بوابة الوفد:
2024-10-07@12:30:26 GMT

السجن 5 سنوات لمتهم ابتز سيدة بالشرقية

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، سائقا بالسجن لمدة 5 سنوات؛ لاتهامه بتهديد سيدة بنشر صور لها ومطالبته بإقامة علاقة معه بقسم أول الزقازيق.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبدالكريم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي، رئيسا بالمحكمة، والمستشار أحمد سمير سليم والمستشار إسلام أحمد سرور، وسكرتارية أحمد غريب.

تعود أحداث القضية رقم 68 لسنة 2024 جنايات قسم أول الزقازيق، المقيدة برقم 60 لسنة 2024 كلي جنوب الزقازيق، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "محمد ع م أ ع" 43 عاما، سائق، مقيم بمدينة الزقازيق، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بتهديد المجني عليها "ح ع م" 40 عاما، ربة منزل، بإفشاء صور خاصة لها خادشة للشرف.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم قد هدد المجني عليها بنشر صور خاصة بها، وكان التهديد مصحوبا بطلب إقامة علاقة معها نظير عدم نشر تلك الصور على النحو المبين بالتحقيقات.

وفى واقعة اخري سقط عامل من أعلى سقالة، أثناء أداء عمله بإحدى المباني في العجوزة، مما أسفر عن مصرعه، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد سقوط أحد الأشخاص من ارتفاع بمنطقة العجوزة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال المعاينة والتحريات أن عامل أثناء أداء عمله بمبنى، اختل توازنه وسقط من أعلى سقالة، مما أسفر عن مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به من كسور ونزيف.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.

كما أصيب 3 أشخاص بكسور وجروح مختلفة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل بمركز إدكو فى محافظة البحيرة.

كانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة، وبالفحص تبين وقوع حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق إدكو- رشيد، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بكسور وجروح مختلفة بالجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى إدكو المركزى لتقديم الرعاية الطبية، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة.

في سياق مغاير، نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة في إخماد حريق شب داخل مطعم مأكولات بمنطقة الشيخ زايد، وأسفر عن إصابة عدد من العمال بالاختناق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا باندلاع حريق في مطعم بمنطقة الشيخ زايد.

وعلى الفور، انتقل رجال الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، حيث فرضوا كردونًا أمنيًّا حول الحريق لمنع امتداده ومحاصرة النيران، وتمكنت الفرق من إخمادها.

وأفادت التحريات بأن الحريق أسفر عن تلفيات وتفحم أجزاء كبيرة من المطعم وإصابة عدد من العمال بالاختناق.

تم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيما تباشر الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحقيقاتها حول في واقعة مصرع مسن متفحمًا إثر حريق نشب داخل شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر.

وصرحت جهات التحقيق بدفن جثمان المتوفي، كما تم انتداب المعمل الجنائي لفحص آثار الحريق.

وكشفت التحقيقات أن سيجارة تسببت في اشتعال النيران بشقة الضحية وأحرقت محتوياتها وتسببت في  فاته.

قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، ورد إليه إشارة من غرفة عمليات النجدة باشتعال النيران داخل شقة سكنية بدائرة القسم، انتقل رجال الشرطة إلى مكان الحادث وتم الدفع بسيارات الإطفاء وفرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها، وتمت السيطرة على الحريق.

 

السجن 5 سنوات لمتهم ابتز سيدة مطالبته بإقامة علاقة معه 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات الزقازيق السجن لمدة 5 سنوات تهديد سيدة نشر صور لها أحداث القضية محاكمة الجنائية أسفر عن

إقرأ أيضاً:

حيثيات حكم المشدد 3 سنوات لمتهم سرق أطفالا بالإكراه ببولاق الدكرور

أودعت الدائرة 13 جنايات الجيزة، برئاسة المستشار منتصر أحمد كحك وعضوية المستشارين محمد حلمي حسان وإيهاب طلعت يوسف، وأمانة سر أيمن عبداللطيف، حيثيات حكمها بالسجن المشدد لمدة ثلاث سنوات للمتهم بسرقة أطفال بالإكراه في بولاق الدكرور.

وكشفت حيثيات المحكمة، أنه بتاريخ 11 يونيو 2024 أثناء مرور ضابط مباحث رعاية الأحداث بشارع العشرين في منطقة بولاق الدكرور شاهد بعض الأطفال القائمين على أعمال مسح السيارات بتضررهم من قيام المتهم وشهرته "فرنسا" بسرقة المبالغ المالية المملوكة لهم وأشهر في وجههم سلاح أبيض وهددهم وشل مقاومتهم.

وأضافت المحكمة في حيثيات حكمها، أن الواقعة وعلى نحو ما سالف ذكره استقام الدليل على صحتها وثبوتها قبل المتهم ثبوتا كافيا لإدانته أخذا بشهادة ضابط مباحث الأحداث والمجني عليهم، وحيث أنه وبجلسة المحاكمة مثل المتهم واعتصم بالإنكار والدفاع الحاضر معه ترافع في الدعوى شارحا ظروفها وملابساتها والتمس ببراءة موكله تأسيسا على الدفع ببطلان اجراءات القبض والتفتيش لانتفاء حالة التلبس والدفع بتناقض أقوال شهود الاثبات وعدم معقولية رواية تصوير الواقعة.

وتابعت الحيثيات، أن تستخلص الصورة الصحيحة لواقعة الدعوى بكافة الطرق الممكنة عقلا ولها أن تضع أقوال الشهود في ميزان العقل والمنطق والأخذ بما ترجحه منها طالما اطمأنت إليها واستخلصت الإدانة منها بما لا تتناقض فيه.

وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط أحد الأشخاص لاتهامه بمعاكسة طالبة أثناء تواجدها بنادي الصيد بدائرة قسم شرطة الدقي.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة الدقي، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بتلقيها بلاغًا بمعاكسة طالبة داخل نادي الصيد بدائرة القسم.

 على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام مسن في حالة سُكر بمعاكسة طالبة وقيام المجني عليها بالاستغاثة بوالدها، وتم اصطحاب الطرفين إلي ديوان القسم، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ضبط المتهم بمعاكسة طالبة بنادي الصيد في الدقي تجديد حبس فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب بالعياط السيطرة على حريق محدود بفندق في الدقي مصرع شخص صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالحوامدية قطار سريع يدهس شخصا يعبر الطريق من مكان مخالف بالحوامدية مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في انقلاب ملاكي بترعة المريوطية حبس المتهمين باستدراج شاب وسرقته بأكتوبر بسبب رش المياه.. شقيقان يقتلان جارهما في بولاق الدكرور الهاتف القاتل.. عامل يحاول إنهاء حياة آخر لرفضه دفع ثمن «تليفون محمول» بالدقي في ذكرى النصر.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة

مقالات مشابهة

  • السجن المشدد 10 سنوات لمتهم بخطف شاب والتعدى عليه فى الشرقية
  • السجن المشدد 3 سنوات لمتهم بضرب ابنه حتى الموت فى إحدى قرى المنيا
  • السجن 5 سنوات لسائق بتهمة تهديد سيدة فى الشرقية
  • المشدد 7 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بالاتجار فى المخدرات بالشرقية
  • النيابة تصرح بدفن جثة مسن صدمه قطار بالعياط
  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب صدمه قطار بالحوامدية
  • حيثيات حكم المشدد 3 سنوات لمتهم سرق أطفالا بالإكراه ببولاق الدكرور
  • حيثيات حكم السجن المشدد 3 سنوات لمتهم سرق أطفالا بالإكراه ببولاق الدكرور
  • السجن المشدد 10سنوات لتشكيل عصابي بتهمة سرقة السيارات بالساحل