أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الإثنين، شطب نتائج فريق موهون باغان الهندي نتيجة انسخابه من اللعب أمام فريق تراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا (2).

وأوضح الاتحاد الآسيوي في بيان عبر موقعه الرسمي، وفقا للمادة 2 فقرة 5 من لوائح مسابقة دوري أبطال آسيا الثاني لموسم 2024-2025 الخاصة بلوائح المنافسة، نؤكد أن فريق موهون باغان الهندي يعتبر منسحبا بعد فشله في الحضور إلى تبريز بجمهورية إيران، لخوض مباراة المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا (2) ضد تراكتور في أكتوبر الماضي.

وتابع البيان، وبالتالي يتم إلغاء جميع المباريات التي لعبها الفريق، وتعتبر لاغية وباطلة، وفقا للمادة 6 فقرة 5 من لوائح المنافسة، لتجنب الشك، لن يتم أخذ أي نقاط أو أهداف في مباريات النادي في الاعتبار عند تحديد الترتيب النهائي في المجموعة الأولى وفقا للمادة 3 فقرة 8 من لوائح المنافسة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال آسيا 2 دوری أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

17 هدفًا في مباراة بدوري أبطال آسيا للسيدات

لقنت سيدات أوراوا ريد دايموندز الياباني فريق أوديشا الهندي درسًا قاسيًا وفزن عليهن بنتيجة 17-0 اليوم الأحد، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا للسيدات.

17 هدفًا في مباراة بدوري أبطال آسيا للسيدات

تقمصت ميكي إيتو دور البطولة بتسجيلها أربعة أهداف (سوبر هاتريك) كما أحرزت يوزوهو شيوكوشي ثلاثة أهداف (هاتريك) وتكفلت مي شيمادا بتسجيل هدفين للفريق الياباني.

وجاءت باقي الأهداف عن طريق يو ايندو واينا تاكاتسوكاي  وساتوكو فوجيساكي وريريكا تانو وأكاري كوريشيما وفوكا تسونودا وآمي تاكيوتشي ومريم إبراهيم لاعبة أوديشا بالخطأ في مرمى فريقها.

وفي مباراة أخرى لكن ضمن المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات اكتسح ووهان جيانجدا الصيني ضيفه صباح الماليزي 7-0.

وأحرزت دينج مينجيو ثلاثة أهداف (هاتريك) للفريق الصيني وجاءت باقي الأهداف عن طريق كابانجي موبوبو وسونغ دوان وساراتو تراوري وياو وي.

ويتأهل إلى دور الثمانية صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريقين يحصلان على المركز الثالث في المجموعات الثلاث.
 

مقالات مشابهة

  • قرعة دوري أبطال أفريقيا: الهلال في المجموعة الأولى بجانب مازيمبي، يانج أفريكانز التنزاني ومولودية الجزائر
  • الأهلي في مجموعة سهلة.. نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا 2024-2025
  • قرعة دوري أبطال أفريقيا..الأهلي يصطدم بـ أورلاندو بايرتس وشباب بلوزداد
  • نتائج قرعة مجموعات دوري أبطال إفريقيا كاملة.. صدامات نارية
  • شطب نتائج أحد الفرق المشاركة في دوري أبطال آسيا
  • الاتحاد الآسيوي يشطب هذا الفريق ويعتبر نتائجه باطلة ولاغية
  • 17 هدفًا في مباراة بدوري أبطال آسيا للسيدات
  • هجمات إيران ترعب أندية آسيا
  • خلود الزعابي تشارك في إدارة مباريات دوري أبطال آسيا للسيدات