افتتح اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، معرض “بداية” لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بشارع رمسيس في مدينة أبوقرقاص، وذلك ضمن جهود المحافظة للتخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة.

 

محافظ المنيا: انتهاء 80% من أعمال المرحلة الثانية لمحطة مياه المطاهرة بأبوقرقاص محافظ المنيا: منظومة التأمين الصحى الشامل تستلزم مضاعفة الجهد فى القطاع الطبى

 

كما تفقد المحافظ عددا من مخابز المركز لبيع الخبز بالمجان، والتي تأتي كمساهمة تطوعية ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية “بداية”، والتي تهدف إلى دعم الأسر الأكثر احتياجاً، مشيراً إلى ان مبادرة  " بداية" تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية لتنمية وبناء الإنسان وللتخفيف عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم الأساسية بأسعار مناسبة، مشيداً بتعاون القطاع الخاص وأصحاب المخابز  وكافة أجهزة الدولة  لدعم هذه المبادرة و تفعيل أنشطتها وبرامجها الخدمية و التنموية .

رافق المحافظ خلال الجولة المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين  وحامد فخرى رئيس مركز ابوقرقاص و مسئولو التفتيش المالى والإدارى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ المنيا مركز ابوقرقاص وكيل وزارة التموين سلع باسعار مخفضة توفير السلع الأساسية تخفيف عن كاهل المواطنين مبادرة بداية محافظ المنیا

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يقود حملة تموينية على مخابز أبو قرقاص وضبط 20 مخالفة

قاد اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا حملة تموينية على المخابز البلدية بمدينة أبوقرقاص، لمتابعة سير العمل والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين حيث أسفرت الحملة عن تحرير 20 مخالفة تموينية، تنوعت بين إنتاج خبز ناقص الوزن، وغير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، وعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية وعدم الاحتفاظ بسجل التفتيش.

 

محافظ المنيا يفتتح معرضا لبيع السلع بأسعار مخفضة في أبو قرقاص محافظ المنيا: انتهاء 80% من أعمال المرحلة الثانية لمحطة مياه المطاهرة بأبوقرقاص

 

وخلال جولته، التقى اللواء كدوانى بعدد من الأهالي للاستماع إلى مطالبهم وملاحظاتهم على الخبز المنتج ومدى رضاهم عنه، مؤكداً حرصه على الوصول إلى اعلى جودة وأفضل منتج فى كافة مخابز ليس على مستوى مركز ابوقرقاص فقط وإنما على مستوى مراكز المحافظة بالكامل.

 

واستكمل اللواء كدوانى جولته فى ابوقرقاص، بتفقد عدد من المحال التجارية وأسواق الخضر و الفاكهة للاطمئنان على توافر السلع ومراقبة الأسعار، ووجّه بتحرير محضر للمخالفين الذين يبيعون بأعلى من السعر المحدد، مؤكداً أهمية استمرار الرقابة والتفتيش وإحالة المخالفين إلى جهات التحقيق، بهدف ضبط الأسواق وحماية حقوق المستهلكين.

 

رافق المحافظ خلال الجولة على المخابز والأسواق المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين و حامد فخرى رئيس المركز ومباحث التموين و مسؤولو التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يقود حملة تموينية على مخابز أبو قرقاص وضبط 20 مخالفة
  • محافظ المنيا يفتتح معرض «بداية».. تخفيضات على السلع وخبز مجاني للأسر
  • محافظ المنيا يفتتح معرضا لبيع السلع بأسعار مخفضة
  • محافظ كفر الشيخ يوجه بفتح منفذ لبيع المواد الغذائية في مساكن الروضة الجديدة
  • «حياة كريمة» تخصص 4 منافذ لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في القاهرة
  • محافظ المنيا يشهد عروضا ثقافية وفنية ورياضية ضمن فاعليات "بداية"
  • 5 منافذ لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة فى الجيزة.. فيديو
  • «حياة كريمة» تحقق نجاحا في حملتها لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف