أسفرت قرعة دور المجموعات لمنافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” عن وقوع ممثل الجزائر الأول شباب قسنطينة في مجموعة صعبة، مقارنة بممثل الجزائر الثاني اتحاد العاصمة.

وتواجد “السياسي” الذي أنهى الموسم الفارط في المركز الثالث محليا. في المجموعة الأولى، رفقة كل من سيمبا التنزالي، والنادي الصفاقسي التونسي، إلى جانب برافوز الأنغولي.

بينما أوقعت قرعة دور المجموعات، بطل نسخة 2023، اتحاد العاصمة. في مجموعة في المتناول، تضم كل من أسيك ميموزا الايفواري، وجراف السنغالي، إلى جانب أورابا يونايتد البوتسواني.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

نتيجة قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا

وقع فريق الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في الموسمين الماضيين بمجموعة متوازنة في قرعة دور الـ16 التي سحبت اليوم الإثنين بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في القاهرة.

وسيلعب الأهلي صاحب الرقم القياسي في التتويج باللقب برصيد 12 مرة في المجموعة الثالثة رفقة شباب بلوزداد الجزائري، وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي وستاد أبيدجان الإيفواري.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2تأجيل انطلاق دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية بسبب كأس المحليينlist 2 of 2الاتحاد المنستيري التونسي يشكو مولودية الجزائر للكافend of list

وأسفرت القرعة عن وقوع عملاقي المغرب الرجاء البيضاوي بطل المسابقة القارية ثلاث مرات والرجاء البيضاوي في المجموعة الثانية مع صن داونز الجنوب أفريقي ومانياما يونيون الكونغولي.

أما الترجي وصيف نسخة الموسم الماضي والفائز باللقب أربع مرات آخرها في عام 2019 سيلعب في المجموعة الرابعة رفقة بيراميدز المصري وساجرادا الأنغولي وديوليبا المالي.

وتاليا نتيجة قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا: المجموعة الأولى: مازيمبي (الكونغو الديموقراطية)، يانغ أفريكانز (تنزانيا)، الهلال (السودان)، مولودية (الجزائر) المجموعة الثانية: ماميلودي صنداونز (جنوب إفريقيا)، الرجاء الرياضي (المغرب)، الجيش الملكي (المغرب)، مانييما (الكونغو الديموقراطية) المجموعة الثالثة: الأهلي (مصر)، شباب بلوزداد (الجزائر)، أورلاندو بايرتس (جنوب إفريقيا)، ستاد أبيدجان (ساحل العاج) المجموعة الرابعة: الترجي (تونس)، بيراميدز (مصر)، ساغرادا إسبيرانسا (أنغولا)، دجوليبا (مالي).

وتقام منافسات هذا الدور بنظام الدوري حيث سيلعب كل فريق ست مباريات بواقع 3 على ملعبه و3 أخرى خارج ملعبه، وسيتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لدور الثمانية الذي سيقام بنظام الإقصائيات ذهابا وإيابا حتى المباراة النهائية.

وتنطلق مواجهات دور المجموعات في 26 نوفمبر/تشرين الثاني وتستمر حتى 18 يناير/كانون الأول 2025، فيما يقام النهائي في مايو/أيار 2025.

مقالات مشابهة

  • نتيجة قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • قرعة دوري أبطال أفريقيا.. بيراميدز يصطدم بالترجي في مجموعة قوية
  • مجموعة نارية لـ الزمالك في كأس الكونفدرالية
  • رسميا.. تأجيل مواجهة “سوسطارة” ومستغانم بسبب تربص “الخضر”
  • ممثلو الجزائر يتعرفون اليوم على منافسيهم في “الشامبينز ليغ” و”الكاف”
  • أمن العاصمة يصدر بياناً هاماً بخصوص لقاء “سوسطارة” والبيض
  • أمن العاصمة يصدر بيانا هاما بخصوص لقاء “سوسطارة” والبيض
  • الكاف تكشف تصنيف “السياربي” والمولودية في قرعة “الشامبينز ليغ”
  • بن يحيى لإدارة قمة الجولة الثالثة بين “السياسي” والمولودية