صدى البلد:
2024-10-07@12:25:39 GMT

الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه مقدم عقود لاعبي الفريق

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

كشف الإعلامى محمد الليثى عن قيام مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الحالية بتجهيز ما يقرب من 90 مليون جنيه من أجل صرف مقدم عقود لاعبي الفريق قبل بدء الموسم الكروي الجديد.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "قام الأهلي بصرف جميع مستحقات لاعبي الفريق عن الموسم الماضي من مكافآت فوز بالدوري ودوري الأبطال ، ويستعد النادي لصرف مقدم العقود لجميع اللاعبين سواء كانوا مصريين أم أجانب ".

واوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "أن النادي الأهلى بدأ يفكر في ملف منح الجنسية المصرية لـ معلول منذ إصابة الأخيرة نهاية مايو الماضي بقطع في وتر أكيلس حتى يتمكن النادي من قيد اللاعب كلاعب محلي والاستفادة من مكانه لقيد لاعب أجنبي أخر وأن الملف يواجه صعوبة شديدة لكنه لم يُغلق نهائياً فالفرصة مازالت قائمة وأن كانت بسيطة ".

وأشار محمد الليثى: " تصريحات محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي التي أدلى بها خلال الساعات الأخيرة ما سبق وكشفنا عنه في برنامج " عشرة وعشرة" على راديو أون سبورت فقد سبق وأكدنا أن الأهلي ينوي منح معلول عقده كاملاً وسينتظر النادي عودة اللاعب للتدريبات في نوفمبر المقبل من أجل تحديد مستقبله حسب مستواه سواء بقيد في يناير المقبل أو توجيه الشكر له وهو ما أكده محمد رمضان أمس ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد رمضان الأهلى أون تايم سبورت اخبار الأهلي لاعبي الأهلي محمد اللیثى

إقرأ أيضاً:

كواليس جلسة الخطيب ورمضان مع لاعبي الأهلي

كشف الإعلامى خالد الغندور، تفاصيل جلسة عقد محمود الخطيب رئيس الأهلي ومحمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي جلسة مع اللاعبين قبل مران الأمس.

إقرأ أيضًا..

خالد جاد الله: قندوسي أخطأ في حديثه عن الأهلي وقرار النادي تجاهه مثالي

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:"الخطيب لم يتحدث عن السوبر الافريقي أو أي شئ يخصه خلال الجلسة وطالب بغلق تلك الصفحة والتركيز فيما هو قادم".

وتالع:" أكد الخطيب ايضا أن هناك لائحة جديدة سيتم عرضها على اللاعبين من خلال محمد رمضان وهو المسؤول عن كافة التفاصيل الإدارية الخاصة بالفريق".

وأضاف:" الخطيب طالب اللاعبين بامتصاص غضب الجماهير بالاداء والنتائج وأن كل ما يحدث طبيعي بسبب خسارة السوبر الافريقي".

وأختتم الغندور:" الخطيب طالب كبار الفريق باحتواء اللاعبين والتركيز في مباريات السوبر المحلي".

مقالات مشابهة

  • عقوبات مغلظة ضد لاعبي الأهلي بسبب إمام عاشور وكهربا (خاص): عاجل
  • الأهلي يجهز 90 مليون جنيه "مقدم عقود" لاعبي الفريق
  • صباح الكورة.. الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه للاعبي الفريق وتفاصيل محاولات منح معلول الجنسية المصرية وأزمة في الزمالك بسبب نجم ليفربول
  • الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه للاعبي الفريق
  • محمد الليثى: الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه «مقدم عقود» لاعبي الفريق
  • كواليس جلسة الخطيب ورمضان مع لاعبي الأهلي
  • مفاجأة.. محمد الشناوي يطلب 90 مليون جنيه لتجديد عقده مع الأهلي
  • تحذير من حسام حسن لـ لاعبي الأهلي والزمالك بسبب السوبر الإفريقي
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي