أبوظبي (وام)
اعتمد اتحاد الفروسية والسباق، برنامج منافسات قفز الحواجز للموسم الجديد 2024-2025، وتنظيم بطولة الفجيرة الدولية فئة ثلاث نجوم من 26 إلى 29 ديسمبر المقبل للمرة الأولى.
وانطلقت منافسات الموسم الجديد بأكاديمية بوذيب للفروسية يومي السبت والأحد الماضيين، وتستمر حتى يختتم في نادي الشارقة للفروسية والسباق يوم 27 أبريل 2025.


واعتمد الاتحاد رفع تصنيف عدة بطولات يشرف عليها إلى درجة أعلى، منها بطولة منتجع الفرسان الرياضي الدولي لتصبح من فئة الأربع نجوم، وبطولة كلباء الدولية التي ارتقت إلى فئة الثلاث نجوم، وبطولة الباهية الدولية إلى فئة النجمتين.
وتتصدر الأجندة للموسم الجديد كأس الإمارات فئة الخمس نجوم، وأولى جولات الموسم الثاني لدوري لونجين للأمم، إذ تقام هذه الفعاليات في نسختها الـ 14 في الفترة من 12 إلى 16 فبراير المقبل.

أخبار ذات صلة محمد الشرقي يشهد الحفل السنوي لنادي الفجيرة للفنون القتالية دبا والظفرة والعربي في صدارة «دوري الأولى»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اتحاد الفروسية والسباق قفز الحواجز الفجيرة

إقرأ أيضاً:

إنبي يخوض مواجهة ودية أمام بايونيرز استعدادًا للموسم الجديد

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مباراة ودية أمام فريق بايونيرز على ملعب بتروسبورت الرياضي بالتجمع الخامس، ضمن استعداداته القوية للموسم الجديد.
 

فرانكفورت يفتح الباب لرحيل مرموش وسط اهتمام آرسنال وليفربول

تأتي هذه المباراة في إطار رؤية مجلس إدارة نادي إنبي، بقيادة الأستاذ أيمن الشريعي، لتطوير المواهب الصاعدة واستكشاف القدرات المتميزة داخل صفوف فريق بايونيرز، مع إتاحة الفرصة للجهاز الفني بقيادة كابتن سيد ياسين لمتابعة العناصر المميزة تمهيداً لضمهم إلى الفريق الأول في المستقبل أو الاستفادة منهم عبر تسويقهم أو إعارتهم إلى الأندية الأخرى.
وقد تابع رئيس النادي، الأستاذ أيمن الشريعي، المباراة الودية باهتمام كبير، كجزء من سلسلة المتابعات المستمرة التي تهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف القطاعات الرياضية بالنادي، مما يعكس التزام مجلس الإدارة بتطوير الفريق على كل الأصعدة.
يُذكر أن مجلس إدارة نادي إنبي أبرم اتفاقية رعاية مع نادي بايونيرز في أغسطس من العام الماضي 2023، بهدف الحفاظ على المواهب الشابة والواعدة بقطاع الناشئين، وتزويدهم بالفرص المناسبة للمشاركة في البطولات المختلفة لاكتساب الخبرات اللازمة ورفع مستوى أدائهم، تمهيداً لضمهم مستقبلاً للفريق الأول بنادي إنبي أو تسويقهم بصورة مثمرة واحترافية.

مقالات مشابهة

  • «الفجيرة» يتصدر بطولة النخبة للمصارعة في أبوظبي
  • الفجيرة تستضيف البطولة الدولية لقفز الحواجز لأول مرة
  • ترامب وهاريس يتبادلان الانتقادات.. والسباق نحو البيت الأبيض يدخل مرحلته الأخيرة
  • نيسان ماجنايت 2025 تظهر في السعودية للمرة الأولى .. أهم المواصفات
  • أحمد فتحي يكشف عن المشاهد المتبقية من مسلسل جودر 2 للموسم الرمضاني 2025
  • الإمارات تستضيف بطولة آسيا والباسفيك للجولف 2025
  • إنبي يخوض مواجهة ودية أمام بايونيرز استعدادًا للموسم الجديد
  • سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت
  • آخر سعر لأردب القمح.. «الزراعة» توفر التقاوي المعتمدة للموسم الجديد