هاجمت الفنانة جورى بكر مسابقة ملكة جمال مصر 2024 وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك. 

وقالت جورى بكر : ممكن تلغوا مسابقة ملكة جمال مصر بجد والمسميات الأخرى للنوع ده من المسابقات وأي إن شاء الله ملكة جمال مصر للعالم أنتم هبل لأنها حرفيا فاشلة بسبب سوء التنظيم والعبث اللى بيحصل فيها وأنها مسابقه مقامة على المجاملات والمصالح وأشياء أخرى كتيرة للأسف.

فرح إسلامى.. فنان شهير معتزل يعلن خطوبته على فتاة منتقبة.. تفاصيل أفراح الوسط الفنى.. خطوبة نجمتين وزفاف فنانة وابنة نجم شهير لديها طفل.. من هي إنجي شرف بعد إعلان خطبتها وسر اعتزالها الفن في ذكراها.. قصة زواج نعيمة عاكف وصلة قرابة تربطها بـ صابرين

وأضافت جورى بكر : مش هقدر اتكلم عنها وأنصح أي بنت متنخدعش بالنوع ده من المسابقات لأنها هتفشل وهتتعقد لأنهم من أول يوم بيكونوا عارفين مين اللى هتكسب وده للأسف بيحصل في مصر بس فارجوكم كفاية المسابقات دي بتقضي على بنات لسه في مقتبل عمرهم عندهم طموحات وأحلام كتير بتضيعوا مستقبلهم وبتحسسوهم بخيبة أمل وفي الآخر بيكسبوا أكتر واحدة فاشلة وممكن يكون في كذا واحدة تانية من المتسابقات أحسن منها ألف مرة، آخر مسابقة ملكة جمال هي ٢٠١٤ غير كده لا أعترف شكرا.

جورى بكر جورى بكر ودورها فى مسلسل “برغم القانون” 

كشفت الفنانة جوري بكر، عن تفاصيل مثيرة حول دورها في مسلسل "برغم القانون"، مؤكدة أنها قابلت مثلها في الحقيقة.

وأوضحت جوري بكر خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2، أن الشخصية التي تجسدها في المسلسل سبق وأن قابلت شخصًا مشابهًا لها في بداية مشوارها الفني.

وقالت جوري بكر: "ماكنتش بفهم إزاي حد يحب يأذي حد لمجرد إنه أحسن منه، وكان شخص حقود ووحش أوي".

وأضافت جوري أنها كانت تشعر بالخوف من أداء دور الشخصية الشريرة، خشية أن يربطها الجمهور بهذا النوع من الأدوار، لكنها في النهاية استطاعت أن تقدم الدور بإقناع.

وعن اختياراتها الفنية، أكدت جوري أنها تحب الجمال بالتأكيد، لكنها لا تريد أن تُحصر في أدوار "البنت الجميلة" فقط، وتسعى دائمًا لتقديم شخصيات متنوعة وجديدة في كل عمل.

وعبرت عن حبها وتقديرها لعدد من النجمات اللاتي تعتبرهن مصدر إلهام لها، قائلة: "بحب غادة عبد الرازق، نيللي كريم، وهند صبري، وأكتر واحدة بحبها هي الفنانة منى زكي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جوري بكر الفنانة جوري بكر مسابقة ملكة جمال مصر مسابقة ملکة ملکة جمال جورى بکر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل المفاوضات بين بايرن وموسيالا

كشفت صحيفة سكاي سبورت الألمانية عن تفاصيل المحادثات بين إدارة نادي بايرن ميونخ ولاعبه جمال موسيالا.

وينتهي عقد موسيالا مع بايرن ميونخ صيف 2026، وتسارع إدارة النادي إلى التجديد مع نجم الفريق وصانع ألعابه، خشية من انقضاض عمالقة أوروبا عليه.

Eberl gibt Einblicke in die Vertragsgespräche mit Musiala. ???? #SkyTransfer #Musiala

https://t.co/QK3dMaEvfQ

— Sky Sport News (@SkySportNews) October 5, 2024

وأظهرت تقارير إعلامية أن أندية ريال مدريد ومانشستر سيتي أبدت رغبتها في التعاقد مع الدولي الألماني البالغ من العمر 21 عاماً فقط.

وقالت سكاي سبورت إن المدير الرياضي لبايرن ميونخ ماكس إيبرل كشف عن تفاصيل المفاوضات بين النادي البافاري وجمال موسيالا.

وقال إيبرل: "لم يكن هناك اجتماع واحد فقط، تحدثنا مراراً وتكراراً ونواصل الحديث. بالطبع لدي ثقة كبيرة. إنه شعور جيد جداً الآن، هناك شيء ما يحدث هنا. ولاحظ جمال ذلك أيضاً".

وتابع: "جمال لاعب استثنائي ويجب أن يصبح وجهاً لبايرن ميونيخ إلى جانب جوشوا كيميتش وآخرين. لقد أخبرنا اللاعب بذلك، مع كل التقدير الذي نكنه له. الآن دعونا ننظر كيف ستنتهي الأمور.. أنا متفائل بشكل كبير ولا أرى أي سبب يدفعه إلى مغادرة بايرن ميونخ".

مقالات مشابهة

  • نهال عنبر لـ«الوطن»: أتمنى ارتداء الحجاب.. والتمثيل يجري في دمي ولن أعتزل
  • ملكة جمال تركيا 2024 تُرسل رسالة من أمريكا
  • نجوى فؤاد: نفسي اتحجب زي الفنانة شادية وأعمل عمرة
  • نجوي فؤاد: الفن ملهوش أمان.. ونفسي اتحجب زي الفنانة شادية واعتزل
  • حساب ليفربول يتغنى بإنجاز صلاح التاريخي
  • الفنانة نشوى مصطفى تتعرض لأزمة صحية حادة
  • تفاصيل المفاوضات بين بايرن وموسيالا
  • تفسير حلم العقرب الأسود في المنام.. يرمز للتخلص من المشكلات في حالة واحدة
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو