شاركت الفنانة ياسمين صبري متابعيها فيديو جديدًا لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

 

وظهرت ياسمين في الفيديو بإطلالة متميزة، معتمدة على الميكاب الهاديء الذي أبرز جمال وجهها وانسدال خصلات شعرها السوداء علي كتفيها.

 

أحدث أعمال ياسمين صبري

وعن أحدث أعمال ياسمين صبري، شاركت في فيلم البعبع، التي تم عرضه في موسم عيد الأضحى لعام 2023، وحقق الكثير من المشاهدات، وتدور أحداثه في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

 

 

 

 

فيلم البعبع

يضم فيلم البعبع العديد من الفنانين أبرزهم أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور،ورحاب الجمل ومحمد عبد العظيم وغيرهم من الفنانين، وتأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحدث أعمال ياسمين صبري اعمال ياسمين صبري التواصل الاجتماعي الفنانة ياسمين تواصل الاجتماعي موقع التواصل الاجتماعي یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

اختيار المخرج السوداني عادل حربي نائبًا لرئيس اتحاد الفنانين العرب

 

هنأت نقابة الدراميين السودانيين عادل حربي، عضو النقابة وممثل ولاية الخرطوم فى الجمعية العمومية لنقابة الدراميين، على نيله ثقة الفنانيين العرب بانتخابه نائب لرئيس اتحاد الفنانين العرب

التغيير: كمبالا

انتخب الاجتماع المركزي للفنانين العرب في اجتماعه الأخير بمدينة الغردقة بجمهورية مصر العربية الفنان السوداني المخرج عادل حربي نائباً لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب، الذي يشغله مسعد فودة بعد تجديد الثقة فيه لقيادة الاتحاد لدورة جيدة.

وبدورها هنأت نقابة الدراميين السودانيين عادل حربي، عضو النقابة وممثل ولاية الخرطوم فى الجمعية العمومية لنقابة الدراميين، على نيله ثقة الفنانيين العرب بانتخابه نائب لرئيس اتحاد الفنانين العرب، متمنين ان يكون إضافة لهذا الاتحاد وداعما للفنان السودانى.

وبحسب منصة الناطق الرسمي الحكومية تقدم بالتهنئة اتحاد تجمع الفنانين السودانيين بمصر، الذي أشار إلى ان اختيار حربي لهذا المنصب انما جاء تقديرا لمجهود عن مجمل أعماله الفنية.

وعرف عادل بإبداعه في عدة مجالات، تشمل التمثيل والإخراج والتأليف المسرحي والإذاعي، بجانب ذلك فهو استاذ جامعي مشارك، ألف العديد من الأبحاث والاوراق العلمية، كما شغل عدة مناصب إدارية من بينها عميد كلية الموسيقى والدراما، فضلا عن تصنيف اليونسكو له كخبير في فنون الأداء والتراث.

نشير هنا إلى ان الاتحاد العام للفنانين العرب ينتخب من الدول الاعضاء نوابا للرئيس ومديرين للمكتب القطرى ممثلين لبلدانهم.

 

الوسوماتحاد الفنانين العرب عادل حربي نقابة الدراميين السودانيين

مقالات مشابهة

  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • تعليم دمياط تطلق برنامجا للصحة النفسية في مدارس المحافظة
  • اختيار المخرج السوداني عادل حربي نائبًا لرئيس اتحاد الفنانين العرب
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"
  • النائب محمد صبري: قرار إلغاء الاشتراطات البنائية ينعش قطاع المقاولات
  • شاهد.. شغب وعراك بالسكاكين في مباراة بالدوري الكولومبي
  • الملكة رانيا تعايد ابنتها الأميرة إيمان في رسالة رقيقة
  • عاجل | البرهان للجزيرة: أبلغنا الأميركيين أننا لن نقبل وساطة أي قوى إقليمية أو دولية شاركت في قتل السودانيين
  • نقابة «الفنانين التشكيليين» تعلن انتخاب أعضاء هيئة المكتب
  • القناة الأولى تبرز انطلاق فعاليات ملتقى أهل مصر في أسوان (فيديو)