كرم المركز الكاثوليكي مدير التصوير الدكتور حسين بكر، رئيس المركز القومي للسينما وأستاذ التصوير بالمعهد العالي للسينما، كعضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة والتصوير الفوتوغرافي تحت شعار "الفن من أجل الحياة" و"مهرجان جيلنا"، التي ينظمها المركز الكاثوليكي المصري للسينما بالتعاون مع المركز الإعلامي الإنجيلي ( قناة سات 7).

فيلم عاشق يتجاوز الـ 3 ملايين جنيه بالسينمات السعودية ليست ذكاء اصطناعي.. محمد سيف يكشف تفاصيل جلسة تصوير شيرين عبدالوهاب الجديدة


وتم إهداء بكر درع المهرجان كعضو لجنة التحكيم المسابقة التي ترأسها الأستاذة الدكتورة غادة جبارة، رئيسة أكاديمية الفنون ووكيلة نقابة المهن السينمائية.

 وتضم اللجنة أيضاً نخبة من الفنانين والأكاديميين المتميزين، من بينهم المخرج الدكتور أكرم فريد، مدرس الإخراج بالمعهد العالي للسينما، والفنانة الدكتورة سماح السعيد، مدرس التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية، إضافة إلى الفنان المتميز حمزة العيلي.


وقد عبر الدكتور حسين بكر عن فخره بهذا التكريم، مؤكداً أن مهرجان "جيلنا" للأفلام القصيرة يشكل منصة مهمة لاكتشاف المواهب السينمائية الشابة ودعمها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نقابة المهن السينمائية المركز القومي للسينما المركز الكاثوليكى المصرى للسينما المعهد العالي للفنون المسرحية المركز الكاثوليكى المصرى المركز الكاثوليكى

إقرأ أيضاً:

طرح تذاكر حفله بالأوبرا.. موقف وائل جسار من مشاركته بمهرجان الموسيقى العربية

كشف الفنان وائل جسار عن اعتذاره لإدارة مهرجان الموسيقى العربية بسبب أحداث لبنان الأخيرة حيث كان من المقرر أن يقام الحفل الخاص به يوم 12 أكتوبر الحالى. 

وقال وائل جسار خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حديث القاهرة" للإعلامية كريمة عوض عبر قناة "القاهرة والناس": "بالنسبة لمهرجان الموسيقى العربية امبارح كلموني اعتذرت عن المهرجان مع إن كان ليا الشرف إني أكون في مهرجان الموسيقى العربية، في كتير من الفنانين يتمنوا أنهم يشاركوا فيه ويقفوا على مسرح دار الأوبرا، لكن لبنان موجوع وإحنا نفسيا مدمرين بمعنى أن هنعمل حفل إزاي والناس مشردة والناس في كتير تستشهد إحنا هنطلع نغني؟ دي حاجة صعبة جدا، أنا دماغي مستوعبتش الموضوع دا وقررت إني اعتذر عن مهرجان الموسيقى العربية وكان حلم من أحلامي إني أقف على مسرح دار الأوبرا واشكر كل القائمين على المهرجان وبعتذر لهم وأكيد الشعب المصري كله معايا في القرار دا لأنه قرار سليم وصائب 100%".

لديها طفل.. من هي إنجي شرف بعد إعلان خطبتها وسر اعتزالها الفن فرح إسلامى.. فنان شهير معتزل يعلن خطوبته على فتاة منتقبة.. تفاصيل أفراح الوسط الفنى.. خطوبة نجمتين وزفاف فنانة وابنة نجم شهير مع آل باتشينو فى الجنة.. تعليق قوى من مروة صبرى ضد شقيقتها أسعار تذاكر حفل وائل جسار

وقد كشفت شركة تذكرتي عن أسعار حفل الفنان وائل جسار والتي انقسمت لـ 7 فئات، كالتالي:

-الفئة الأولى 4000 جنيه.

-الفئة الثانية 3500 جنيه.

-الفئة الثالثة 3000 جنيه.

-الفئة الرابعة 2500 جنيه.

-الفئة الخامسة 2000 جنيه.

-الفئة السادسة 1500 جنيه.

-الفئة السابعة والأخيرة 1000 جنيه.

أعمال وائل جسار 

أحدث أعمال وائل جسار أغنية "حد بيحبني"، وهي من كلمات محمد الشافعي وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وهندسة صوتية ماهر صلاح.

كما حقق وائل جسار نجاحاً كبيراً بأغنية "كل وعد"، والتي احتفل بنجاحها عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام قائلاً: «كل وعد تتخطى الـ 10 ملايين مشاهدة على يوتيوب، غناء: وائل جسار، كلمات: رفيق نجيب، ألحان: أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر: وسام عبدالمنعم، تسجيل غناء: جورج يعقوب، منتج منفذ: رامز سليمان، تصوير: محمد رزق».

ويشهد مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 هذا العام مشاركة مجموعة من نجوم الوطن العربي.

ومن أبرز نجوم المهرجان المطرب عاصي الحلاني، وائل جسار، عبير نعمة، مي فاروق، مروى ناجي، علي الحجار، مدحت صالح، هاني شاكر، وعمر خيرت.

مقالات مشابهة

  • خاص| كواليس أزمة تكريم منة شلبي في مهرجان الإسكندرية
  • إعلام بني سويف تحصد المركز الأول في مسابقة الأفلام الروائية القصيرة بمهرجان الإسكندرية
  • طرح تذاكر حفله بالأوبرا.. موقف وائل جسار من مشاركته بمهرجان الموسيقى العربية
  • تكريم مدير إدارة البيئة والسلامة بميناء سفاجا
  • الدكتور حسين العارجي يحتفل بزواج ابنته
  • أشرف زكي يكشف لـ«الوطن» سبب تكريم اسم أحمد راتب بمهرجان المسرح
  • تكريم "فرقة نخل" صاحبة المركز الأول بمهرجان المسرح العُماني
  • قصور الثقافة تشارك في أسبوع التراث بالمعهد العالي للفنون التطبيقية
  • إلهام شاهين بمهرجان ظفار الدولي: "يوم جميل مع المهتمين بالمسرح"