تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت الدكتورة نفرتيتي زكي، عميد كلية التمريض جامعة الإسكندرية، أنه نشب صباح اليوم حريق محدود بإحدى قاعات الكلية بالدور الثانى.

وأشارت خلال بيان صادر عنها اليوم، إلى أنه تم إبلاغ أجهزة الحماية المدنية والتى بدورها قامت بالسيطرة على الحريق الذي نشب بسبب حدوث ماس كهربائى.

ولفتت إلى أنه لا توجد أي خسائر بشرية، وتوجد تلفيات مادية محدودة مكان الحريق، جدير بالذكر أنه لا توجد أي امتحانات يتم عقدها بالكلية خلال هذه الفترة.

وكان قد تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، اليوم الاثنين، من السيطرة على حريق محدود نشب في أحد مباني كلية التمريض بجامعة الإسكندرية، ولم يسفر عن أي إصابات.

تعود الواقعة، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطاراً من غرفة عمليات النجدة بالحريق وانتقلت 4 عربات إطفاء إلى موقع الحادث للسيطرة على الحريق قبل امتداده إلى المباني المجاورة، وحماية الأرواح والممتلكات.

وأسفر الحادث عن خسائر مادية محدودة اقتصرت على بعض التلفيات في مكان الحريق الذي نشب فيه الحريق، ولم تسجل أي إصابات بشرية.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وكلفت خبراء الأدلة الجنائية بمعاينة مكان الحريق، للوقوف على أسبابه وتحديد مصدره بدقة كما قامت فرق الفحص الهندسي بمعاينة المبنى المتضرر لتقييم الأضرار الناجمة عن الحادث ووضع خطة لإصلاحها في أسرع وقت ممكن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإسكندرية الحماية المدنية بالإسكندرية السيطرة على حريق جامعة الإسكندرية حريق حدوث ماس كهربائي

إقرأ أيضاً:

إصابة 17 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق الإسكندرية الصحراوى

أصيب 17 شخصًا بسبب حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الإسكندرية الصحراوى، وتم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث مرورى بطريق الإسكندرية الصحراوى، وعلي الفور انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى لانقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج عن الحادث إصابة 17 شخصا، تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج.

 

 







مقالات مشابهة

  • ننشر الأسباب الحقيقية وراء حريق كلية التمريض جامعة الاسكندرية
  • السيطرة على حريق نشب بواجهة عقار فى بنها دون خسائر بشرية
  • إصابة 17 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق الإسكندرية الصحراوى
  • إصابة 24 شخصًا في انقلاب ميكروباص أعلى طريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • تمريض الإسكندرية: الحريق محدود ولا خسائر بشرية
  • حريق محدود بمبنى كلية التمريض بجامعة الإسكندرية
  • السيطرة على حريق داخل أحد مباني كلية تمريض جامعة الإسكندرية
  • حزب الله يصد محاولات توغل اسرائيل في الجنوب ويكبدها خسائر بشرية
  • لا خسائر بشرية.. إحتراق 3 مركبات في المسيلة