تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بمكتبه بعدد من المواطنين للاستماع إلى مطالبهم ومشكلاتهم واتخاذ إجراءات عاجلة وفورية بالتنسيق مع الجهات المعنية والمختصة ، حيث أمر المحافظ بصرف مساعدات مالية وعينية من لحوم ومواد غذائية ومستلزمات مدارس لحالتين من الأسر الأولى بالرعاية لمساعدتهم على تحمل أعباء الحياة المعيشية والمساهمة في توفير حياة كريمة وآمنة لهم.


فيما كلف محافظ المنوفية الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام بالفحص والمعاينة فوراً لشكوى مواطن من ناحية الماى بشبين الكوم يتضرر من وجود باعة جائلين أمام منزله مما يعوق حركة المارة مراعاة لحقوقهم، كما وجه الإدارة العامة للتخطيط العمراني بالفحص والمعاينة لشكوى مواطن من قرية ميت بره بقويسنا يلتمس تسهيل إجراءات إصدار مشروع تقسيم قطعة أرض مجاورة له تحقيقاً للصالح العام.
ومن جانبه أكد محافظ المنوفية حرصه على عقد اللقاءات اليومية بجموع المواطنين وأن مكتبه مفتوح دائماً أمامهم لتلبية مطالبهم وسرعة حلها وتقديم أوجه الدعم والرعاية الكاملة لتخفيف العبء عن كاهلهم وفقاً لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجمهورية الجديدة اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية المنوفية حياة كريمة شبين الكوم

إقرأ أيضاً:

صناع الحياة تختتم فعاليات معسكر تدريب على مهارات إدارة الحالات الأولى بالرعاية

اختتمت مؤسسة صناع الحياة مصر، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بالتعاون مع حياة كريمة، فعاليات معسكر تدريب المتطوعين على مهارات إدارة الحالة وآليات البحث الميداني ومهارات التيسير وذلك بحضور السفيرة نبيلة مكرم رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني.

معسكر تدريب المتطوعين على مهارات إدارة الحالة وآليات البحث الميداني

ووفق بيان صادر عن مؤسسة صناع الحياة مصر، استمرت فعاليات المعسكر لمدة ثلاثة أيام في المدينة التعليمية بمدينة السادس من أكتوبر، وبحضور لفيف من قيادات التحالف الوطني ومؤسستي صناع الحياة مصر وحياة كريمة.

وكان في مقدمة الحضور السفيرة نبيلة مكرم رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، والدكتور أيمن عبدالموجود مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي لشؤون مؤسسات المجتمع الأهلي، والدكتورة عهود وافي رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة، والمهندس أحمد موسى الرئيس التنفيذي لصناع الحياة.

وجرى خلال المعسكر تدريب 150 متطوعا من شباب مؤسستي صناع الحياة وحياة كريمة لمدة 3 أيام على مهارات إدارة الحالة وتعريف التطوع ومهارات التيسير وكيفية بناء فرق العمل ودور التحالف الوطني في تعزيز دور المساعد.

اجراءات عمل البحث الميداني

وخلال اليوم الثاني جرى تدريب الشباب المشارك على مبادئ إدارة الحالة وكيفية عمل البحث الميداني والتعريف بحقوق الطفل وكيفية وضع خطط العمل الميداني.

وخلال اليوم الثالث والأخير من المعسكر جرى تدريب المشاركين على معايير تقديم المساعدات للحالات الأكثر احتياجا، مع عمل محاكاة للنزول الميداني لتدريب المتطوعين.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدات مالية وعينية لعدد من الأسر الأولى بالرعاية
  • كوريا تقدم مساعدات مالية بقيمة ملياري دولار للفلبين
  • المنطقة الشمالية العسكرية تطلق المرحلة الثالثة من حملة "بلدك معاك" لدعم الأسر الأولى بالرعاية
  • المنطقة الشمالية العسكرية تطلق المرحلة الثالثة من حملة بلدك معاك لدعم الأولى بالرعاية
  • المنطقة الشمالية العسكرية تطلق المرحلة الثالثة من حملة " بلدك معاك " لدعم الأسر الأولى بالرعاية.. شاهد
  • المنطقة الشمالية العسكرية تطلق المرحلة الثالثة من حملة «بلدك معاك» لدعم الأسر الأولى بالرعاية
  • المنطقة الشمالية العسكرية تطلق المرحلة الثالثة من حملة بلدك معاك لدعم الأسر الأولى بالرعاية
  • صناع الحياة تختتم فعاليات معسكر تدريب على مهارات إدارة الحالات الأولى بالرعاية
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في بلاغ بشأن فتوى تبيح سرقة المياه والكهرباء والغاز