شهد طريق شبرا بنها الحر، بمحافظة القليوبية، اليوم الإثنين، حادث إنقلاب سيارة ملاكي، حيث أسفر عن إصابة 4 أشخاص، جرى نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية من إعادة الحركة المرروية إلى طبيعتها مرة أخرى عقب رفع اثار الحادث من الطريق.

تلقي اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، يفيد ورود بلاغ للعميد محمد البطوطي مدير الإدارة العامة للمرور يفيد بوقوع حادث مروري ووجود عدد من المصابين بطريق شبرا بنها- الحر، بعد محطة وقود مشتهر.

وبالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أسفر عن انقلابها بنهر الطريق، وإصابة 4 أشخاص من مستقليها وتم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج، ورفع آثار الحادث وعودة حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية أمن القليوبية مرور القليوبية طريق شبرا بنها الحر انقلاب سيارة ملاكي

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بالمنيا

أصيب 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بمركز سمالوط شمال المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق


تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة 7 راكب على صحراوي سمالوط ما أسفر عن عدد من المصابين وتم نقلهم إلى المستشفى.


إنتقلت الاجهزة الامنية  إلى مكان الحادث وتبين إصابة 7 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وكسور مضاعفة باليد والساقين، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط المركزي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة
وأفادت  التحريات الأولية ، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية.
 







مقالات مشابهة

  • حادث انقلاب سيارة ينتهي بإصابة 4 أشخاص على طريق "شبرا بنها الحر"
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ملاكي أعلى الطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي أعلى الطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق شبرا بنها الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق شبرا بنها الحر
  • أعلى الطريق الصحراوي.. إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بالمنيا
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي بالقليوبية