية السلطات المحلية
  • وزير الصحة يشيد بجهود لجنة الطوارئ في دعم المرافق الصحية بالجنوب الغربي
  • مناشدة: متقاعدو الاتصالات يطالبون بالعدالة في توزيع الأراضي
  • تسمم 15 منتسبًا بالحشد في ديالى وتشكيل لجنة تحقيق عاجلة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في جمهورية قرغيزستان
  • وصول المساعدات إلى مطار.. ياسين: هذه الوقفة ليست بغريبة على دولة الإمارات
  • وزير العمل ورئيس لجنة الطوارئ يجتمع بالمجلس البلدي تهالة لتقييم الأضرار