الوطن:
2024-10-07@12:29:20 GMT

شهادة ادخار جديدة من بنك قناة السويس.. اعرف العائد

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

شهادة ادخار جديدة من بنك قناة السويس.. اعرف العائد

يقدم بنك قناة السويس شهادة الادخار الثلاثية، بعائد تنافسي ثابت يبلغ 22% سنويًا ويتم صرفه بشكل شهري لمدة 3 سنوات، مما يُتيح للعملاء فرصة ادخار أموالهم واستثمارها بشكل آمن عن طريق الحصول على عائد مجزِ ثابت طوال مدة الشهادة.

 احتساب العائد من يوم العمل التالي للشراء

وأشار بيان صادر عن البنك، إلى أنه يمكن للعملاء الاستفادة من تلك المزايا وشراء الشهادة بدءًا من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، على أن يتم احتساب العائد من يوم العمل التالي لشراء الشهادة، كما توفر الشهادة للعملاء إمكانية الحصول على تمويل يصل إلى 95% من قيمتها، بالإضافة إلى فرصة للحصول على بطاقة ائتمانية بضمانها.

 شهادة الادخار الثلاثية الثابتة

وتُقدم شهادة الادخار الثلاثية الثابتة لكافة عملاء البنك الأفراد الحاليين والجُدد بإجراءات ميسّرة عن طريق كافة فروع البنك البالغة 52 فرعا، كما يمكن للعميل استرداد الشهادة مع توافر خيارات استرداد مرنة وفقًا لاحتياجاته، بعد مضي 6 أشهر من تاريخ شراء الشهادة، هذا ويستمر بنك قناة السويس في تقديم باقة متنوعة من الأوعية الادخارية المميزة تتضمن الودائع والشهادات وحسابات التوفير، بأسعار عائد تنافسية وخصائص متنوعة لتُناسب احتياجات كافة فئات العملاء.

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شهادة ادخار بنك قناة السويس افضل شهادة ادخار

إقرأ أيضاً:

رؤيا بنصر أكتوبر في منام عبدالحليم محمود.. تفاصيل عبور الرسول قناة السويس

قالت الدكتورة وفاء عبد السلام، الواعظة بوزارة الأوقاف، إن الإيمان بالله سبحانه وتعالى كان أول مقومات نصر أكتوبر ، حيث كان السبب في توحد جميع طوائف المجتمع المصري، مسيحيين ومسلمين، تحت شعار "الله أكبر".

هل الجيش المصري مذكور في القرآن؟.. أكثر من 100 مرة مباشرة وغير مباشرة هل جنود مصر خير أجناد الأرض؟.. الإفتاء توضح أصل الحديث بالتفصيل والأدلة رؤيا بنصر أكتوبر في منام المفتي

وأضافت “ عبد السلام” :  الله أكبر من أي شيء، الله أكبر من معتقداتي، ومن ولادي، ومن بيتي، فالله سبحانه وتعالى هو الأكبر، مشيرة إلى الدور العظيم الذي قام به علماء الأزهر، وكذلك رؤيا شيخ الأزهر الراحل الدكتور عبد الحليم محمود.

وتابعت: الذي رأى النبي صلى الله عليه وسلم يركب السفينة مع علماء الأزهر ومع القائد الأعلى للقوات المسلحة في ذلك الوقت، الشهيد الراحل الزعيم أنور السادات، منوهة بأن الدكتور عبد الحليم محمود ذهب ليبلغ أنور السادات بهذه الرؤيا.

واستطردت:  مما أدخل الأمل في قلوب الجميع وأخذوا قرار العبور، لافتة إلى أنها سمعت من الدكتور أحمد عمر هاشم، كيف كانوا في العاشر من رمضان، حيث كان الناس صائمين، وطلبوا منهم الإفطار.

وأردفت:  وقالوا لهم: 'افطروا، فالرخصة معكم، ولا تقلقوا من الإفطار'، وكانوا يردون: 'سنفطر في الجنة'، وهذا يدل على إيمانهم الراسخ وثقتهم بالله تعالى ، مؤكدة أن هذا الإيمان كان دافعًا لهم لتحرير الأرض ورفع الرأس والحفاظ على العرض.

وأوضحت : كيف أن الأمهات صنعن رجالًا يزنون الجبال ويقولون لهم: "لقد رفعنا رءوسكم".

أسباب نصر أكتوبر 

وكانت الدكتورة وفاء عبد السلام، الواعظة بوزارة الأوقاف، قد بينت أن باستقراء التاريخ الإسلامي، بدءًا من غزوة بدر الكبرى وما قبلها، وحتى نصر العاشر من رمضان، نجد أن هناك مجموعة من العوامل البارزة، وعلى رأسها الإيمان، والعلم، والعمل.

واستندت إلى قول الله تعالى: (وَالْعَصْرِ (1) إِنَّ الْإِنسَانَ لَفِي خُسْرٍ(2) إِلَّا ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ وَعَمِلُواْ ٱلصَّٰلِحَٰتِ وَتَوَاصَوۡاْ بِٱلۡحَقِّ وَتَوَاصَوۡاْ بِٱلصَّبۡرِ (3))، منوهة بأنه يستثني من الخسران المؤمنين الذين يعملون الصالحات.

وشددت على أهمية إدراك الوقت، فالله سبحانه وتعالى بدأ بالقسم بالوقت، وهذا يُظهر أن الأمم المنتصرة تدرك قيمة الوقت، وأن التقدم يتطلب وعيًا بأهمية كل لحظة، منوهة بأن الإدراك للمشكلات في لحظات النكسات، مثل هزيمة 1967، يستوجب عملًا جادًا لتحويل الهزيمة إلى نصر، لذا فإن الواجب على الأمة أن تكون فاعلة وقوية ومؤثرة.

مقالات مشابهة

  • بنك قناة السويس يطرح شهادة ثلاثية بعائد 22%
  • بلاغات لمنع بيع مبانٍ تاريخية لقناة السويس.. والحكومة تنفي
  • بلاغات لمنع بيع مباني تاريخية لقناة السويس.. والحكومة تنفي
  • رؤيا بنصر أكتوبر في منام عبدالحليم محمود.. تفاصيل عبور الرسول قناة السويس
  • في ذكرى النصر.. حرب أكتوبر ترد أهم ممر ملاحي بالعالم «قناة السويس» لأحضان أهله
  • «الكوبانية».. شاهد عيان على كفاح المصريين فى قناة السويس
  • كيفية استخراج شهادة الخدمة العسكرية إلكترونيًا.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • عمان.. استثمارات بالملايين في قناة السويس
  • هيئة قناة السويس توضح ماذا يحدث في مبنى القبة التاريخي؟