صدى البلد:
2024-10-07@12:24:50 GMT

حريق محدود بمبنى كلية التمريض بجامعة الإسكندرية

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، اليوم الاثنين، من السيطرة على حريق محدود نشب في أحد مباني كلية التمريض بجامعة الإسكندرية، ولم يسفر عن أي إصابات.

شاهد لأول مرة.. طرق تصنيع السفن الحربية في ترسانة الإسكندرية ترسانة الإسكندرية: نصنع سفنا حربية منذ التطوير عام 2015

تعود الواقعة، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطاراً من غرفة عمليات النجدة بالحريق وانتقلت 4 عربات إطفاء إلى موقع الحادث للسيطرة على الحريق قبل امتداده إلى المباني المجاورة، وحماية الأرواح والممتلكات.

وأسفر الحادث عن خسائر مادية محدودة اقتصرت على بعض التلفيات في مكان الحريق الذي نشب فيه الحريق، ولم تسجل أي إصابات بشرية.


تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وكلفت خبراء الأدلة الجنائية بمعاينة مكان الحريق، للوقوف على أسبابه وتحديد مصدره بدقة كما قامت فرق الفحص الهندسي بمعاينة المبنى المتضرر لتقييم الأضرار الناجمة عن الحادث ووضع خطة لإصلاحها في أسرع وقت ممكن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحماية المدنية جامعة الإسكندرية مدير امن الاسكندرية ترسانة الإسكندرية السيطرة على حريق التحقيق غرفة عمليات

إقرأ أيضاً:

حريق فى عمارة سكنية بدمياط والحماية المدنية تكثف جهودها للسيطرة

نشب حريق منذ قليل بأحد العقارات السكنية بمدينة دمياط، وذلك نتيجة تعرض العقار لماس كهربائي، وتحركت قوة شرطية من قسم شرطة ثان دمياط، رفقة سيارات الحماية المدينة لمكان اندلاع الحريق، فيما تم الدفع بسيارتين إسعاف لتقديم الخدمات اللازمة حال وجود مصابين اثر الحريق.

وحررت الأجهزة الأمنية المحضر اللازم، بينما قامت بفرض كردون أمني بمحيط موقع الحادث لمنع الحركة المرورية به، ويبذل الآن رجال الحماية المدنية جهودهم للسيطرة على الحريق.

وأكد مصدر طبي بمديرية الصحة في دمياط أنه لا وجود حتى الآن لأية إصابات اثر الحريق، مؤكدا أنه تم التنسيق مع مستشفيات المحافظة لاستقبال أية حالات اثر الحادث حال وجود إصابات.







مقالات مشابهة

  • ننشر الأسباب الحقيقية وراء حريق كلية التمريض جامعة الاسكندرية
  • تمريض الإسكندرية: الحريق محدود ولا خسائر بشرية
  • تمريض جامعة الإسكندرية: ماس كهربائى وراء الحريق ولا توجد خسائر بشرية
  • العناية الإلهية تنقذ طلاب التمريض من حريق بجامعة الإسكندرية
  • السيطرة على حريق داخل أحد مباني كلية تمريض جامعة الإسكندرية
  • السيطرة على حريق بكلية التمريض فى الإسكندرية دون إصابات.. صور
  • حريق هائل داخل كلية التمريض بجامعة الإسكندرية.. صور
  • السيطرة على حريق محدود في كلية التمريض بجامعة الإسكندرية دون إصابات
  • حريق فى عمارة سكنية بدمياط والحماية المدنية تكثف جهودها للسيطرة