شبكة اخبار العراق:
2024-10-07@12:28:03 GMT

عطلة لمدة (4) أيام لإجراء التعداد السكاني

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

عطلة لمدة (4) أيام لإجراء التعداد السكاني

آخر تحديث: 7 أكتوبر 2024 - 12:54 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- – بعد عطلة الخميس الماضي والتي اقرها مجلس الوزراء والخاصة بالعيد الوطني العراقي والذي صادف الثالث من تشرين الأول الحالي، يترقب العراقيون عطلة جديدة تستمر لـ4 أيام متتالية.وقررت الحكومة العراقية، تعطيل الدوام الرسمي بعد فرض حظر للتجوال يوم 20 و21 من شهر تشرين الثاني المقبل في مناطق ومدن البلاد كافة لإجراء الإحصاء السكاني.

ويصادف هذين اليومين هو الأربعاء والخميس إضافة الى الجمعة والسبت ليكون مجموع العطلة بالكامل 4 أيام.وتضمن قانون العطل الرسمية الذي صوت عليه مجلس النواب وصادق عليه رئيس الجمهورية انه “يحق لمجلس الوزراء تعطلي الدوام الرسمي لمناسبات خاصة على ان لا تزيد على 7 أيام في السنة.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

لمدة 4 أيام.. فصل الكهرباء عن عدد من القرى ببني سويف

أعلن قطاع الكهرباء، أنه تقرر فصل التيار الكهربائي عن بعض القرى بمركزي إهناسيا وبني سويف، على مدار أيام" الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء والخميس ( 7 و8 و9 و10 أكتوبر الجاري) اعتباراً من 8 صباحا وحتى 1 ظهرًا، وذلك ضمن برنامج أعمال فرق صيانة مغذيات الجهدين المتوسط والمنخفض والتي تخدم تلك المناطق.

وبحسب البيان الوارد من قطاع الكهرباء، تقرر قطع التيار "الاثنين 10/7" عن قرية شاويش وتوابعها، ويوم "الثلاثاء"10/8" عن قرية سدمنت الجبل وتوابعها، ويوم "الأربعاء "10/9"عن قرية باها وتوابعها مركز بني سويف، ويوم الخميس "10/10"عن قرية طما فيوم وذلك لمدة 5 ساعات، بحسب الأيام والفترات والمناطق الموضحة عالية.

ويتقدًم القطاع باعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوية لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي، مناشدا المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ"القطع المؤقت" للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

مقالات مشابهة

  • بعد عطلة 6 أكتوبر.. هل توجد إجازات متبقية في عام 2024 ؟
  • التخطيط: جاهزون لإجراء التعداد السكاني في موعده المقرر
  • مشاجرة طلابية في الجامعة الأردنية بأول أيام الدوام الرسمي
  • لمدة 3 أيام.. طريقة مشاهدة فيلم السرب مجانا على WATCH IT
  • أرشد الصالحي: التعداد السكاني بصيغته الحالية لا يخدم العراق
  • الإمارات تتأثر بحالة جوية لمدة 4 أيام يصاحبها سقوط أمطار
  • لمدة 4 أيام.. فصل الكهرباء عن عدد من القرى ببني سويف
  • "دقيق للغاية".. لجنة نيابية: التعداد السكاني سيتضمن إحصاء الأثاث داخل المنازل
  • التخطيط: لانية لتأجيل التعداد السكاني