ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على عاطل لقيامه بسرقة سيارة مواطن بمفتاح مصطنع أثناء توقفها في منطقة النزهة.

القبض على عصابة سرقة متعلقات المواطنين في قصر النيل القبض على عاطل سرق 5 شقق سكنية في الساحل السيطرة على شرز داخل كابينة كهرباء بسور الأوبرا في القاهرة بسبب مشادة مع والدته.

. شاب يتناول قرص غلة في عابدين القبض على المتهم بسرقة سيارة في النزهة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة النزهة تضمن ورود بلاغا من مواطن افاد بتعرضه لسرقة سيارته أثناء توقفها بدائرة القسم، وعلى الفور شكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لضبط المتهم.

 

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم وتبين أنه عاطل، وقام بسرقة السيارة بأسلوب المفتاح المصطنع وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة النزهة قسم شرطة النزهة سيارة أمن القاهرة القبض على

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بسرقة مبالغ مالية من ركاب طائرة بمطار القاهرة الدولي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة الجوى عقب قيامه بسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة.
 
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المبذولة لإحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ والموانىء المختلفة للبلاد وإتخاذ كافة التدابير والإجراءات التأمينية اللازمة تبلغ للأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوى من قائد إحدى الطائرات القادمة من الخارج بطلب إستدعاء الأجهزة الأمنية على متن الطائرة لإكتشاف راكبان (يحملان جنسيات أجنبية) سرقة مبالغ مالية من داخل حقائبهما.
بإلإنتقال والفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (أحد الركاب "يحمل جنسية أجنبية") يجلس على مقربة منهما وتبين قيامه بإرتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" وإخفاء المبالغ المستولى عليها بمقعده، وعثر بحوزته على (١٦٨٠ دولار أمريكى - ٤٥٠ يورو - ١٣٤ دينار أردنى - ٦٤٥ درهم إماراتى - ٦٠٠٠ دينار عراقى - ٤٤٠ ليرة تركى - ٧٢٠ دينار صربى - 440 بات تايلاندى - ١٠٠ رنجت ماليزى - ٢٥ ألف ريال كمبودى).. متحصلات سرقة ركاب آخرين "غير محددين" قام بسرقتهم خلال تواجده بالمطار. 
تم إتخاذ الاجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

Screenshot_2024-10-04-17-42-32-50_a1b1bbe5f63d5b96c1a0f87c197ebfae Screenshot_2024-10-04-17-42-19-39_a1b1bbe5f63d5b96c1a0f87c197ebfae

مقالات مشابهة

  • ضبط عاطل بتهمة تزوير المحررات الرسمية بالقاهرة
  • القبض على عاطل سرق 5 شقق سكنية في الساحل
  • مقتل امرأة طعناً بسلاح أبيض في شبوة: الأجهزة الأمنية تفشل في القبض على الجاني
  • حجز المتهم بسرقة الركاب داخل طائرة بأسلوب المغالفة على ذمة التحريات
  • القبض على عاطل تخصص في نشاط تزوير المحررات الرسمية
  • عاطل تخصص في تزوير المستندات الرسمية بعين شمس.. والأمن يلاحقه
  • حول بيته «وكرا» لنشاطه الإجرامي.. ضبط عاطل يزور المحررات الرسمية بعين شمس
  • القبض على عاطل سرق مبلغاً مالياً من سيارة في المحلة
  • ضبط المتهم بسرقة مبالغ مالية من ركاب طائرة بمطار القاهرة الدولي