استقبل مطار القاهرة الدولي، أمس الأحد، 85 ألف مسافر قادمين ومغادرين من مطار القاهرة الدولي، وإلى عدة وجهات متنوعة، على متن 580 رحلة جوية سيرتها عدة شركات متنوعة، يأتي في مقدمتها الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران. 

عدد المغادرين من مطار القاهرة الدولي 

وغادر مطار القاهرة الدولي أمس الأحد نحو 44 ألفا و500 مسافر من جنسيات مختلفة، لعدة وجهات متنوعة، على متن 259 رحلة جوية، بينما استقبل المطار 40 ألفا و500 من جنسيات مختلفة، قادمين لمصر من عدة دول عربية وأفريقية وأجنبية، ليصبح إجمالي عدد رواد مطار القاهرة الدولي خلال الـ24 ساعة الماضية أمس الأحد بنحو 85 ألفا و500 مسافر وسائح، وسط استعدادات أمنية مشددة؛ للتيسير على والسائحين القادمين والمغادرين من وإلى مطار القاهرة الدولي.

 

رئيس القابضة للمطارات يتفقد مطار سفنكس الدولي 

كان المهندس أيمن فوزي عرب رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، تفقد مطار سفنكس الدولي، بحضور الطيار أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، للوقوف على  متابعة معدلات الإنجاز بمشروعات التطوير بالمطار، خاصة بالتزامن مع قرب إفتاح المطار بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان المهندس أيمن عرب، أكد أهمية تطبيق أعلى المعايير الدولية لتشغيل صالات السفر والوصول لاستقبال المسافرين من مختلف دول العالم بالتزامن مع قرب افتتاح المتحف الكبير بمنطقة الأهرامات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إدارة الشركة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية الشركة المصرية للمطارات الشركة الوطنية وصول اجانب مطار القاهرة الدولی

إقرأ أيضاً:

مطار مرسى علم يستقبل 32 ألف سائح على متن 160 رحلة طيران

يستقبل مطار مرسى علم الدولي، اليوم، 160 رحلة طيران سياحية تقل حوالي 32 الف سائح أجنبي من جنسيات مختلفة قادمة من مطارات أوروبا وسط إجراءات وقائية وأمنية وتنظيمية مشددة ويتم استقبال السياح بالورود ومشروبات الضيافة والترحيب بواسطة فرق العلاقات العامة.

مرسى علم تستقبل آلاف السياح 

كشف عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر، لـ«الوطن»، عن أنّ جدول تشغيل الرحلات المعلن في مطار مرسي علم الدولي تبين وصول 160 رحلة طيران سياحية قادمة من مطارات أوروبا تقل نحو 32 ألف سائح على مدار الأسبوع المقبل بدءًا من غدٍ السبت وحتى نهاية الأسبوع.

استقبال السياح في مرسى علم

وأكد أنّ فرق العلاقات العامة تكون في استقبال السياح الأجانب بالورود ومشروبات الضيافة والترحيب واستعدادات الفنادق لاستقبال السياح من 12 دولة أوروبية على رأسها ألمانيا وإيطاليا والتشيك وبولندا، وسط إجراءات وقائية وأمنية وتنظيمية عالية المستوى.

انتعاش السياحة في مرسى علم

وأكد انتعاش السياحة بفنادق مرسى علم وارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق، تزامنًا مع موسم الخريف، وتوافد عشرات رحلات الطيران يوميًا تقل آلاف السياح الأجانب من دول أوروبا تزامنا مع بدء موجة البرد في عدد من المدن الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء: إعادة هيكلة الشركة المصرية كمشغل مستقل لمنظومة النقل
  • وزير الكهرباء يجتمع ولجنة فصل المصرية لنقل الكهرباء عن الشركة القابضة
  • عصمت: إعادة هيكلة الشركة المصرية كمشغل مستقل لمنظومة نقل الكهرباء
  • مسافر مخمور يخلق فوضى داخل طائرة متوجهة من طنجة إلى إسطنبول
  • رئيس القابضة للمطارات يتفقد مطار سفنكس الدولي
  • رئيس القابضة للمطارات يتفقد مطار سفنكس الدولي استعدادا للتشغيل الرسمي.. صور
  • استعدادا للتشغيل الرسمي.. رئيس القابضة للمطارات يتفقد مطار سفنكس الدولي
  • على بابا في الطيارة.. القبض على مسافر سرق عملات أجنبية من أجانب
  • مطار مرسى علم يستقبل 32 ألف سائح على متن 160 رحلة طيران