متابعة بتجــرد: تشارك مغنية الراب وكاتبة الأغاني الأمريكية مسي إليوت في افتتاح موسم الرياض بنسخته الخامسة، الذي سيقام في 12 أكتوبر 2024. وقد أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عبر صفحته على منصة “إكس”، عن الحدث المنتظر، حيث غرد قائلاً: “مسي إليوت في حفل افتتاح موسم الرياض 2024.

. لا تفوتوا الحماس، نشوفكم يوم 12 أكتوبر”.

بالإضافة إلى مشاركة إليوت، سيتميز حفل الافتتاح بأداء مغني الراب الأمريكي الشهير بوستا رايمز، والمغنية الأمريكية سيارا، وهو ما أكده آل الشيخ في تغريداته السابقة. وأشار إلى أن الحفل سيقام في “المملكة أرينا”، واصفاً إياه بأنه سيكون انطلاقة أسطورية.

الجمهور السعودي والعالمي يترقب بشغف هذا الحدث الضخم، والذي سيجمع بين الفن، الرياضة، وعروض كوميدية. من أبرز الفعاليات التي ستصاحب الحفل، عرض ستاند أب كوميدي للممثل الأمريكي مارتن لورنس، ونزال الملاكمة الحاسم بين أرتور بيتربييف ودميتري بيفول، إضافة إلى كأس موسم الرياض للتنس.

كما يشتهر موسم الرياض في كل عام بتقديم فعاليات وأماكن مميزة ومتجددة تحظى بإعجاب الحضور من داخل المملكة وخارجها، مما يجعل الحدث محط أنظار الجميع.

main 2024-10-07Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

13 أكتوبر.. انطلاق مؤتمر ومعرض "GITEX Expand North Star 2024"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينطلق في دبي يوم 13 أكتوبر المقبل مؤتمر ومعرض "GITEX Expand North Star 2024"، الحدث الأكبر عالميًا في مجال التكنولوجيا ودعم الشركات الناشئة، ويستمر على مدى أربعة أيام. يشارك في هذا الحدث العديد من الشركات الناشئة، المسؤولين وصناع القرار، لاستعراض أحدث الابتكارات في دعم الاقتصاديات وتحقيق التنمية المستدامة، بالإضافة إلى تقديم حلول مبتكرة في مجال الأمن السيبراني.

أكد المهندس طارق صلاح الدين، الرئيس التنفيذي للشركة الدولية للابتكار وريادة الأعمال (GIE)، أن المؤتمر يعد فرصة لتعزيز التعاون بين الحكومة، الصناعة والقطاع الأكاديمي من خلال مبادرتي "Government Industry Academia Hub" و"Deep Tech MEA". وتهدف المبادرات إلى سد الفجوة بين هذه القطاعات لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، مع التركيز على تحسين جودة التعليم وتعزيز الابتكار الأكاديمي.

سيشهد الحدث عرضًا لمجموعة من المبادرات التي تشمل منتدى الحكومة والصناعة والقطاع الأكاديمي، والجناحين المصري والسعودي، مما يوفر للشركات الناشئة فرصة التواصل مع قادة الصناعة وبناء شراكات استراتيجية. من بين الشركاء البارزين في هذه المبادرات، البنك الأهلي المصري (NBE) والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، حيث يدعمون الشركات الناشئة في مجال الأمن السيبراني.

كما سيتم استضافة مجموعة من النقاشات والمعارض التي تعالج تحديات المنطقة، إلى جانب برامج مثل "تحدي العرب لإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي" و"تحدي الإمارات لإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي"، التي تتيح للطلاب والشركات الناشئة فرصة تقديم أفكارهم المبتكرة والمشاركة في المنافسات الإقليمية.

وأشار المهندس طارق إلى أن المؤتمر سيشهد أيضًا تسليط الضوء على الابتكارات في مجال الأمن السيبراني، بالإضافة إلى مبادرة "Deep Tech MEA" التي تهدف إلى تعزيز التكنولوجيا العميقة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. كما ستعقد مسابقة "Deep Tech Geeks" لتحديد ودعم الشركات الناشئة الواعدة في هذا المجال.

ودعا المهندس طارق قادة الصناعة، رواد الأعمال، الباحثين، والطلاب إلى الانضمام لهذا الحدث لاستكشاف هذه المبادرات والمساهمة في بناء نظام بيئي تقني مستدام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب تستعد لجولة فنية ضخمة.. وحفل استثنائي في دبي قريبًا
  • “الزاهد” تعزز شراكتها مع “كاتربلر”.. افتتاح مقر جديد للشركة العالمية في الرياض
  • موعد وطريقة حجز تذاكر افتتاح موسم الرياض 2024 وأهم فعاليته المميزة
  • 23 أكتوبر.. افتتاح موسم سباقات تحدي السيارات ببدية
  • “الثقافية” مرآة الثقافة في المملكة بمعرض الرياض الدولي للكتاب
  • 13 أكتوبر.. انطلاق مؤتمر ومعرض "GITEX Expand North Star 2024"
  • الكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم المملكة العربية السعودية
  • الكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم
  • غداً.. انطلاق فعاليات «هاكاثون ناسا» 2024