أبوظبي (الاتحاد)
حقق مارك هيرشي دراج فريق الإمارات فوزاً مهماً في كأس أجوستوني بإيطاليا، إذ أحرز المركز الأول في سباق اليوم الواحد، وانطلق هيرشي على بعد 41 كم من خط النهاية، مع مجموعة من 4 متسابقين تنافسوا على الفوز، وتمكن من توسيع الفارق إلى نحو دقيقة كاملة، وقبل 5 كيلومترات من النهاية، تقلص تقدمه مع اثنين من المتسابقين إلى 15 ثانية فقط.


وعن هذا الإنجاز، قال هيرشي، إن المنافسات كانت قوية للغاية وبفضل التعاون مع الزملاء في الفريق كان الفوز، وأضاف أن النهاية كانت طويلة مع رياح معاكسة خفيفة، وكادت المجموعة خلفنا تلحقنا، لكن لحسن الحظ تمكنت أنا وزملائي من الصمود لتحقيق فوز جديد.
على صعيد آخر، وفي طواف كرواتيا، أنهى براندون ماكنولتي دراج فريق الإمارات السباق، بكفاءة عالية ضمن مجموعة الصدارة في المرحلة السادسة الممتدة من سفيتا نيديلجا إلى زغرب لمسافة (157.5 كم)، ليؤكد فوزه في التصنيف العام.
وترك الدراج الأميركي، الذي حقق الآن 8 انتصارات في 2024، بصمته في السباق خلال المرحلة الثالثة بانطلاقة فردية، حيث استطاع بناء فارق قام الفريق بالدفاع عنه طوال الأسبوع.
وأعرب ماكنولتي عن سعادته بإنهاء آخر سباق له هذا الموسم بفوز كبير، لافتاً إلى أن الفريق عمل بشكل جيد للدفاع عن القميص طوال الأسبوع، وتغطية انطلاقات السرعة الإضافية وغيرها.

أخبار ذات صلة أهلاً «سعدون» بـ «العربي» «البلديات والنقل» تستكمل تنفيذ مسارات الدراجات الهوائية داخل جزيرة أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدراجات الهوائية مجلس أبوظبي الرياضي فريق الإمارات للدراجات فريق الإمارات

إقرأ أيضاً:

المنتخب يعود من اليابان استعداداً لـ «أبوظبي جراند سلام»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الفاو»: «ازرع الإمارات» يعزز مكانة الدولة في الزراعة المستدامة ثاني الزيودي: الإمارات خامس أكبر شريك تجاري للأردن عالمياً

عادت بعثة المنتخب الوطني للجودو، قادمة من العاصمة اليابانية طوكيو، بعد انتهاء معسكر الإعداد الختامي الذي أقيم هناك لمده أسبوع في ضيافة جامعة توكاي اليابانية، وذلك بالتعاون مع الاتحاد الياباني للجودو، في إطار اتفاقية التعاون بين اتحاد الإمارات للجودو والجامعة اليابانية.
جاء المعسكر في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في بطولة «أبوظبي جراند سلام» لمنتخبات النخبة للجودو لعام 2024، التي تنطلق منافساتها بصالة «مبادلة أرينا» بمدينة زايد الرياضية صباح الجمعة المقبل، وتستمر حتى مساء الأحد المقبل، بمشاركة 339 لاعباً ولاعبة من المصنفين البارزين، الذين يمثلون 45 دولة من مختلف قارات العالم، من بينهم 3 منتخبات عربية ممثلة في منتخبات لبنان، قطر، والإمارات حتى الآن، حيث يغلق باب الاشتراك مع بدء مراسم القرعة بعد ظهر يوم الخميس المقبل.
ويشارك منتخبنا بأكبر تشكيلة في تاريخ مشاركاته في بطولات «جراند سلام» للجودو، بهدف إعداد الصف الثاني للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية «لوس أنجلوس 2028». 
وضمت قائمة منتخبنا 15 لاعباً ولاعبة هم، زايد فيصل النقبي، سيف سالم، وحميد الشامسي للمشاركة في وزن تحت 60 كجم، راشد خلف الزعابي، زايد إبراهيم البلوشي، ونارمند بيان (وزن تحت 66 كجم)، راشد علي المشجري، كريم عبد اللطيف، ومحمد بيك في (وزن تحت 73 كجم)، عزان حسن الزعابي وطلال شفيلي في (وزن تحت 81 كجم)، وأرام جريجوريان في (وزن تحت 90 كجم) وحارب جمعة عبدالرحمن في وزن فوق 100 كجم، واللاعبتين بشيرات خرودي في وزن تحت 52 كجم، وميثاء محمد النيادي في وزن تحت 57 كجم.
وتلقى محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد الجودو، سفير الاتحاد الدولي للجودو للصداقة والسلام والإنسانية، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، اتصالاً هاتفياً من ماريوس فايزر، رئيس الاتحاد الدولي للجودو، والذي عبر عن شكره وتقديره لدولة الإمارات على استضافة منتخب الاتحاد الدولي للجودو، الذي يضم 20 لاعباً ولاعبة من أبرز المصنفين من مختلف الجنسيات، وذلك ترجمة لرسالة الاتحاد الدولي التي تدعو للتسامح والصداقة والسلام.

مقالات مشابهة

  • ” الإمارات للدراجات” يحقق إنجازين جديدين في إيطاليا وكرواتيا
  • الإمارات تشارك في النهائيات العالمية للدراجات المائية في أريزونا
  • محمد بن زايد: برنامج «الشراكات الاقتصادية الشاملة» الإماراتي يحقق النمو للدولة
  • المنتخب يعود من اليابان استعداداً لـ «أبوظبي جراند سلام»
  • سيلفر: أبوظبي و«إن بي أيه» شراكة عالمية مثالية
  • موناكو يتقدم السباق في فرنسا
  • أودينيزي «الوصيف» في إيطاليا
  • «زوارق الإمارات» تتألق في «مونديال الفورمولا-1»
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ غداً زيارة رسمية إلى مملكة النرويج