في إطار رؤية استراتيجية تهدف إلى تقديم حلول متطورة في التكنولوجيا المالية، أعلن عن إطلاق حساب  جديد من نوعه وهو حل دفع مبتكر يهدف إلى دعم المشهد المالي المتطور في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 يهدف هذا الحساب إلى تلبية احتياجات المصارف التقليدية والشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية، بالإضافة إلى البنوك الرقمية الجديدة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار رؤية استراتيجية تهدف إلى تقديم حلول متطورة في التكنولوجيا المالية، مع التركيز على توفير تجربة مستخدم سهلة وآمنة.

ويتميز هذا الحساب بمعايير أمنية عالية وخصائص مرنة تضمن الامتثال، مما يعزز إمكانية الشركات والبنوك في توسيع محفظتها من الحلول المالية.

تشير التقارير إلى زيادة ملحوظة في استخدام حلول الدفع الرقمية في المنطقة، وهو ما يوفر فرصة ملائمة لهذا الحساب لتلبية الطلب المتزايد.

وقال  ستيفن موتشيولي، مؤسس BKN301 : "نحن نركز على بناء حياة أفضل للجميع، ونسعد بتقديم  الحساب الجديد  لتلبية احتياجات المعاملات التجارية بين الشركات والعملاء."

يعد  الحساب 'جزءاً أساسياً من نظام الخدمات المصرفية كخدمة، مما يسهل على العملاء إدارة حساباتهم من خلال واجهات برمجة التطبيقات سهلة الاستخدام، ويعكس التزام الشركة بتعزيز الابتكار وتقديم حلول مرنة تدعم التنمية الاقتصادية في المنطقة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أمل الحناوي: العالم يحبس أنفاسه ترقبًا لاندلاع حرب إقليمية

قالت الإعلامية والكاتبة الصحفية أمل الحناوي، إن العالم يحبس أنفاسه ترقبًا وتخوفًا من اندلاع حرب إقليمية شاملة في منطقة الشرق الأوسط جراء استمرار التصعيد الإسرائيلي في الأراضي اللبنانية والفلسطينية.

 

الشرق الأوسط بات حزينًا يتيمًا خاليًا من النبض والفرح

وأضافت «الحناوي»، خلال تقديمها برنامج «عن قرب»، المذاع عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الشرق الأوسط بات حزينًا يتيمًا خاليًا من النبض والفرح والحياة بل تحول إلى شرخ في جبين الإقليم الجريح، فاليوم تحاصر إسرائيل لبنان بالطائرات والصواريخ وتجسم على صدر غزة حيث لا نفس ولا صوت والأوجاع في المنطقة تزداد يومًا تلو الآخر بسبب الجحيم الذي أشعله رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو قبل عام بعدوانه الغاشم المستمر على قطاع غزة الصامد.

وتابعت: «مع دخول إيران على الخط المباشر للمعركة المحتدمة بات الجميع مترقبًا للرد الإسرائيلي وسط رعب من سقوط الإقليم في هوية الرد والرد على الرد، بما ينبئ بحرب شاملة قد تقضي على الأخضر واليابس في المنطقة وتطول ألسنتها الكرة الأرضية في مشهد لم تره الأرض منذ أربعينيات القرن الماضي حينما اندلعت الحرب العالمية الثانية، مشددة على أن الأمم المتحدة سنت القوانين الدولية لحفظ السلم والأمن الدولي، إلا أن هذه القوانين تخرقها إسرائيل دائمًا وكأنها فوق النظام العالمي.

مقالات مشابهة

  • الحرب السادسة في المنطقة خلال 40 عاما قد تكون الأسوأ
  • ستراتفور يحذر من صراعات وحروب جديدة بسبب نقص المياه
  • القاهرة أول بنك يحصد الجائزة الذهبية عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • "حساب الشباب" من البنك الوطني العماني يعزز المهارات المالية للجيل الجديد
  • خرائط نتنياهو للشرق الجديد.. كان غيرك أشطر
  • محلل سياسي فلسطيني: من يريد السلام في المنطقة يواجه الحرب
  • أمل الحناوي: العالم يحبس أنفاسه ترقبًا لاندلاع حرب إقليمية
  • زيارة وفد أعمال مصري إلى هونج كونج للتعاون في التكنولوجيا المالية والتمويل
  • مؤسسة فاهم بالشراكة مع نستلة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تدشن المرحلة الثانية لمبادرة «أطفالنا حياة» لتقديم الدعم النفسي لأطفال غزة